تجربتي مع رجيم الدكتور فادي، إن الدكتور فادي ناجي من أهم أخصائي السمنة في جمهورية مصر العربية، فهو يقوم بتقديم برنامج صحي لعلاج السمنة على قناة الحياة وقد سمى البرنامج باسم Clinical Program، فقد اشتهر بأنه من أمهر الأطباء في هذا المجال، وقد ساعد العديد من الأشخاص بفقدان الوزن والدهون الزائدة والحصول على الجسم المثالي، فيوجد عدد من الأشخاص الذين اتبعوا أنظمة الحمية الخاصة به، لهذا سنتعرف عبر مقالنا على تجربتي مع رجيم الدكتور فادي.

تجربتي مع رجيم الدكتور فادي

يعتبر الدكتور فادي من أشهر أطباء علاج السمنة في الوطن العربي، فهو يقدم عدد من الأنظمة الغذائية التي تساهم في إنقاص الوزن بشكل كبير خلال شهر واحد، لهذا سنتعرف عبر هذه السطور على تجربتي مع رجيم الدكتور فادي، كما يلي:

  • قالت إحدى السيدات كنت أعاني من حالة السمنة المفرطة في جسدي.
  • فنصحني الجميع بالاتجاه إلى طبيب مختص، فوجدت الطبيب فادي.
  • بالفعل قد ذهبت إليه وبدأت بالنظام الغذائي الذي طرحه لي، وبدأت بتطبيقه لمدة شهر.
  • بعدها قد لاحظت النتيجة الواضحة في فقدان الوزن.

شاهد أيضا: تجربتي مع رجيم كل يوم كيلو

رجيم الدكتور فادي كامل اربع اسابيع ينقص 30 كيلو

يرغب العديد من الأشخاص الحصول على الوزن المثالي في وقت قياسي من الزمن، فقد طرح الدكتور فادي رجيم ينقص الوزن، لهذا سنتعرف عبر هذا الجدول على رجيم الدكتور فادي كامل اربع اسابيع ينقص 30 كيلو، كما يلي:

اليوموجبة الإفطاروجبة الغذاءوجبة العشاء
اليوم الأولكوب لبن، جبنة قريش مع رغيف خبز بلدي، فاكهة خيار، وبالإضافة إلى ثمرة خس.8 ملاعق كبيرة كشري تقدم مع طبق سلطة خضراء.400 جرام زبادي تؤكل مع حبة فاكهة أو قطعة جبن، بالإضافة إلى طبق متوسط ​​الحجم من السلطة.
اليوم الثانيكوب حليب مع جبن قريش يقدم مع نصف رغيف خبز أسمر بالإضافة إلى الخستكرار عشاء اليوم الأول.
اليوم الثالثكوب لبن مع جبنة قريش، 2 توست دايت، كذلك خس.سمك مشوي مع 5 ملاعق أرز مسلوق أو خبز قديم، كذلك ثمرة فاكهة أو يفضل كوب زبادي.تكرار عشاء اليوم الأول.
اليوم الرابعبيضة مسلوقة تؤكل مع خمس ملاعق فول، مع 2 توست دايت، كذلك طبق متوسط ​​سلطة خضار.طبق سبانخ مطبوخ دون دهون، يقدم مع 4 ملاعق أرز، وحوالي 150 جرام لحم، كذلك صحن سلطة متوسط ​​الحجم.كذلك، تكرار عشاء اليوم الأول.
اليوم الخامس400 جرام زبادي مع خيار واحد تؤكل مع رغيف خبز قديم، 100 جرام جبن، كذلك، كوب زبادي.400 جرام شوربة عدس تؤكل مع رغيف خبز قديم، كذلك طبق متوسط ​​سلطة خضار.تكرار عشاء اليوم الأول.
اليوم السادسكوب لبن، جبنة قريش مع رغيف خبز بلدي، فاكهة خيار، وبالإضافة إلى ثمرة خس.طبق سبانخ مطبوخ دون دهون، يقدم مع 4 ملاعق أرز، وحوالي 150 جرام لحم، كذلك صحن سلطة متوسط ​​الحجم.تكرار عشاء اليوم الأول.
اليوم السابعبيضة مسلوقة تؤكل مع خمس ملاعق فول، مع 2 توست دايت، كذلك طبق متوسط ​​سلطة خضار.سمك مشوي مع 5 ملاعق أرز مسلوق أو خبز قديم، كذلك ثمرة فاكهة أو يفضل كوب زبادي.كذلك، تكرار عشاء اليوم الأول.

شاهد أيضا: رجيم التمر واللبن تجارب

رجيم فادي كم ينزل

ينبغي عدم التسرع في الحصول على الوزن المثالي، وهذا حتى لا يتعرض الجسم لعدد من المشاكل الصحية، فقد وضع الدكتور فادي عدد من الأنظمة الغذائية التي تساهم في الوقت الحالي، فهو يساعد بفقدان حوالي 8-11 كيلو غرام من الجسم تكون مستمرة لمدة شهر، فهذه تعتبر نسبة مثالية لخسارة الوزن بشكل صحيح، بجانب الحصول على كافة الاحتياجات الخاصة بالإنسان من المواد الغذائية المتنوعة التي يتناولها، فيكون مناسب للأشخاص من سن 14 حتى سن 60.

شاهد أيضا: جدول رجيم أتكنز كامل

أسئلة شائعة حول إنقاص الوزن

يعيش العديد من الأشخاص حالة من الذهول بالأجسام المثالية التي تنشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، فيرغب العديد من الأشخاص الحصول عليه في وقت قياسي، فيوجد عدد من التساؤلات ومنها كما يلي:

ما هو افضل رجيم على الاطلاق؟

حمية البحر الأبيض المتوسط، تعتبر هي الأفضل من حيث تنوع الوجبات التي يتم تناولها والعناصر الغذائية التي يتم إدخالها إلى الجسم.

ما هو اقوى رجيم في العالم؟

قد حصلت حمية البحر الأبيض المتوسط على أعلى النقاط في تصويت أفضل وأقوى رجيم.

ما هو اكثر شيء ينقص الوزن؟

إن ممارسة التمارين الهوائية من أكثر الأمور التي تساعد في فقدان الوزن بشكل كبير.

ما هو أسهل رجيم للبطن؟

التوقف عن تناول السكريات والموالح، والقيام بشرب القرفة والزنجبيل ليتم التخلص من دهون البطن.

متى يبدأ الجسم بفقدان الوزن؟

يبدأ الجسم بفقدان الوزن في الأسبوع الأول من بدء الدايت.

شاهد أيضا: تجربتي مع رجيم العنب 

تجربتي مع رجيم الدكتور فادي، قد تعرفنا على أهم التجارب التي كانت من الطبيب فادي، والذي يعد من أمهر أطباء علاج السمنة على مستوى جمهورية مصر العربية فهو ساعد عدد واسع من الأشخاص لفقدان وزنهم.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجةأيضا تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف
ما هي تجربتي مع عرق السوس للتبييضتجربتي مع سماكة بطانة الرحم
تجربتي مع ساعة الاستجابة يوم الجمعةإطلع على تجربتي مع حقن الجلوتاثيون
كما يوجد تجربتي مع حبوب ميفاتجربتي مع حبوب رابيدوس
تجربتي مع حبوب بيو رد فورتكذلك تجربتي مع حبوب برفكتيل
كذلك تجربتي مع جهاز سكارليتتجربتي مع تونكات علي
أيضا تجربتي مع تشوه الحيواناتتعرفي على تجربتي مع بذور الشيا والماء
تجربتي مع الدعاء للشعرتجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
أضف لها تجربتي مع الحوقلة 1000 مرةتجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا
كذلك تجربتي مع نيو هير لوشنوأخيراً تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة