نكت جزائرية مضحكة جدا، تعد النكت المضحكة من أفضل الطرق التي تدخل جو الفرح والسرور لنفسية الأشخاص المستمعين، فهي تلبث روح الفرح والمرح بشكل كبير بين الناس، فالنكات عمومًا تنشر السعادة والبهجة وتخفف من الأجواء المتوترة والتوتر العصبي والضغوطات النفسية، وكافة المشكلات التي يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على الشخص في الجلسة وزيادة مشاعر الفرح والسرور بين الأشخاص بشكل كبير، لهذا سنتعرف عبر مقالنا على أقوى نكت جزائرية مضحكة جدا.

نكت جزائرية مضحكة جدا

تعتبر من أنواع الأدب الشعبي الذي زاد استخدامه بشكل واسع عند العديد من الأشخاص، وهذا لزيادة مشاعر الفرح والسرور بين الأفراد، فيبحثون عن النكت لإضافة جو الفرح والسرور، لهذا سنتعرف عبر هذه السطور على نكت جزائرية مضحكة جدا، كما يلي: 

  • اثنان سكنوا داخل خيمة، وناموا سريعًا على ظهورهم، لرؤية السماء، سال الثاني وش تشوف يا صاحبي في السماء، قاله نجوم كثيرة شفت، قاله: وهذا وش يوحي؟ قاله: أن في كواكب كثير بخلاف الأرض، قاله: يا غبي هذا سقف الخيمة أتسرق.
  • غبي كان يمسك ويعلق لوحة على الحيطة، فوقع المِسْمَار منه، قال: تعالى الله يرحم الوالدين، المِسْمَار ما تحرك نهائيًا من مكانه. قام الغبي برمي كل المسامير وقالهم: هاتوا المِسْمَار وإلا سأقتله لو ما سمع كلامي.
  • واحد غبي سأل القاضي، ماذا تعمل؟ قال الشخص: لا اعمل قبل الظهر نهائياً، ولكن اعمل مع بعمي بعد وقت الظهر، قاله وعمك وش يسوي؟ رد الغبي وقاله: قبل الظهر لازم تعمل معي، وبعد الظهر بنفعش يعمل.
  • غبي لقب نفسه باسم منشف ريق البنات ليش هيك؟ لان البنات كل ما تشوفه تقوم بالبصق على وشه.
  • واحد يغسل في الطونبيل الخاص به شافه جاره قاله: واش! أشوفك تغسلها؟ قاله: لا لا راني بدب أسقي فيها باش تولي كار.

شاهد أيضا: نكت للاطفال مضحكة جدا قصيره بالعربية 

نكت جزائرية مضحكة حتى الموت

يرغب العديد من الأفراد الحصول النكت المتنوعة التي تزيد من مشاعر الفرح والسرور في الجلسات العائلة أو جلسات الأصدقاء، لهذا سنتعرف عبر هذه السطور على نكت جزائرية مضحكة حتى الموت، كما يلي:

  • فاشل حكى لامه تراني رايح للمدرسة بدي أخذ النتيجة، أبوه قاله: إذا نجحت بدي أبحلك خروف، راح الفاشل ورجع هو وأبوه سألوه وش النتيجة، قاله الفاشل: ترى قد تم كتب عمر جديد للخروف.
  • اثنين أغبياء محشيين قعدوا يتحدثون، وقدامهم مرايا، نظروا باستغراب للمرأة وقالوا: مين هدول اللي جالسين قدامنا، واحد قال بدي أروح ويسألهم، ولما قام وتحرك من المكان، قاله صاحبه: اجلس يا حبيبي في واحد قادم إلينا.
  • واحد سراق غبي، القاضي يسأله في وقت التحقيق يا ابني غلبتني السيدة قالت إنها شافتك وأنت بدأت بالسرقة، رد الغبي وسأله يا تُرَى السيدة كذابة لأنها حينها كانت راقدة.
  • غبي كذاب قال لرفيقه جنبه: رأيت فيل احمر يكون طائر، قال له صاحبة الغبي: يااه في فيل اللون تبعه احمر؟

شاهد أيضا: نكت مضحكة سعودية للكبار تموت من الضحك 

نكت جزائرية مضحكة عن الحب

يبحث المحبين عن عدد من الطرق المتنوعة التي يظهروا فيها المشاعر التي يكنوها لبعضهم البعض، فيتخذون النكت وسيلة لزيادة جو الفرح والسرور بين الطرفين، فيبحث العديد من الأشخاص عن النكت التي تظهر المشاعر، لهذا سنتعرف عبر هذه السطور على نكت جزائرية مضحكة عن الحب، كما يلي:

  • واحد اخترع حبوب للمرأة الحامل باش المولود يطلع محترم وكل مولود فعلا المولود نزل مؤدب. فقامت واحدة أخدت الحبوب وما ولدتش في الموعد المحدد فراحت للدكتور عملها عملية ولادة قيصرية لقى توأم كل واحد فيهم يعزم علي الآخر ويقول له: اتفضل قبلي والثاني يقوله: لأ اتفضل انزل انت الأول.
  • اول مرة نقعد مع خطيبي لحالنا جات يما وفيدها تريد طبسيل نتابع الحلوى عند خطيبي بدأ ياكل خطيبي الحلوى قالت لو انا ليه عدلت الحلوى فحينها شاف فيا وكمل الماكلة، وقالت مع راسي كل هادَا الصامط ميشكرنيش حينها رجعت ليما قالت لها حالة عدل الحلوى قالت يا خطيبك هي جابها ابنتي

