تجربتي مع تكرار سورة الدخان سبع مرات، اشتكل القرآن الكريم على مئة وأربعة عشر سورة من السور القرآنية، كل سورة من هذه السور لها الفائدة والفضل العظيم، علاوة على ذلك فإن كل سورة من هذه السور أيضا تقدم عدد من القصص وتتقدم أيضا آياتها أحداث عن يوم القيامة ويوم لحساب وغيرها، لذا نرفق لكم تجربتي مع تكرار سورة الدخان سبع مرات.

تجربتي مع تكرار سورة الدخان سبع مرات

في هذه الحياة يمر الإنسان بالعديد من الصعوبات التي يظن أنه لا يكون هناك فرج أو ملجأ. ولكن التقرب لله عز وجل له الدور في استجابته لك بما تتمناه في هذه الحياة. علاوة على ذلك فإنه يحقق كافة الأحلام لك في حياتك. وفي السطور الآتية نقدم لكم العديد من التجارب للأفراد الذين واظبوا على قراءة سورة الدخان، وهنا نضع لكم تجربتي مع تكرار سورة الدخان سبع مرات هي عبارة عن ما يأتي:

  • التجربة الأولى: تقول أحد السيدات: كنت أعمل و كنت أشك أن زوجي يخونني ، ويتحدث مع الفتيات ، وبعد أن قرأت عن سورة الدخان ، وداومت على قرأتها كشفته بالجرم المشهود .
  • التجربة الثانية هي قول سيدة : عندما كنت أقرأ سورة الدخان ، ولم أكن اقرأها بنية ، أي شيئ ، منت كلما أنهيها ، الا و أتى إلى  شخص و قال لي أني فعلت لك هكذا ، وهكذا .
  • أيضا التجربة الثالثة : تقول بعد أن علمت عن فضل سورة الدخان أصبحت أقرأها كل مرة ٣ مرات ، بعد الفجر ، و أروعوا الله بالزواج ، وبالفعل من يومها تقدم لي خطيبين ، بكن لكم يتم النصيب الا الآن ، لعل الله يخبئ لي الأفضل ، و الرفض كان مني و ليس منهم .
  • التجربة الرابعة: كنت أعاني السحر و لم أكن أعلم من الفاعل ، و حين علمت بفضل سورة الدخان قرأت السورة 3مرات ، على كأس من الماء ، وشربته ليلة الجمعة ، وبعد أن شربته بدقائق خطرت واحدة على بالي ، وقلت سوف أقوم بمواجهتها ، أن كانت هي ، سأعتبها و أشتمها ، و أن كنت قد ظلمتها ، أخبرها أني كنت أمزح معها ، و لمجرد أن واجهتها بالحقيقة أصبحت تبكي و تعتذر ، و تقول أنها لحظة شيطان .

شاهد أيضاً: تجربتي مع الحوقلة 1000 مرة

تجربتي مع تكرار سورة الدخان قبل النوم لكشف السحر

مما لا شك فيه أن القرآن الكريم بشكل عام تعتبر قراءته من الأمور الهامة جداً في حياة الأفراد، والسور التي تضمن عليها لها العديد من الفضائل المختلفة. وبناء على ذلك فإن سورة الدخان هي تلك السورة القرآنية التي لها الكثير من الفضائل التي يحصل عليها العبد الكثير من المزايا في هذه الحياة. وفيما يأتي نوضح لكم فضل هذه السورة، وهو عبارة عن ما يأتي:

  • إن من يقرأ سورة الدخان قبل النوم فإنه ينال الثواب الكبير، حيث إن الملائكة تظل تستغفر عنه طول الليل.
  • من استمر في قراءة هذه السورة القرآنية قبل النوم كل ليلة فإنه تترك في القلب الراحة. علاوة على ذلك تنير العقل، وتجعل بين العبد وربه قرب وإجابة للدعاء.
  • إن قراءة سورة سورة الدخان قبل النوم بشكل يومي له الدور في جلب البركة للمنزل وسعة الرزق.
  • علاوة على ذلك قراءة سورة الدخان لها الدور في منع الحقد، والغل، وعدم التفكير في الأشياء السيئة الضارة بالعقل والقلب.
  • بالإضافة إلى ذلك فإنها تساعد في إزالة الحزن، والقلق، والهم، والاكتئاب.
  • حسب ما تم التوضيح أن قراءة هذه السورة القرآنية قبل النوم يساعدك في كشف من يريد السوء والأذى لك. ومن يحمل الحقد والشر لك في هذه الحياة.
  • كما وأنها تترك العقل الذي يكون واعياً منيراً. والذي له الدور في إنارة حياة الإنسان.
  • المواظبة على قراءة سورة الدخان لها الدور في وقاية الإنسان من شر الشيطان، وذلك في مدة النوم.
  • في حل تم استمرار العبد على قراءتها في كل يوم قبل النوم فإنها تجعل العبد متفائلًا واثقًا في أن الله تعالى سوف يبدل كافة تلك الأحزان إلى الأمل والسعادة.
  • الجدير بذكره أن قراءتها في كل ليلة له الدور في فتح  أبواب الرزق والخير والبركة للمؤمن.
  • علاوة على ذلك لها الدور في كشف السحر، وإبطاله بإذن الله تعالى، بالإضافة إلى ذلك فإنها تبعد شر الجن والشياطين عن قارئها.

شاهد أيضا: هل قراءة سورة البقرة يوميا تبطل السحر

فوائد سورة الدخان الروحانية

الجدير بذكره أن فضل سورة الدخان في يوم الجمعة يعتبر عظيم. حيث إن نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم تحدث في العديد من الأحاديث النبوية الشريفة عن فوائد سورة الدخان في يوم الجمعة. ومن أهم تلك الأحاديث التي جاء الحديث بها عن فضل هذه السورة القرآنية كانت هي:

  • قال النبي محمد عليه الصلاة والسلام عن فضل قراءة سورة الدخان يوم الجمعة (من قرأ حم التي يذكر فيها الدخان في ليلة الجمعة أصبح مغفورًا له).
  • أيضا قال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم (من قرأ حم الدخان في ليلة جمعة او بيوم الجمعة بنى الله له بيتًا في الجنة).

شاهد أيضاً: تجربتي مع الحوقلة ومعجزاتها

فضل سورة الدخان للزواج

لم يرد أي من الأحاديث النبوية الشريفة عن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم تبين فضل سورة الدخان للزواج. ولكن قراءة القرآن الكريم من الأمور التي ينبغي على المسلم أن يواظب عليها. ومن المفضل أن يتم قراءة سورة الدخان كباقي السور في القرآن الكريم من أجل التقرب إلى الله عز وجل من بعد ذلك الدعاء بما يرغبه المسلم. سواء كان تسهيل الزواج أو تسهيل الرزق أو غيرها من الأمور التي يرغب العبد من الله تعالى أن يحققها لها سواء كان في الحياة الدنيا أو في الآخرة.

شاهد أيضا: لتيسير الامور وتسخير الخلق افضل سورة للرزق

فضل سورة الدخان للرزق

كما هو معلوم أن القلة في الرزق يعتبر من الذنوب التي يرتكبها المسلم في هذه الحياة. لا سيما أن الذنوب تعمل على منع الرزق. وإذا كان يرغب المسلم في الحصول على الرزق يجب عليه أن يتوب إلى الله عز وجل. وأن يستغفر ويبتعد عن كل ما يغضب الله تعالى. حيث قال النبي محمد صلى الله عليه وسلم: (من قرأ – حم – الدخان في ليلة أصبح يستغفر له سبعون ألف ملك). وبناء على ذلك إن فضل سورة الدخان للزرق يكمن في استغفار الذنوب. وبالتالي فإن الله سبحانه وتعالى يزيد من الرزق للعبد. والله أعلى وأعلم.

شاهد أيضا: تجربتي مع قراءة سورة البقرة مرتين يوميا

تجربتي مع تكرار سورة الدخان سبع مرات، تحدثنا في السطور من هذا المقال عن العديد من الفضائل لسورة الدخان. علاوة على ذلك قدمنا لكم تلك التجارب التي مر بها الكثير من أبناء الأمة الإسلامية التي تبين الفوائد العظيمة لهذه السورة القرآنية. وما هو فضلها للزرق، وغيرها من الفضائل.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة