تجربتي مع خادمة من اوغندا، تعمل المملكة بصورة واسعة على استقطاب العمالة من عدد من الدول العربية والأجنبية، حيث تسعى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بشكل كامل لأجل العمل على توفير كل الاحتياجات التي تكون كافة الشركات في المملكة أو المنازل من عمالة وكوادر بشرية لها لديها القدرة على اتمام المهام المنزلية بطرق مميزة عبر الاحترافية وهذا بالشراكة مع عدد واسع من شركات الاستقدام التي تكون متاحة في شتى المدن والمناطق، لذا نقدم بعض التجارب مع خادمة من اوغندا.

تجاربكم مع خادمات اوغندا عالم حواء

بات الاعتماد على الخادمات بصورة كبيرة جداً في الآونة الأخيرة وهذا بفضل المشاغل والأعمال الخارجية الملتحقة بها السيدة والتي ترغب في ذات الوقت أن تجعل بيتها وأبناءها حاصلين على كافة الاحتياجات وتلبية متطلباتهم، الأمر الذي يدعوها لأجل البحث الحثيث عن أفضل الخادمات التي بإمكانها الحصول عليها وتلبية رغباتها بالصورة المميزة، ومن هذا المنطلق فإننا سنرفق واحدة من أبرز التجارب وهي تجربتي مع خادمة اوغندا وهي كالآتي:

التجربة الأولى مع خادمة من اوغندا

  • واحدة من السيدات التي استرسلت حديثها بصورة كانت هجومية على تلك الخادمة الأوغندية، كونها من الخادمات التي لا تقوم بعملها بالطريقة المطلوبة منها. حيث تقوم صاحبة التجربة أنها لم تكن مطيعة وكفاءتها لم تكن بالدرجة التي كنت أتمناها. لكن واصلت تلك السيدة حديثها قائلة أنها قد لمست فيها الطيبة بالتعامل مع الأطفال.

التجربة الثانية مع خادمة من اوغندا

  • قصة روتها إحدى السيدات تكاد تكون كالمسلسلات، حيث بدأت السيدة قصتها وهي تضحك قائلة أنها بعد عدد من الأيام اكتشفت أن هذه الخادمة الأوغندية ليست أنثى بل هي رجل. حيث طلبتها من واحدة من مكاتب الاستقدام الموجودة في منطقتها. حيث واصلت حديثها بقولها عليكم التأكد من ذلك لكي لا تخدعوا كما حدث معي.

شاهد أيضا: مين جربت شركة مهارة للاستقدام

تجاربكم مع الاوغنديات

مما لا شك فيه أن التجارب التي يخوضها البعض من الممكن أن لا تكون ثوابت يجب الأخذ بها حرفياً، على العكس من هذا تماماً فقد تكون تجربتهم بمثابة توضحي بعض الأمور التي تخفى عليك ولم تكن تدركها أو تعلمها، وعلى وجه الخصوص ان كانت تلك هي أول تجاربك مع الخادمات، وفي هذا الصدد فإننا سوف نرفق لكم بعض التجارب أيضا التي تتعلق بالخادمة الأوغندية، كونها من أشهر أنواع الخادمات التي يتم استقدامها من قبل مكاتب استقدام العمالة القائمة في عدد من مدن السعودية، وهي كالآتي:
التجربة الأولى
  • تقول سيدة من السيدات التي تعيش في منطقة جدة أنها استعانت بأحد مكاتب الاستقدام، ونصحتها بتجربة الخادمة من أوغندا، وقال أنها خادمة مسلمة، وبالفعل فقد جربتها وكانت في غاية المعاملة الحسنة معي ومع أطفالي، وتنفذ كل المهام المطلوبة منها، حيث بينت لها كافة الأمور التي عليها القيام بها منذ أول يوم، كما أنها تتكلم اللغة الانجليزية بطريقة جيدة جداً.

التجربة الثانية

كذلك ردت واحدة أخرى بقولها أن تجربتي مع الخادمة من أوغندا كانت مميزة جداً فقد ارتحت لها كثيراً فهي راقية ومثقفة وتختلف تماماً عن الأثيوبيات.

شاهد أيضا: من جرب شركة مهارة للاستقدام 

معلومات عن شغالات اوغندا

الحديث عن تجارب الآخرين فيا يخص العمالة يعني الحديث عن أمور متضاربة وأمور ليست متشابهة فيما بينهم، فكل صاحب عمل ينظر للعمالة من منظور مخالف للآخر، فعلى سبيل المثال هنالك ربة منزل ترغب من العاملة اتمام أعمالها بسرعة وأداءها بكفاءة عالية فيما ترى أخرى أن الخادمة عليها ان تقوم بأعمالها دون أن أطلب منها، وغيرها من الأسس والمعايير، لهذا السبب فإننا سنعمد لذك تجارب الكثير من السيدات اللواتي قمن بتجربة خادمة من أوغندا في أداء مهام ربة منزل:

التجربة الأولى

  •  تقول إحدى السيدات أنها حرصت على استقدام خادمة من أوغندا من أبرز وأفضل مكاتب الاستقدام. وهذا لكي تكون مضمونة بالعمل والكفاءة في الأداء والتميز بالأخلاق وغيرها من أسس ومعايير سعت السيدة للحصول عليها، وأكمل حديثها قائلة أن هذا ما منت أبحث عنه، لهذا تدعو الجميع لاختيار الخادمة مكاتب استقدام معروفة ومشهورة في السعودية.

