مين جرب مساند لاستقدام العاملات المنزلية، أصبحت الخدمة المنزلية من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص لتوفير الوقت والجهد في الأعمال المنزلية، والتي تتم من خلال استقدام العديد من العاملات من الخارج للعمل في المملكة، وداخل البيوت التي تحتاج إلى خدمة الشغلات، وللحصول على خادمة ذات كفاءة وخبرة يجب أن يتم اللجوء إلى إحدى الشركات الخاصة بذلك، وهذا ما نستعرضه بالحديث عن مين جرب مساند لاستقدام العاملات المنزلية.

كيفية الاستقدام عن طريق مساند

لقد اتجه العديد من الأشخاص في المملكة لاستقدام العاملات المنزلية، وذلك من خلال المنصة المخصصة لذلك، وإن منصة مساند تساهم في الوصول إلى آلية للاستقدام. وإن من ذلك اتباع الخطوات التالية:

  • بداية لا بد من الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة مساند. كما وأنه لابد أن يكون المتقدم مسجل في أبشر للدخول اضغط هنــــــــــا.
  • بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني لا بد أن يقوم المستعلم بتسجيل حساب جديد من خلال الضغط على تسجيل الدخول. وتعبئة كافة البيانات مثل (الاسم، رقم الهوية، الإقامة، كلمة السر، رمز التحقق).
  • بعد ذلك يتم تسجيل الدخول لموقع مساند للبدء في إجراء تقديم طلب استقدام العمالة.
  • أيضا، يقوم المستعلم بالتقديم عن طريق تحديد أحد فروع مكاتب الاستقدام المتاحة في الصفحة.
  • كذلك، يقوم المستعلم بتحديد نوع العمالة. والبلد التي يرغب في الحصول على الاستقدام الخاص بالعمالة المنزلية.
  • كما يقوم بتحديد بلد الوصول. وبعدها يقوم بدفع الرسوم المتعلقة بالعمالة تبعاً لما هي معروضة في مكاتب الاستقدام.
  • في الخطوة قبل الأخيرة يقوم المستعلم بكتابة البيانات المطلوبة على الموقع وتقديم الطلب.
  • على أن يتم استخراج التأشيرة، وإجراء كافة الخطوات اللازمة فيما بعد للتعاقد والتوثيق بشكل إلكتروني دون أن تدعو الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب الاستقدام.

شاهد أيضاً: ما سعر حبوب الروكتان 

مين جرب مساند لاستقدام العاملات المنزلية

كثيرة هي التجارب التي من خلالها يتم الاستفادة في شأن معين من شؤون الحياة، وإنه ومن بين هذه التجارب استقدام عاملات منزلية عبر مساند. حيث أن هذا الأمر يساعد في الوصول إلى استقدام عاملة منزلية ذات كفاءة عالية، وأي خلل تتسبب فيه هذه العاملة يتم محاسبة الشركة التي تم استقدامها من خلالها. ومن بين هذه التجارب:

  • تحدث أحد المستخدمين لبوابة مساند لاستقدام العمالة من مختلف الدول. لا سيما الفلبين بالقول: (تجربتي مع خدمة معروفة كانت قبل شهرين فقط. وذلك عندما أردت أن أستأجر عاملة منزلية للضرورة، دخلت على بوابة مساند.
  • حيث أنني اقتصرت الخدمة على لتعامل مع الفلبينيات فقط، إن هذه البوابة تسهل على صاحب العمل اختيار الخادمة ضمن المواصفات التي يرغب بها، لكي أستخدم خدمة معروفة حصلت على تأشيرة من العاملة، وقمت بتسديد الرسوم المطلوبة لها والتي تبلغ حوالي 8850 ريال سعودي، بالإضافة إلى رسوم السفر، والضريبة المضافة، كانت تجربة مميزة حيث حضرت العاملة بعد اجتياز الكشف الطبي، وبدأت في العمل عند وصولها.

شاهد أيضا: دليل أفضل مكاتب الاستقدام المعتمدة

إن الاستقدام عن طريق المكاتب المخصصة لذلك يمنح الشخص الحصول على خدمة مميزة. والتي ظهرت من خلال تجربة مين جرب مساند لاستقدام العاملات المنزلية.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجةأيضاً تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف
ما هي تجربتي مع عرق السوس للتبييضتجربتي مع سماكة بطانة الرحم
تجربتي مع ساعة الاستجابة يوم الجمعةإطلع على تجربتي مع حقن الجلوتاثيون
كما يوجد تجربتي مع حبوب ميفاتجربتي مع حبوب رابيدوس
تجربتي مع حبوب بيو رد فورتكذلك تجربتي مع حبوب برفكتيل
كذلك تجربتي مع جهاز سكارليتتجربتي مع تونكات علي
تجربتي مع تشوه الحيواناتتعرفي على تجربتي مع بذور الشيا والماء
تجربتي مع الدعاء للشعرتجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
أضف لها تجربتي مع الحوقلة 1000 مرةتجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا
تجربتي مع نيو هير لوشنوأخيراً تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة