رابط تحميل سناب بلس للايفون مباشر، سناب شات يعتبر من أشهر البرامج والتطبيقات التي يتم استخدامها من قبل نشطاء التواصل الاجتماعي والمستخدمين بشكل عام في الوطن العربي وفي جميع أنحاء العالم، ويعتبر سناب شات من أشهر التطبيقات في دول الخليج وبالتحديد في المملكة، حيث حقق نشطاء التواصل الاجتماعي شهرة كبيرة عبر هذا الموقع، وسنقدم لكم في هذا المقال رابط تحميل سناب بلس للايفون مباشر.

كيفية تنزيل سناب شات بلس للايفون بدون ازالة سناب شات العادي

يمكن تنزيل سناب شات بلس على أجهزة آيفون دون الحاجة لإزالة السناب العادي، أي بالإمكان الاحتفاظ بالإصدارين من البرنامج، ويمكن ذلك من خلال اتباع الطريقة أدناه:

  • القيام ب تحميل Appvalley او متجر الوادي، ومن ثم الضغط على خيار تنزيل Snapchat plus للايفون مع وجود سناب شات العادي .
  • بعد أن يتم تحميل متجر appvalley للايفون، على المستخدم القيام بالضغط على محرك البحث المتواجد في الشريط أسفل الشاشة.
  • القيام بكتابة كلمة سناب شات بلس في خانة البحث.
  • بعد أن يظهر التطبيق أمام المستخدم يتم الضغط على خيار Install as a duplicate، وبهذا يتم تنزيل سناب بلس مع الاحتفاظ بالنسخة الأصلية من السناب العادي.

شاهد أيضا: تطبيق جوجل كلاس روم Google Classroom للتعليم عن بعد

مميزات سناب بلس للآيفون

يتميز سناب بلس للآيفون بالكثير من الخصائص التي جعلت الكثير من الأشخاص يرغبون في تحميله لأجهزتهم والاستفادة من هذه المزايا، حيث ان سناب بلس مطور بشكل أكبر عن السناب العادي، كما ويمكن تحميل كل من السناب العادي وسناب بلس على نفس الجهاز، والنقاط التالية توضح مميزات سناب بلس للآيفون:

  • حفظ الصور: من أهم المزايا التي يتمتع بها الإصدار الجديد من سناب شات والخاص بالأيفون هي إمكانية حفز الصور أو السنابات التي يقوم الأشخاص بإرسالها، كما وعملية حفظ الصور تتم بشكل سهل وسريع، ويمكن حفظ هذه الصور على ذاكرة الجهاز أو على  دروب بوكس Dropbox في حال الرغبة لاستغلال مساحة الجهاز بشكل أفضل.
  • التحكم في الفيديوهات والصور: حيث يمكن من خلال التطبيق التحكم بجميع الصور والفيديوهات التي يتم تصفحها، وذلك بوضع كلمة مرور لكل من هذه الملفات بحيث لا يمكن لأي شخص رؤيتها سوى المستخدم بعد إدخال كلمة المرور.
  • إمكانية التحكم في المحادثات: ومن هذه الخاصية المميزة يمكن التحكم بالمحادثات مع الأصدقاء على سناب شات، فيمكن إخفاء المحادثات للحفاظ على السرية التامة.
  • التحكم في القصة: يمكن التحكم بالستوري أو القصة بكفاءة عالية، بحيث يتم وضع الواجهة الخاصة بالستوري، كما ويمكن أيضاً عمل إخفاء لبعض الستوريهات، أو إخفاء اللايف ، بالإضافة إلى إمكانية إلغاء خدمة التشغيل التلقائي للستوري، كما ويمكن أيضًا إلغاء الاستمرار في مشاهدة الستوري والمزيد المزيد من الخصائص.
  • تسجيل الفيديو: يمكن عبر سناب شاب بلس المطور تسجيل الفيديوهات كما ويمكن تسجيلها لمدة تصل إلى 60 ثانية تقريباً، ليس ذلك فحسب بل يمكن أيضًا التحكم في الصوت بعد التقاط الفيديو وذلك في حال الرغبة في اقتصاص الصوت أو إضافة تأثير صوتي آخر، فقد يحدث الكثير من الأصوات الضوضائية عن التقاط الفيديو والتي يمكن حل مشكلتها والتخلص منها بالتأثيرات.

شاهد أيضا: رابط حذف حساب سناب نهائيًا

أبرز الخدمات التي يقدمها سناب بلس للآيفون

ذكرنا لكم أعلاه مميزات سناب بلس للآيفون، والآن سنذكر لكم الخدمات التي يقدمها أيضًا هذا التطبيق، حيث يمكن من خلاله التحكم في خيارات المشاهدة كما ويمكن تغيير درجة الحرارة وسرعة الرياح التي تظهر في التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية تحرير الفيديوهات والتعديل عليها وإضافة التأثيرات واستخدام الفلاتر المتنوعة، كما ويمكن أيضًا التحكم في الرسائل، ويتم حفظ الرسائل بشكل تلقائي في حال وصولها، وهذه الرسائل يمكن تشفيرها، كما وهناك خيارات واسعة من الإعدادت الأخرى التي تتم عليها.

طريقة تحميل سناب بلس للايفون بدون جلبريك من متجر الارنب الصيني 

يمكن تحميل سناب بلس على جهاز الايفون دون جليريك من خلال متجر يسمى متجر الأرنب الصيني، وذلك باتباع مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة، وهذه الخطوات هي كالتالي:

  • بدايةً يجب القيام بتحميل متجر tutu وذلك بالضغط على تحميل متجر TutuApp للايفون .
  • القيام بتثبيت المتجر على الجهاز.
  • الضغط على خانة البحث وكتابة سناب شات بلس فيها.
  • بعد ذلك يتم الدخول إلى التطبيق من خلال الضغط عليه ثم تقوم بعمليه التحميل بكل سهولة .
  • وبهذا تنتهي عملية تحميل سناب بلس للايفون.

شاهد أيضا: رابط تحميل نمبر بوك كاشف الارقام لجميع الأنظمة

الأسباب التي تؤدي إلى حظر المستخدم في سناب شات

قد يتعرض الشخص في بعض الأوقات إلى عمليات حظر وتقييد النشاط على انستقرام أو سناب شات أو غيرها من التطبيقات، وذلك لأسباب تتعلق بأحكام وسياسات البرنامج، وهي كما سنوضح لكم في الأسفل:

  • قد تصل في بعض الأوقات رسالة للشخص بمفادها عفوا! اوه لا ! لقد تم اغلاق حسابك بشكل مؤقت لمزيد من التفاصيل عن سبب حدوث ذلك تفضل بزيادة الموقع الرسمي، ويكون سببها إرسال عدد كبير من الرسائل الغير مرغوب فيها والتي لا تتناسب مع أخلاقات الموقع.
  • استخدام برامج حفظ السنابات و الصور من سناب شات .
  • القيام باستخدام ادوات السيديا او الجلبريك و التي من ضمنهم سناب بلس و الفانتوم .
  • استخدام تطبيقات بلس مثل سناب بلس او سناب بلس عثمان و غيرها .
  • ارسال رسائل مخفية تحتوي على فيروسات او محتوى يخترق الخصوصية .

بهذا القدر نصل إلى نهاية المقال والذي نكون قد وضحنا لكم من خلاله رابط تحميل سناب بلس للايفون مباشر، وضحنا لكم ميزات سناب شات بلس، كما وذكرنا لكم الخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى طريقة تحميله مع الاحتفاظ بالنسخة الأصلية من سناب شات، بالإضافة إلى تقديم الأسباب التي تؤدي إلى حظر المستخدم في تطبيق سناب شات.