من هو صاحب اطياب الشيخ ويكيبيديا، تهدف شركة أطياب الشيخ، المتخصصة في صناعة المنتجات العطرية، إلى تحقيق الريادة في هذا المجال، من خلال تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة، أيضا، وتسعى الشركة إلى قيادة السوق في صناعة العطور، ولذلك فإنها تطور منتجاتها باستمرار لتحسين جودتها وتلبية توقعات العملاء، وبفضل هذا التركيز على الجودة والابتكار، حققت الشركة شهرة كبيرة في منطقة الخليج العربي، وهنا كافة المعلومات حول، من هو صاحب اطياب الشيخ ويكيبيديا.

من هو صاحب محل اطياب الشيخ

فلاح الصعب الهاجري هو رجل أعمال كويتي بارز ومالك شركة أطياب الشيخ للعطور ومستحضرات التجميل، التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات في صناعة المنتجات العطرية في الخليج العربي، كذلك، ورغم شهرته ونجاحه في الأعمال التجارية، إلا أنه تعرض في عام 2019 م لمأساة حزينة عندما فقد اثنين من أبنائه، خالد الذي كان يبلغ من العمر 14 عامًا، وعبدالعزيز الذي كان يبلغ من العمر 12 عامًا، في حادث سير مؤلم، يتم تذكير الناس بقصة نجاحه وصعوباته التي واجهها في مسيرته الحافلة بالإنجازات، كما تميزت منتجاته بجودتها العالية واحتلت مكانة بارزة في السوق المحلي والإقليمي، حيث توفر المنتجات عبر الإنترنت وفي المتاجر المختلفة، كما تتوفر في بعض الدول العربية كالسعودية والإمارات.

اطياب الشيخ حق منو

تعتبر مؤسسة أطياب الشيخ للعطور من الشركات الرائدة في صناعة المنتجات العطرية ومستحضرات التجميل، ويُعَد فلاح الصعب الهاجري مالكها، تمتلك المؤسسة العديد من منافذ البيع والمعارض، وتتوفر منتجاتها أيضًا عبر الإنترنت من خلال العديد من المنصات والمتاجر الإلكترونية، كذلك، وقد تخطت شهرة المؤسسة حدود دولة الكويت، وأصبحت علامة تجارية معروفة في الخليج والوطن العربي، وتمتلك منافذ لها في بعض الدول مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

  • قامت شركة أطياب الشيخ في الكويت بتخصيص أرقام موحدة لجميع فروعها المنتشرة
  • في مختلف مناطق البلاد، وذلك لتسهيل التواصل مع خدمة العملاء وتلبية استفساراتهم
  • وشكاواهم، وفيما يلي، يمكن الاطلاع على أرقام فروع أطياب الشيخ في الكويت:
  • الرقم الأول لجميع فروع الشركة: 65161050، والرقم الثاني لجميع فروعها: 66505454.

فلاح صعب الهاجري صاحب اطياب الشيخ

يعتبر فلاح صعب الهاجري، صاحب شركة عطور أطياب الشيخ، من أبرز رجال الأعمال الكويتيين، حيث حققت شركته شهرة واسعة في منطقة الشرق الأوسط بفضل جودة منتجاتها وتميزها، كذلك، وتتمثل نجاحات الشركة أيضاً في المستوى العالي من المبيعات التي تحققها، وقد ساعد هذا النجاح الشركة على الانطلاق إلى سوق المنافسة العالمية بعد تصدرها لسوق العطورات المحلية.

  • يُعَد فلاح صعب الهاجري، رجل أعمالٍ كويتي الجنسية في الخمسينيات من عمره،
  • صاحبَ مكانة مرموقة في عالم الأعمال نظراً لامتلاكه لأكبر شركات العطور والتجميل
  • في الشرق الأوسط، ويتميّز بشخصية متحفظة حيال حياته الخاصة، على الرغم من
  • شهرته الواسعة، وقد تزوج من سيدة كويتية في العقد الخامس من عمرها وأنجب
  • كذلك، منها عدة أطفال، بينهم صعب فلاح صعب وخالد وعبد العزيز فلاح صعب،
  • اللذان تُوفيا في حادث أليم في دولة الكويت عام 2019 م.

شاهد أيضاً: من هو زوج إنجي المقدم

كم فرع اطياب الشيخ

تعتبر شركة أطياب الشيخ واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في صناعة العطور ومستحضرات التجميل في دولة الكويت، وتمتلك الشركة عدة فروع موزعة في أنحاء البلاد، حيث يصل عددها إلى خمسة فروع، وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمة التسوق عبر الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني، حيث يمكن للعملاء الاختيار والشراء منتجاتها بكل سهولة ويسر.

اسم فرعِ اطياب الشيخ في الكويتعنوان فرعِ اطياب الشيخ في الكويت
أطياب الشيخ-فرعُ أبو حليفة- (مجمع كويت ماجيك)الكويت- محافظة الأحمدي- منطقة أبو حليفة- داخل مجمع كويت ماجيك- على الطريق الساحلي.
كذلك، أطياب الشيخ- فرع الجهراء- المنار مول-كذلك، الكويت- محافظة الجهراء-منطقة الجهراء- داخل المنار مول- القطة الرابعة في الشارع رقم 2.
أطياب الشيخ-فرع الجهراء- سليَلالكويت-محافظة الجهراء-منطقة الجهراء- ضمن مجمع سليَل الجهراء.
أيضا، فرع العقيلة (ذي جيت مول)أيضا، الكويت- محافظة الأحمدي- منطقة العقيلة- ضمن ذي جيت مول- بالقرب من مجمع البيرق.
أطياب الشيخ- فرع شرق (الحمراء مول)الكويت- محافظة العاصمة-منطقة شرق- ضمن مجمع الحمراء مول- شارع جابر المبارك

شاهد أيضاً: من هو علي شريف العمادي ويكيبيديا

من هو صاحب اطياب الشيخ ويكيبيديا، بفضل العناوين والأرقام المتاحة لفروع أطياب الشيخ في الكويت، يتاح للعملاء الوصول السهل والسريع إلى الفروع بسهولة، كما ويمكن للعملاء التواصل مع خدمة عملاء الشركة أطياب الشيخ عبر الأرقام الموضحة، أو عبر مواقع الفروع باستخدام خرائط جوجل ماب المتعددة.