التجربة الثانية

  • على النقيض تماماً من التجربة الأولى، تقول السيدة أنها لا تنصح أي شخص بالتعامل مع الخادمة من أوغندا. وهذا كونها خادمة عنيدة وصعبة التعامل، حيث أنها واصلت السيدة حديثها قائلة أنني قمت بطردها بعد كم يوم من قدومها، فعلاوة على البطء فهي غير مطيعة أبداً وكانت دوماً لا تسمع الكلام وتفعل ما تريده فقط.

شاهد أيضا: خطوات نقل خدمات العمالة المنزلية من خلال منصة أبشر

هل الاوغنديات يذبحون

واحدة من أبرز التخوفات التي بات يسمع عنها في كل وقت وكل حين، هي المعاملة السيئة والأمور المخيفة التي تقبل عليها الخادمات بصورة عاملة مع الأطفال وأصحاب العمل الذين تعمل لديهم هذه الخادمة، ومن هذه التساؤلات التي انتشرت هي ان كانت الخادمة من أوغندة تقوم بهذه المعاملة أم لا، فقد انقسمت الآراء بين الكثير من السيدات اللواتي خضن تجربة التعامل مع خادمة من أوغندة وتبين أن فريق كبير منهم قد مدحهن وفريق آخر قد ذمهن، ومن هذا المنطلق فإننا نرفق لكم كافة المعلومات والنصائح الواجب القيام بها قبل استقدام خادمة وهي:

  • لا بد أن يكون استقدام الخادمة بصورة رسمية.
  • علاوة على ذلك التعامل مع مكاتب الاستقدام المعروفة والمشهورة. حيث تكون هذه المكاتب مرخصة وموثوق بها.
  • كون هذا يساعد في معرفة أصل وفصل الخادمة، والسير والسلوك الخاص بها.
  • علاوة على ذلك لا بد من تحديد كافة المهام الواجب التزام الخادمة من أوغندة بها وعدم التكاسل عنها.
  • كذلك أيضا أن يتم متابعة الخادمة أول بأول والتأكد من طرق معاملتها مع الأطفال وغيرهم في المنزل.
  • كما يجب أن يتم الفحص بصورة دورية على هذه الخادمة لتجنب أية أمراض وغيرها.
  • هذا ويجب التركيز على الخادمة التي تتصف بالصفات الطيبة التي سوف تعينك وتريحك في أداء مهام المنزل.

أفضل مكاتب لاستقدام خادمة من اوغندا

تواجد عدد من شركات الاستقدام في السعودية وهذا لأجل القيام بالمهمة المنوطة لها، وهي العمل على استقطاب العاملات الأوغنديات وغيرهم للعمل في السوق السعودي، وهذا لأجل تأمين هذه العمالة المتسمة بالكفاءة والرقي والعمل المطلوب منها، دون أية معضلات من الممكن أن تواجه صاحب العمل، علاوة على ذلك فإن الشركات هذه تقوم بتجهيز كافة الأوراق التي منها يسمح للعمالة بالدخول إلى السعودي، وفيما يتمحور حول أفضل مكاتب الاستقدام لأجل استقطاب الخادمات الأوغنديات ما يلي:
  • بالطبع ان هنالك جملة واسعة من مكاتب استقدام الخادمة من أوغندا والتي هي من ضمن المكاتب المرخبة من قبل وزارة العمل.
  • ومن أشهرها مكتب إتجار للاستقدام عن طريق رقم الهاتف 920008305.
  • كذلك مكتب خالد الدرويش رقم الهاتف 0538688690
  • مكتب اليسر العالمي للاستقدام رقم الهاتف 0114501556.

شاهد أيضا: كم راتب شغاله كينيه 

خادمات اوغندا بالشهر

يخشى العديد من طرق التعامل مع الخادمات الأفريقيات بشكل خاص أو بشكل أحرى عن الخادمات المستقدمين من دولة أوغندا وذلك لانتشار حالات السحر والشعوذة بين خادمات الأفارقة كما يذكر البعض، كما ويرى العديد أن سبب التراجع عن العمالة الأوغندية أو غيرها من العاملات يكون عائد لحالة تلاعب واختلاس بعض مكاتب الاستقدام في المملكة، وعدم التزامها ببنود العقد.

شاهد أيضا: تجربتي مع سماسكو بالشهر

تجربتي مع خادمة من اوغندا، تعد دولة المملكة العربية السعودية من أكثر الدول التي تعمل على استقطاب الخادمات والعمال للعمل في بعض محافظات المملكة.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة