دويتو رهف القحطاني ونواف العاصي، تداولت منصات التواصل الاجتماعي منذ أيام مقطع فيديو للناشطة السعودية رهف القحطاني، أعلنت من خلالها رهف القحطاني المشهورة بـ “ذو نكهة” إطلاق أغنية جديدة مع المنشد نواف العاصي، وقد ظهر الثنائي في الفيديو من الاستديو الخاص بإعداد وتصوير الاغنية، وتم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، ودول الخليج العربي، وأصبح هناك اهتمام كبير بالتعرف على العمل الجديد الذي يجمع بين رهف القحطاني ونواف العاصي، وفي هذا المقال نقدم لكم دويتو رهف القحطاني ونواف العاصي.

رهف القحطاني تعلن دويتو مع المطرب نواف العاصي

أعلنت الناشطة والفنانة السعودية رهف القحطاني المشهور بـ “ذو نكهة” عن إطلاق أغنية “دويتو” مع الفنان نواف العاصي، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي على سناب شات، وعلقت القحطاني على الفيديو “انتظروا الجديد، راح يكسر الدنيا”، وقام المنشد نواف العاصي بالرد عليها قائلا: “إذا ما جاب خلال أسبوعين 4 ملايين، بحذفه”.

وقال المنشد نواف العاصي خلال تواجده في الأستوديو مع رهف القحطاني، أن هذا العمل “دويتو” هو أحد أدائها وألحانها ، قائلاً: “اليوم سجلنا دويتو ، رهف وأنا ، أراهن عليه ، من الأداء ، كلمات. ولحن رهف جبار “.

شاهد أيضا: من هي هند القحطاني ويكيبيديا

فيديو دويتو رهف القحطاني ونواف العاصي

أعلنت نجمة سناب شات الشهيرة رهف القحطاني، إطلاق أغنية “دويتو” مع المطرب “نواف العاصي”، ويتوقع جمهور القحطاني نجاح الاغنية، وحصولها على نسبة مشاهدة عالية خلال الأيام القادمة، كما راهن المطرب السعودي نواف العاصي على نجاح الدويتو، ولقد قاطع حديث المدونة الشهيرة خلال تواجدهم في الاستديو، قائلاً “اليوم سجلنا دويتو رهف وإذا ما جاب 4 مليون مشاهدة خلال أسبوعين بحذفه”، وفيما يلي نقدم كم فيديو دويتو رهف القحطاني ونواف العاصي:

مشهورة سناب شات رهف القحطاني تطلق أغنية مع نواف العاصي

أعلنت المدونة ونجمة سناب شات الشهيرة رهف القحطاني عن تعاونها مع المطرب السعودي نواف العاصي، من خلال إطلاق عمل “دويتو” مشترك بينهما، والجدير ذكره يُعتبر العمل الغنائي الجديد بالنسبة للقحطاني هو التجربة الثانية في مجال الغناء، حيث سبقها تعون مع النجم عبد الله الأهدل، حيث أصدروا دويتو غنائيًا خفيفًا، يتحدثون عن فرحة الموظفين والطلاب حول اقتراب عطلة نهاية الأسبوع ، وشعورهم بالسعادة عندما يأتي يوم الخميس.

وكانت المشهورة رهف القحطاني قد وعدت جمهورها ومتابعيها في كل مكان بإصدار العديد من الأغاني في الأيام القادمة، وقالت أنها أهملت الغناء بسبب انشغالها في أمور أخرىـ وقالت “إن شاء الله هناك أعمال جديدة مرتبة لها خلال هذا الشهر”.

من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

رهف القحطاني هي فتاة سعودية، وهي في الثلاثين من عمرها، وتعمل كناشطة اجتماعية، ومدونة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرزها موقع سناب شات، وانستقرام، منصة تيك توك وتعرف بلقب “ذو نكهة”، كما يتابعها مئات آلاف الأشخاص من مختلف دول الخليج والوطن العربي على مختلف المنصات الاجتماعية، وتقوم القحطاني بنشر محتوى خاص وفريد من نوعه، ويبدي الكثير مكن الفتيات والشباب إعجابهم بما تقدمه القحطاني، وقد ذاع اسم القحطاني في الآونة الأخيرة، بعدما نشرت على حسابها الرسمي على موقع سناب شات عن إطلاق دويتو جديد مع المطرب السعودي نواف العاصي.

شاهد أيضا: من هي فوز العتيبي ويكيبيديا

حساب سناب رهف القحطاني الرسمي

يوجد اهتمام كبير من قبل حساب سناب رهف القحطاني الرسمي، خاصةً بعدما تم تداول مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه مع الفنان السعودي نواف العاصي، وأعلنا الثنائي عن إطلاق دويتو جديد يجمعهما، ولمعرفة تفاصيل الخبر، والمعلومات الخاصة بدويتو رهف القحطاني والعاصي الجديد، يمكنكم الدخول على حساب سناب رهف القحطاني.

قدمنا لكم دويتو رهف القحطاني ونواف العاصي، والذي تم الإعلان عنه من قبل نجمة سناب شات رهف القحطاني، والمطرب السعودي نواف العاصي، ويتوقع جمهور الفنانين نجاحاً كبيراً للدويتو، خاصةً أن الكثير من متابعي القحطاني ينتظر أعمالها الغنائية الجديدة لمتابعتها والإشادة بها.