شاهد أيضا: قائمة نكت بالانجليزي عن المدرسة

نكت جزائرية مضحكة جدا مكتوبة قصيرة

يوجد بعض من المواقف التي يتعرض لها الإنسان في حياته، وتكون مضحكة بشكل كبير بين الأفراد عند تناقلها من باب الضحك، حيث يوجد عدد من النكت التي عرفت عبر المواقف التي تدور بين الأفراد، فإن النكات تعتبر من أهم أنواع الأدب الشعبي الذي يحاكي مشاعر الفرح والسرور بين الجَمهور سواء عند القراءة أو السماع، لهذا سنتعرف عبر هذه السطور على نكت جزائرية مضحكة جدا مكتوبة قصيرة، كما يلي:

  • واحد قال ليماه بغيت أتزوج يما بوحدة بيضة وخدامة …قالتلو يما شوف كاش فريجيدار
  • فرويد مات وهو عمره 83 سنة وبدأ يسأل: ماذا تريد المرأة؟ والجزائري يقول لها : فهمتك من عيونك. !!
  • اثنين اغبياء قالهم البوليس علاه العيون حمراء؟ قالوا أن نكون لبعضانا
  • واحد قال لباباه “شريلي بورتابل “فرد عليه” نشريلك بصح لما أركب خوتك معاك
  • كذلك، واحد يسأل واحد غبي يقول: الشارع هذا وين آخره؟؟ قال غبي: والله مالي عرفته يا جامي تحرك.

شاهد أيضا: ابي نكت تضحك حيل جديدة

نكت جزائرية مضحكة جدا للكبار

تعتبر النكت من أكثر الأمور التي تزيد مشاعر الفرح والبهجة بين الأفراد عند تناقلها، فقد تميز الشعب الجزائري بخفة الدم التي ترتبط بعدد من المواقف المضحكة، لهذا سنتعرف عبر هذه السطور على نكت جزائرية مضحكة جدا للكبار، كما يلي:

  • مسطول قال لصاحبه في شيء واحد مجنني يا أخي ومطير النوم من عيني. قال له صاحبه ما هو هذا الشيء؟ فرد عليه صاحبه هو الحمار الوحشي الذي يكون أبيض ومخطط بالأبيض والأسود بشكل طولي.
  • واحد تكسرت إله كل لافابو فالليل ناض يسقموا مع ومرته وقامت بشد الضو بش تضوي تحت اللفابو، حينها معرفش قالتله: شد الضو وهات أنا أمسك نسقمه، وسقمتها، فحينها قالت: شفتي لازم نبدأ نعلمك تشدي الضو.
  • زوج اغبياء قاعدين قدام المرايا يتكيفو في الكيف فرد واحد: شكون هادوك إلي مقابلينا على المرايا؟ قام صاحبو قالو: درك رايح تسألهم يا صاحبي، شدو صاحبو قالو: أقعد اهو في واحد منهم جاي علينا يقلنا.
  • واحد يغسل في الطونبيل الخاص به شافه جاره قاله: واش! أشوفك تغسلها؟ قاله: لا لا راني بدب أسقي فيها باش تولي كار.

شاهد أيضا: احلى نكت تحشيش مضحكة جداً قصيرة 2023

نكت مضحكة جزائرية عائلية

يعتبر الشعب الجزائري من أكثر الشعوب العربية المحبة للضحك مقارنة بغيره من الشعوب، فيستغلون أوقات التجمع لزيادة مشاعر الفرح والسرور، لهذا سنتعرف عبر هذه السطور على نكت مضحكة جزائرية عائلية، كما يلي:

شاهد أيضا: نكت للاطفال مضحكة جدا 

نكت جزائرية مضحكة جدا، قد أرفقنا عدد واسع من النكت المضحكة التي تكون باللهجة الجزائرية، وهذا لإضافة الجو اللطيف والضحك في جلسات الأنس، وهذا لزيادة جو الترابط والضحك بين الأفراد.

اقرأ أيضا

نكت للاطفال مضحكة جدانكت عن المتزوجين فى شهر رمضان
نكت مضحكة مستحيل ما تضحكأيضا احلى نكت تحشيش مضحكة جداً
نكت بايخة تموت ضحك قصيرة نكت تحشيش عن البرد
كذلك نكت سامجه قصيرة جدا حزازير صعبة جدا لشحذ العقل وتقويته
حزازير ذكاء قوية للأذكياء فقطعلاوة على ذلك حزازير مضحكة وبايخة جداً 
حزازير للأطفال سهلة وبسيطةفوازير والغاز علمية متنوعة وشيقة
أيضا فوازير مضحكة واجابتها جديدة فوازير صعبة وحلها على الانترنت
حزورات عراقية صعبة مع الحلأسئلة عامة سهله ومسلية
هنالك أيضا حزورات صعبة جدًا مع الحلكذلك اسئلة صراحة بين الحبيبين
أسئلة شخصية مضحكة وجميلةاسئلة عن الحب مضحكة