أفلام اكشن 2023 نت فلکس، حيث إن أفلام الأكشن هي نوع من أنواع الأفلام تتميز بالمشاهد الحماسية والمثيرة التي تشمل المطاردات، المعارك، القتالات، والأحداث الدرامية ذات التوتر العالي، كما تركز أفلام الأكشن على الحركة والإثارة وتقديم مشاهد الأكشن والمغامرة للجمهور، وقد كانت أفلام الأكشن تشمل الأفلام الحربية والأفلام الغربية وأفلام النينجا والساموراي، ومع مرور الوقت، تطور هذا النوع ليشمل أيضًا الأفلام الجريمة، والجاسوسية، والفانتازيا، والخيال العلمي، وسنقدم لكم عبر هذه الصفحة أفلام اكشن 2023 نت فلکس.

أفلام اكشن 2023 نت فلکس

يهتم متابعي أفلام الأكشن في جميع الدول والمناطق بالعالم بالبحث عن كل ما هو جديد في عالم الأفلام، حيث تعتبر هذه الأفلام من أكثر أنواع الأفلام إثارةً ونتشويقاً، ونقدم لكم أفضل وأقوى أفلام الأكشن 2023 وهي كالتالي:

فيلم Infiesto

وهو فيلم إسباني من أفضل وأقوى أفلام نتفلكس 2023 الجديدة، تجري أحداثه في فترة جائحة كورونا حول محققين توجها إلى قرية منعزلة في جبال أستوريان، للتحقيق في جريمة قتل غامضة كان ضحيتها فتاة شابة.

شاهد أيضا: من الممثلين في فيلم الخلاط Alkhallat 

أفلام اكشن 2023 نت فلکس

فيلم Jung_E جونغ أي

وهو فيلم كوري ومن أشهر أفلام نتفلكس، وتجري أحداثه في مجال الخيال العلمي في المستقبل، وتكون الحروب الأهلية والعسكرية هي السبب الرئيسي في دمار الكوكب حتى يصبح غير صالح للحياة، ويلجأ البشر إلى الذكاء الاصطناعي والروبوتات، الذي ينقذهم من مشاكل هذا العالم.

 The Pale Blue Eye

هو من أفلام نت فلكس 2023 البوليسية، وتجري أحداثه عن المحقق البارز “أوجستوس لاندور” المكلف بمهمة التحقيق في جريمة قتل تم تنفيذها في ظل ظروف غامضة وراح ضحيتها طالب من ويست بوينت.

فيلم الخلاط+

وهو فيلم سعودي تم اقتباسه من برنامج “خلاط” الذي بثته شركة “تلفاز 11” على اليوتيوب، ويعتبر من أقوى وأفضل أفلام نتفلكس 2023، ويتحدث الفيلم عن 4 قصص مختلفة لشخصيات مختلفة تجري عن مفهوم التحايل والخداع.

فيلم Dog Gone

فيلم من أفلام نت فلكس 2023  المفضلة، تجري أحداثه عن شاب يريد إصلاح علاقته المتذبذبة مع والديه، لينطلقوا سوياً في مغامرة طويلة كي يعثر فيها على كلبه، والفيلم من بطولة روب لوي، جوني بيرشتولد، كيمبرلي ويليامز بيزلي.

شاهد أيضا: تردد قنوات كلاكيت افلام عربي 2023 

أفلام اكشن 2023 نت فلکس

فيلم Mission Majnu

وهو فيلم هندي من أفلام نتفليكس 2023 تجري أحداثه في طابع خيالي وتاريخي عن عميل استخبارات هندي يتم وضعه في باكستان لينقل بعض المعلومات السرية، وتواجهه بعض الصعاب، ولكنه يتعرف على عملاء جدد فيتحد معهم ليقوم بتنفيذ المهمة بأسرع وقت، والفيلم من بطولة: سيدهارث مالهوترا، راشميكا ماندانا، بارميت سيثي، كومود ميشرا، راجيت كابور.

True Spirit بالعربية روح شجاعة

من أفلام Netflix 2023 الجديدة والقوية، ويحكي قصة حقيقية عن حياة “جيسيكا واتسون” المراهقة الأسترالية التي قامت بالتحدي وانطلقت وحدها لتقوم في مغامرة بحرية خطيرة حيث تجري بمركبها في أعماق المحيطات، والفيلم من بطولة: تيجان كروفت، كليف كورتيس، آنا باكين.

فيلم We Have a Ghost بالعربية في بيتنا شبح

هو فيلم تجري أحداثه في إطار كوميدي عائلي عن عائلة “كيفن”، ويدخل حياتهم شبح غامض اسمه “إرنست”، وعندما يقوم “كيفن” بالتحقيق في الأمر يجد نفسه مطارداً من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي، والفيلم من بطولة: ديفيد هاربور، جاهي وينستون، أنتوني ماكي.

فيلم Unlocked

هو فيلم كوري من أجمل أفلام نتفلكس جديدة 2023، ويتحدث عن الجريمة والغموض التي تعيشها فتاة تفقد هاتفها، حيث يقع في يد قاتل متسلسل يقوم بالبحث عن ضحية جديدة له، فيستخدم هذا الهاتف ليجمع به المعلومات الخاصة عنها وعن مكانها، والفيلم من بطولة: تشون وو هي، ايم سي وان، كيم هي وون، بارك هو سان.

شاهد أيضا: أحدث افلام محمد هنيدي 2023 وطريقة تحميلها

أفلام اكشن 2023 نت فلکس

أفلام أكشن نتفلکس عصابات 2023

فيلم العارف هو فيلم من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، حيث يحكي الفيلم عن قرصان إلكتروني سابق يقاتل ويتحوّل إلى عميل سري في الشرطة ويواجه مجموعة شرسة من المجرمين، فيعرض حياته الخاصة للخطر، ومن افلام اكشن نتفلكس عصابات أيضا:

  • Rambo: Last Blood: وهو فيلم من بطولة سيلفستر ستالون،باز فيغا،سيرخيو بيريس-مينشيتا.
  • حيث يعود المحارب “جون رامبو” للمحاربة في معركته الأخيرة للثأر بكل قوة من عصابة مخدرات تستهدف عائلته.
  • The Irishman: حيث تعود للقاتل المأجور “فرانك شيران” الذاكرة في اكتشاف الأسرار التي كتمها .
  • عندما كان عضو مُخلص عند آل “بوفالينو” الإجراميين في فيلم أعجب النقاد للمخرج “مارتن سكورسيزي”.
  • فيلم Triple Frontie: ويحكي عن قيام خمسة من جنود القوّات الخاصة السابقين بسرقة ثروة زعيم عصابة مخدّرات.

شاهد أيضا: افضل 10 افلام مضحكة جدا كوميدية 2023

كيف اشاهد افلام نتفلكس مجانا

يمكنك استفادة من فترة تجريبية مجانية إذا كنت مستخدمًا جديدًا لخدمة Netflix، حيث توفر Netflix فترة تجريبية تتراوح عادة بين 7 إلى 30 يومًا تختلف حسب المنطقة الجغرافية، وخلال هذه الفترة يمكنك الاستمتاع بجميع المحتوى المتاح في خدمة Netflix دون دفع رسوم اشتراك، وللاستفادة من الفترة التجريبية المجانية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع Netflix على الإنترنت.
  • انقر على زر “اشترك الآن” أو “ابدأ الآن” Sign Up Now/Start Your Free Month.
  • اتبع التعليمات لإنشاء حساب جديد على Netflix.
  • وتطلب Netflix معلومات بطاقة ائتمان لتوفيرها كوسيلة دفع للمستقبل (لكن لن تتم محاسبتك أثناء فترة التجربة المجانية).
  • بعد تفعيل حسابك، يمكنك البدء في استعراض ومشاهدة محتوى Netflix.

إلى هنا وصلنا لنهاية هذا اللقاء، وكان عن أفلام اكشن 2023 نت فلکس، وقدمنا فيه معلومات هامة عن أحدث أفلام نتفلكس، وكذلك أفلام أكشن نتفلکس عصابات، وتحدتنا عن كيفية مشاهدة افلام نتفلكس مجانا.

شاهد أيضا

تنوعت المواضيع والعناوين التي تناولتها مجلة محطات من أجل تقديم الفائدة لشريحة واسعة في الوطن العربي، وإننا في الجدول الآتي سوف نقدم لكم أكثر العناوين البحثية التي يسأل عن تفاصيلها الكثير، وهذه التفاصيل تناولت كافة الجوانب الخاصة بعنوان المقالات الآتية:

طريقة العمل على موقع سايد هاسل ستاك رابط موقع اكوام الجديد akoam 
أيضا رابط موقع ماي سيما الجديد كيف اطير النوم من عيوني لو نعسان
معنى عزوف الشباب عن الزواجكذلك ما هي حبة الغلة تعرف عليها
افضل مبيد للصراصير بدون رائحةاستخدام ماكينة القهوة نسبريسو اينسيا
بالإضافة إلى تحليل الزواج كم يوم وتطلع النتيجهافضل غسالة صحون عن تجربه
كيف اعرف ان عندي صلع وراثيكذلك علامات خروج العين بعد اخذ الأثر من العائن
أعراض الاصابة بسحر التعطيلجدول درجات لون البشرة البيضاء والسوداء والقمحية
وصفة عمل بان كيك في البيت سهلة أفضل المطاعم في كورنيش الخبر
علاوة على ذلك من هم اوسم رجالكم مرة ينطبق عقربا الساعة على بعضهما
أشهر المنتجات التي تصدرها السويدأيضا كم مرة يجامعك زوجك للحمل
متى تفتح فري فاير التحديث الجديد 2023
كذلك أسئلة لعبة الصراحة بين الأصدقاء 
أيضا رابط موقع شحن شدات ببجي موبايل
شاهد أكثر أسماء لعبة ببجي مضحكة
أرقام مفسرين أحلام موثوقين على الواتس أب
ارقام شيوخ لفك السحر لوجه الله في السعودية