قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله، حيث تعتبر الحوقلة من أحد أهم لأذكار التي فيها خير وفضل كبير فهي كنز من كنوز الجنة التي يرددها المرء المسلم على لسانه. فيها إزالة للهموم، وفك للكربات، كما وفيها أيضا تيسير للأمور وزيادة في الرزق، وطرد للشياطين، وصفاء للقلوب، فالكثير منا عندما علم بفضل ترديد لا حول ولا قوة إلا بالله. استمر على ترديدها فوجد فيها فرق كبير ووجد في حياته أمور تصبح أفضل، لذا من خلال عرض فضل ترديد الحوقلة مع ذكر تجارب الآخرين معها، نحفز الجميع لترديدها بصورة مستمرة.

فضل لاحول ولاقوة الا بالله في تحقيق الامنيات

قبل عرض مجموعة من النماذج والتجارب عن لا حول ولا قوة إلا بالله وكثرة ترديدها والتغيرات التي تطرأ على حياة المرء إن اعتمد الحوقلة في كل شي، ووجدوا في حياتهم تيسير للأمور فك للكربات. إزالة للهموم، وتيسير للمعسرات أيضا، كما وساعدت الحوقلة الكثير من الأفراد لحل مشاكلهم الزوجية، ومشاكل تأخر الحمل. أيضا حلت أمر التأخر في الزواج، وغيرها أيضا من المشاكل، ومن هنا نعرض فضل قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله في تحقيق الأمنيات وهي كما يلي:

  • إن كثرة ذكر الحوقلة وتكرارها على الألسنة فيه رضا من الله تعالى عن العبد المسلم. ففي حال اهتم الفرد بذكر الله تعالى سيتولى شأن نفسه ويقضي حوائجه.
  • كما لها دور كبير جدا في تنقية القلوب من مكدرات الذنوب.
  • تعتبر الحوقلة ترديد لاحول ولاقوة الا بالله من الأذكار التي ورد في فضلها الكثير من الأحاديث المتواترة. والتي أثبتت قدرتها على إحداث التغير في حياة المرء.
  • هي سبب من أسباب ابتعاد الشيطان عن الإنسان. فالحوفلة فيها استدعاء لحضور الملائكة وطرد الشياطين من المكان.

شاهد أيضا: تجربتي مع دعاء اللهم اكفنيهم بما شئت

فضل قول لا حول ولا قوة إلا بالله 1000 مرة

إن قول لا حول ولا قوة إلا بالله ألف مرة له فضل عظيم، فاستكمالا لما ورد في الفقرة أعلاه نعرض بعض من الفضل حول قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله وهو كما يلي:

  • تعتبر سبب من أسباب فك الكربات وإزالة الهموم والتخلص من المشاكل والكربات.
  • كذلك سبب في جلب الرزق والنعم وإزالة النقم عن العبد.
  • لها دور كبير جدا أيضا في بشاشة الوجه ونضارته، فهي من الأذكار، حيث قال عليه الصلاة والسلام: ”ألا أنبئكم بخير أعمالكم وأزكاها عند مليكم وأرفعها في درجاتكم وخير لكم من إنفاق الذهب والورق. وخير لكم من أن تلقوا عدوكم فتضربوا أعناقهم ويضربوا أعناقكم، قالوا بلى يا رسول الله، قال ذكر الله”.
  • كما ويساعد ترديد قول لا حول ولا قوة إلا بالله على نطق الإنسان الشهادة عند الموت.
  • إن قول “لا حول ولا قوة إلى بالله” هو أعظم الأذكار التي تفتح أبواب الفرج، لكونها كنز من كنوز الجنة. وذلك استنادا لما جاء في قول أبو موسى الأشعري عن النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح أن النبي قال له:” قل لا حول ولا قوة الا بالله، فإنها كنز من كنوز الجنة”.

شاهد أيضا: تجربتي مع دعاء اللهم ياولي نعمتي

قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله عالم حواء

لطالما كان ترديد آيات الله والأذكار الحميدة كل الفضل والنعمة والبركة من الله عزوجل، وكان من أبرز الأذكار التي قيل في فضلها الكثير هو ترديد الحوقلة، ولمن لا يعرفها فهي قول لا حول ولا قوة إلا بالله. حيث شارك الكثيرون تجربتهم مع ترديدها. ووجد فيها خير كثير، وفيما يلي نعرض بعض تجربتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله:

  • يقول أحدهم: قصتي مع ترديد لا حول ولا قوة إلا بالله، أنه كان يعاني من مشاكل مادية كبيرة. وكان الأبواب مقفلة في وجهه لا يوجد حل لهذه المشكلة. فنصحته أحد الزميلات بالمتابعة على ترديد قول لا حول ولا قوة إلا بالله، ويقول: أنها لم تمر أيام إلا وقد حلت أزمتي.
  • قصة أخرى لترديد أحدهم للحوقلة، تقول إحداهن أنها كانت تسعى من أجل الإنجاب. ودفعت الكثير من الأموال، وحاولت بالعديد من الطرق لكن لم ينجح أمرها. فسمعت أحد الشيوخ يتحدث عن فضل قول لاحول ولاقوة الا بالله باستمرار، وحدثت المعجزة في نفس الشهر بأن من الله عليها بالحمل.
  • كما وجاءت تجربة إحداهن مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله، حيث تقول: أنها كانت تعاني من آلام شديدة في الجسد. لم يتمكن الأطباء من حل هذه القصة. فتقول أنها استمرت على صلاة الفجر في وقتها مع قول لاحول ولاقوة الا بالله بكثرة. وبعد فترة ليست بكبيرة شعرت بتحسن تام واختفت الآلام.
  • تجربة أحد الأشخاص مع قول لا حول ولا قوة إلا بالله: أنه استمر على قول لا حول ولا قوة إلا بالله فرزقه الله بوظيفة. ومن ثم بدأ الخير يهل عليه من كل الجهات.

شاهد أيضا: تجربتي مع دعاء ليلة القدر 

قصص لاحول ولاقوة الا بالله

وهنا نعرض من قصص الصحابة مع الرسول عليه الصلاة والسلام حيث وصى بترديد لا حول ولا قوة إلا بالله، وهي كما يلي:

  • “ذهب عوف بن مالك الأشجعي إلى رسول الله عليه الصلاة والسلام وقال له: يا رسول الله. إن ابني مالكًا ذهب معك غازيًا في سبيل الله ولم يعد، فماذا أصنع ؟. لقد عاد الجيش ولم يعد مالك ـ رضي الله عنه ـ قال رسول الله عليه الصلاة والسلام : ( يا عوف. أكثر أنت وزوجك من قول: لا حول ولا قوة إلا بالله) فذهب الرجل إلى زوجته التي ذهب وحيدها ولم يعد، فقالت له: ماذا أعطاك رسول الله يا عوف؟. قال لها: أوصاني أنا وأنتِ بقول: لا حول ولا قوة إلا بالله، فماذا قالت المرأة المؤمنة الصابرة ؟. قالت: لقد صدق رسول الله عليه الصلاة والسلام، وجلسا يذكران الله بقول: لا حول ولا قوة إلا بالله. وأقبل الليل بظلامه، وطُرِق الباب. وقام عوف ليفتح فإذا بابنه مالك قد عاد، ووراءه رؤوس الأغنام ساقها غنيمة.
  • فسأله أبوه: ما هذا ؟ قال: إن القوم قد أخذوني وقيّدوني بالحديد وشدّوا وثاقي. فلما جاء الليل حاولت الهروب فلم أستطع لضيق الحديد وثقله في يدي وقدمي. وفجأة شعرت بحلقات الحديد تتّسع شيئًا فشيئًا حتى أخرجت منها يديّ وقدميّ ، وجئت إليكم بغنائم المشركين هذه. قال له عوف: يا بني ، إن المسافة بيننا وبين العدو طويلة ، فكيف قطعتها في ليلة واحدة ؟! ، فقال له ابنه مالك: يا أبت، والله عندما خرجت من السلاسل شعرت وكأن الملائكة تحملني على جناحيها. سبحان الله العظيم!. وذهب عوف إلى رسول الله عليه الصلاة والسلام ليخبره. وقبل أن يخبره قال له الرسول عليه الصلاة والسلام: أبشر يا عوف ، فقد أنزل الله في شأنك قرآنًا: “وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ. وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا”.

شاهد أيضا: تجربتي مع الدعاء المستحيل لتحقيق الأماني

قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله، وهي من القصص التي مر بها الكثير من الأشخاص، فالتغير والتحسن من كافة الجهات يطرأ على المرء إن ردد ذكر الله، وهذا من فضل الله على عباده المسلمين.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجةأيضاً تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف
ما هي تجربتي مع عرق السوس للتبييضتجربتي مع سماكة بطانة الرحم
تجربتي مع ساعة الاستجابة يوم الجمعةإطلع على تجربتي مع حقن الجلوتاثيون
كما يوجد تجربتي مع حبوب ميفاتجربتي مع حبوب رابيدوس
تجربتي مع حبوب بيو رد فورتكذلك تجربتي مع حبوب برفكتيل
كذلك تجربتي مع جهاز سكارليتتجربتي مع تونكات علي
تجربتي مع تشوه الحيواناتتعرفي على تجربتي مع بذور الشيا والماء
تجربتي مع الدعاء للشعرتجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
أضف لها تجربتي مع الحوقلة 1000 مرةتجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا
تجربتي مع نيو هير لوشنوأخيراً تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة