مواضيع برزنتيشن بالانجليزي للجامعه جديدة ومميزة، يتوجب على طلبة المراحل العليا من الدراسة تقديم عروض وشروحات حول أحد المواضيع الهامة، التي لها صلة بمادة الدراسة، حيث تُظهر العروض قدرات الطالب ومهاراته في عرض المادة، عدا عن بعض الخصائص والسمات التي تبرز خلال البرزنتيشن، لذلك يطلب الكثير من المعلمين والمحاضرين من الطلبة تحضير برزنتيشن حول أحد المواضيع، وذلك يكون حول موضوع معين من اختيارهم أو موضوع من قائمة مواضيع يطرحها المحاضر، في هذا السياق نقدم لكم مواضيع برزنتيشن بالانجليزي للجامعه.

مواضيع برزنتيشن بالانجليزي ممتعة

يعتبر البرزنتيشن من العروض التقديمية التي يقوم فرد واحد أو عدد من الأفراد بطرحها أمام جمع من الناس سواء كان ذلك في إطار الجامعة أو على صعيد العمل أو ضمن أحد المؤتمرات العلمية أو الثقافية أو الطبية أو غير ذلك، لكن بغض النظر عن مكان العرض لابد أن يتم تناول فكرة بعينها وموضوع محدد سواء ارتبطت بمجال العمل أو مادة الدراسة، في هذا السياق نقدم لكم مواضيع برزنتيشن بالانجليزي ممتعة :

  • The importance of sport اهمية الرياضة.
  • Free time…… وقت الفراغ.
  • Wild life……الحياه في البريه.
  • Baby … الطفل
  • Hobby .. هواية
  • The policeman.. شرطي المرور.
  • Childhood memories………ذكريات الطفوله.
  • My dream room….غرفه النوم.
  • holiday…….العطلة

شاهد أيضاً: انشاء عن الأمل 

موضوع برزنتيشن غريب ومميز

هناك الكثير من المواضيع التي يمكن أن يتمحور حولها البرزنتيشن للطلبة من مختلف المراحل الدراسية سواء كانت الثانوية أو الدراسات العليا مثل : طلبة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه أو غير ذلك، ولكن يجب أن يكون للطالب بصمته في كل عرض من خلال البحث المستمر والتعمق في الموضوع ومعرفة تفاصيل أوفى حوله، ثم وضع تخطيط لتسلسل العرض وذلك من أجل ضمان تقديم برزنتيشن مميز، في هذا السياق إليكم موضوع برزنتيشن غريب ومميز :

  • الكيك I love cakes alot
    mom made a big cake for my birthday
    cake comes in different shapes and flavours
    i love chocolate cake

    my sister loves strawberry cake

  • شرطي المرور
  • .The policeman
    The policeman works at the police station
  • He works very hard to keep our country safe.
    when I grow up I want to be a policeman
  • الطفل..
    My Baby Brother

    We have a new baby
    He is a baby boy
    My baby brother needs many things
    a crib, a cradle, some bottles and some toys
    sometimes my baby brother is no fun
    He sleeps a lot
    He eats a lot
    He cries a lot
    he makes Mum very busy
  • الكمبيوتر
    the computer is very important
    i can draw and write with the computer
    i can see lots of pictures and play games
    i enjoy the computer class in my school
    i always turn the computer off when i finish
  • الهوايات
    My favourite hobby

    My favourite hobby is reading stories.
    I read stories in my freetime.
    I enjoy reading stories in the school library.
    My favourite story is Tom Thumb..

شاهد أيضاً: أفضل مواضيع برزنتيشن بالانجليزي 

كيف اختار مواضيع برزنتيشن بالانجليزي بوربوينت

يواجه بعض الطلبة مشاكل في اختيار مواضيع برزنتيشن باللغة الإنجليزية، ما عليهم في هذه الحالة سوى التوجه إلى طلب المساعدة ممن لديهم أسرار وخبرة في الكتابة الأكاديمية المتميزة، ومن الجدير بالذكر ضرورة تخصيص الوقت الكافي لاختيار الموضوع المناسب بشكل يتيح التركيز على الفكرة الرئيسية، علاوة على ذلك لابد من مراعاة تناسب الموضوع مع مشكلتك، وأن يكون ممتع للجمهور في ذات الوقت، ومن الأمور التي يجب اتباعها من أجل ضمان برزنتيشن مميز وجذاب :

  • اختيار موضوع مثير للاهتمام: وذلك من خلال إظهار المعرفة الجيدة بأحد المواضيع، والحرص على اختيار المشكلة التي يمكن الكتابة عنها بشكل كبير ومفصل.
  • اختيار موضوع موجز: نظرًا لقصر وقت العرض التقديمي مع ضرورة أن يكون غني بالمعلومات، بحيث تتمثل مهمة الباحث في الكشف عن المعلومات التي لها صلة مباشرة بالمشكلة أو موضوع البحث، وينبغي الحذر من المعلومات التي لا ضرورة لها وحشو الكلام.
  • تحديد موضوع يمكن توضيحه جيدًا:  إن الباحث بحاجة إلى تحديد الأفكار الرئيسية وكذلك وجهة نظره حول الموضوع من خلال برنامج (PowerPoint)؛ لذلك، لابد أن يتميز الموضوع الرئيسي بسهولة التوضيح.
  • إجراء بحث مسبق للموضوع : لابد من القيام ببحث مسبق من أجل التحقق من إمكانية العثور على قدر كافي من المعلومات حول الموضوع قبل اختياره والبدء به.
  • الحرص على تحديد مشكلة تشد الانتباه :يلابد أن يتمتع الموضوع بالإثارة وشد الانتباه، كونها الطريقة الوحيدة القادرة على إقناع القارئ بالمشروع بأكمله.

شاهد أيضاً: انشاء عن عيد نوروز 

مواضيع برزنتيشن للجامعه

يبحث الكثير من طلبة الجامعة عن مواضيع برزنتيشن للجامعه كي يتم تقديمها في إحدى المساقات الجامعية، ويحتار الطلبة في اختيار موضوع معين يتناولونه بشكل مفصل، علاوة على ذلك لابد من التدرب الجيد على الإلقاء إلى جانب تحضير العرض التقديمي بشكل مرتب ومتناسق، في هذا السياق نقدم لكم موضوع برزنتيشن حول موضوع االرياضة وأهميته، وذلك على النحو التالي :

Sports and exercises play an important role in our daily life. Everyone can benefit from exercise. You should do some physical activity at least three times per week. Regular exercise will keep your heart and lungs healthy, make you stronger, keep you healthier, and make you look better and make you feel better about yourself. Sports strengthen the body function of people and preserve the youth of them. I advise you to make some time to practice sport in order to have a happy and healthy life.

شاهد أيضاً: موضوع انشاء عن خوارق البشر

مواضيع برزنتيشن بالانجليزي سهله

تعتبر اللغة الإنجليزية من اللغات العالمية الهامة في الدراسات العليا في كثير من جامعات العالم، كما أنها لغة العلوم والتكنولوجيا لذلك نجد الكثير من العلوم متوفرة باللغة الإنجليزية، ومن هذا المنطلق يبحث الكثير من الطلبة عن مواضيع برزنتيشن بالانجليزي سهله، نقدم لكم بعضاً منها :

  • Childhood memories………ذكريات الطفوله
    When I was eight I used to live in the same house as I do now. ALi, Mohammed, and Noor used to be my best friends. I used to like chocolate, Pizza and ice cream, but I didn’t used to like fish or rice and I never used to drink milk. Barbie used to be my favorite toy, which I like to spend long time playing with it. The water garden, Adari park and Salmania park used to be my favorite places. //But I used to hate to go to school and hospitals. When I was little I used to like riding bikes. Swimming and watching T.V and I always wanted to be a doctor.
  • Wild life……الحياه في البريه
    Whales are found in most seas, but all the large species of whales are in danger of becoming extinct. Although whales are protected by the international agreement, they are hunted by the whaling countries Japan, Norway and others for their oil and whale’s oil and musk, pet food and fertilizers. How caught whales are cashed by fast catcher boats then are killed with weapons, guns. After that they are taken to factory ships.\Finally they are cut up $$$$$d and turned in to oil.

شاهد أيضاً: موضوع تعبير عن عيد الاستقلال الأردني 

مواضيع برزنتيشن بالانجليزي عن الصحة 

توجد العديد من المواضيع الصحية التي لها صلة بصحة الإنسان وسلامة أعضائه وأجهزته، وكذلك كيفية المحافظة على عملها بشكل سليم ونحو ذلك من المواضيع التي تعتبر مادة أساسية في الكثير من الأبحاث والعروض التقديمية، في هذا السياق نقدم لكم مواضيع برزنتيشن بالانجليزي عن الصحة :

الموضوعالترجمة
The most effective ways to improve the health systemأكثر الطرق فعالية لتحسين النظام الصحي
The effect of antidepressants over the human brainتأثير مضادات الاكتئاب على دماغ الإنسان
Effective ways to improve the health systemطرق فعالة لتحسين النظام الصحي
The fast-food negative influence on peopleالتأثير السلبي للوجبات السريعة على الناس
The effect of bad nutrition on a person’s appearanceتأثير التغذية السيئة على مظهر الإنسان
The bad influence of GMOs on health and lifeالتأثير السيء للكائنات المعدلة وراثيًا على الصحة والحياة
The positive effects of smiling therapy.الآثار الإيجابية للعلاج بالابتسامة

مواضيع برزنتيشن جديدة 2023

تعتبر مواضيع برزنتيشن موضع بحث الكثير من الطلبة بشكل خاص طلبة الجامعات في كافة الكليات والأقسام والتخصصات، حيث تتطلب الكثير من المساقات إعداد الطالب أو مجموعة من الطلبة برزنتيشن، وذلك من أجل توسيع مداركهم وحثهم على الاطلاع على مضمون البحث بشكل موسع ومفصل، بما يخدم مساق الدراسة، في هذا السياق نقدم لكم مواضيع برزنتيشن جديدة 2023 :

Childhood memories………ذكريات الطفوله
When I was eight I used to live in the same house as I do now. ALi, Mohammed, and Noor used to be my best friends. I used to like chocolate, Pizza and ice cream, but I didn’t used to like fish or rice and I never used to drink milk. Barbie used to be my favorite toy, which I like to spend long time playing with it. The water garden, Adari park and Salmania park used to be my favorite places. //But I used to hate to go to school and hospitals. When I was little I used to like riding bikes. Swimming and watching T.V and I always wanted to be a doctor.

مواضيع برزنتيشن بالانجليزي بوربوينت

إن البوربوينت أحد البرامج التي تقدمها شركة مايكروسوفت ضمن الحزمة المكتبية المجانية، بحيث تُمكن المستخدم من إجراء عروض تقديمية مجانية بطريقة مشوقة، كما لها دور في جذب الانتباه وكذلك تقديم العرض بطريقة سهلة توفر على مقدم العرض الكثير من الجهد والعبء، كما يمكن تضمين العديد من الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية خلال عرض البوربوينت، لذلك يطلب الكثير من المحاضرين وأساتذة الجامعة من الطلبة إعداد برزنتيشن، في هذا السياق نضع بين أيديكم مواضيع برزنتشين بالإنجليزي :

  • holiday…….العطلة
  • Last week I visited the national park in lganda. It is a nice place to see the animals, the different birds, monkeys….. I stayed in a small comfortable mud hut by the river side. the viem was breath-leaking and the 3o meters high waterfall were great. I took aired on a small boot to see the hippos and crocodiles. I also droved jeep with a ranger who told me a lot about the lion and the monkey. During the night the weather was great as it was the dry season and so we steady by the campfire ate grilled fish and listened to the stories of the rangers about the poachers. The trip was great. We really enjoyed and I made new friends
  • Free time…… وقت الفراغ
  • On school days I don’t get long free time because of too much homework I have to do. I usually get two free hours every day. Then I can do what I like. I thing that watching T.V programmers is more interesting than watching video films. In my opinion, I think reading magazine is enjoyable and it’s boring to read books and newspaper. I like to spend my holiday with my family; we usually go together to shopping center and some times to the cinema. On weekend, I prefer to visit my friend and spend lovely time with hear in her house.

شاهد أيضا: أفضل 15 خاتمة قصيرة ومميزة لموضوعات التعبير

مواضيع برزنتيشن جاهزة

تتعدد الوسائل التي يمكن من خلالها حث الطلبة على البحث العلمي، بل والتعمق في المواضيع العلمية المختلفة والاطلاع عليها، حيث تعتبر الأبحاث العلمية في المدارس والجامعات جزء أساسي منها، بالإضافة إلى ذلك أصبح البرزنتيشن ضرورة في مختلف المساقات من أجل دفع الطلبة على الاستزداة بالمعارف والعلوم المختلفة، من هذا المنطلق نضع بين أيديكم مواضيع برزنتيشن بالانجليزي جاهزة :

  • My dream room….غرفه النوم
  • I am a 15 years old student, which always dreams of having her own bedroom. //I thinks my bedroom is going to be big and blue. It’s going to have tow windows with white curtains. My bed is going to be decorated with blue fish. //In my bedroom, there will be a T.V and stereo system, so I can listen to music while reading. I am going to home a big swimming pool in my bathroom, with a lot of toys. //My room is going to be always clean and comfortable as well.
  • wild life .. الحياة البرية
  • Last week I visited the national park in lganda. It is a nice place to see the animals, the different birds, monkeys ….. I stayed in a small comfortable mud hut by the river side. the viem was breath-leaking and the 3o meters high waterfall were great. I took aired on a small boot to see the hippos and crocodiles. I also droved jeep with a ranger who told me a lot about the lion and the monkey. During the night the weather was great as it was the dry season and so we steady by the campfire ate grilled fish and listened to the stories of the rangers about the poachers. The trip was great. We really enjoyed and I made new friends

شاهد أيضا: موضوع حول الهجرة السرية 

مواضيع برزنتيشن بالانجليزي للجامعه جديدة ومميزة، يواجه الطلبة صعوبات وحيرة في انتقاء موضوع البرزنتيشن الذي يمكن أن يتحدثون عنه، وبشكل خاص إذا ترك المحاضر الباب مشرعاً أمام الطلبة دون تحديد مجال بعينه.

مواضيع انشاء قد تهمك

تعددت الأهداف والغايات التي وجدت لأجعلها مواضيع التعبير، هذه الأهداف التي سلطت الضوء بصورة كبيرة على العقل والفكر وساهمت على إثرائه وزيادة حصيلة معلوماته، لهذا السبب فإننا نعمد لأجل بيان أبرز وأفضل مواضيع انشاء بالاضافة الى خاتمة قصيرة لموضوعات التعبير:

أولاً انشاء عن الايثاربالكامل انشاء عن الصديق الوفي
كذلك انشاء عن النميمةانشاء عن التنجيم
انشاء عن العلمأيضاً انشاء عن الوفاء
أضف لذلك انشاء عن الربيعانشاء عن التسامح
أجمل انشاء عن الاملأروع انشاء عن الاعتذار
كما يتوفر انشاء عن الوطنأفضل انشاء عن الارادة والعزيمة
انشاء عن العفو عن الاساءة شجاعهانشاء عن الاخاء
أفضل انشاء عن الوقت ثروةوأيضاً انشاء عن التعاون
انشاء عن الحوارجاهز للتحميل انشاء عن مدح الرسول
كما يوجد انشاء عن الاخلاقوأخيراً انشاء عن اداب الزيارة