كلمات حبيبي انت وينك من زمان، والتي هي من بين الكلمات التي غناها صلاح الأخفش الذي أبدع فيها، والتي كانت كلماتها تلامس القلوب، وإنها تخاطب الحبيب بشكل رئيسي، وإن كثير من الأغنيات العربية قد تطرق للحديث عن قصة استهدفت أن تصفها بكلمات مميزة، والتي من بينها كلمات حبيبي انت وينك.

كلمات حبيبي انت وينك من زمان

غنى المطرب صلاح الأخفش هذه الأغنية، والتي كانت من بين الكلمات الجميلة، والتي حملت في طياتها معاني رومانسية قصد بها العشيق لهذا الشخص، وإن تلك الكلمات مميزة في كل ما تحمله من معاني وكلمات مميزة. بينما قام بتأدية هذه الأغنية أيضا الطفل عمرو احمد. كما وأن كلمات هذه الأغنية:

حبيبي انت وينك من زمان
انا قدلي مراعي لك سنين
غرامك انت جنني جنان
وخلاني أمير العاشقين
مرادي انت حان الوصل حان
وليله يا امان الخايفين

حبيبي انت انا كلي فداك
وروح الروح ما تغلى عليك
انا الليله سلايا من سلاك
وراحة قلبي المضنى لديك
فلا تبخل بوصلك يا ملاك
فؤادي صار خاتم في يديك

شاهد أيضا: كلمات اغنية خيول النخبه

حبيبي إنت وينْك من زمان كلمات

حبيبي انت وينك من زمان، من أجمل الأغاني التي تم غنائها من قبل الفنان صلاح الأخفش. كما وأنه قام من بعده غنائها مجموعة من المغنين. بينما كانت أصواتهم تلامس القلوب، والذين قاموا ببعث مشاعرهم ضمن تلك الكلمات التي غنوها، وإنه من هذه الكلمات الجميلة:

حبيبي انت انا منك وفيك
ولجلك يا ملك صرنا ملوك
ولا اقبل بقلبي لك شريك
ولو باحلى الغواني قارنوك
انا شابيع روحي واشتريك
فلا تبعد انا لي منع ابوك

انا قدني مراعي لك سنين
غرامك انت جنني جنان
وخلاني امير العاشقين
مرادي انت حان الوصل حان
وليله يا امان الخايفين

شاهد أيضا: انا من قبل اعرفك كلمات

كَلمات حَبيبي انت وينك من زمان صلاح الاخفش

إن أغنية حبيبي انت وينك من زمان، تعتبر من أجمل الكلمات التي غناها صلاح الأخفش. كما وأنه أبرز من غنى تلك الأغنية وتبعه الكثير من الفنانين في غنائها،. بينما هو أحد أشهر المغنيين في وسط الفن اليمني. أيضا، تميز بأنه استخدم العود خلال غنائه الجميل.

كما وأنه امتاز الفنان صلاح الأخفش هو أنه يمتلك صوت رائع ومتناغم. بينما قام بتقديم مجموعة من الحفلات الغنائية، والتي تم بثها عبر التلفاز اليمني والعربي. بينما قام بتحقيق أعداد كبيرة من المشاهدات والجماهير.

أيضا، تمت استضافته في كثير من البرامج التلفزيونية التي امتازت بأنها كانت تستضيف الكثير من الفنانين الخليجين. بينما حقق شهرة كبيرة وواسعة، وقدم موسيقى مميزة وعذبة وهادئة.

شاهد أيضا: كلمات اغنية بعيد الحب ابكتب لك

حبيبي أنت وينك من زمان الاصلية

تعد أغنية حبيبي انت وينك من زمان، من الأغاني المهمة والتي يبحث عنها الكثيرون حتى يتمكنوا من التعرف على كلماتها الجميلة. حيث أن كلماتها تعد من أجمل الكلمات، وقد أداها العديد من المغنيين والذين من أهمهم صلاح الأخفش، وغيرهم من الفنانين، وهنا فيديو للأداء الرائع لصلاح الأخفش.

هي من الأغاني الرائعة، والمميزة، التي تم غنائها في الوسط الفني، وهي أغنية كلمات حبيبي انت وينك التي غناها صلاح الأخفش.