دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب، يعتبر الدعاء من أكثر العبادات المحببة الى الله سبحانه وتعالى، فيجب على الإنسان المسلم التضرع الى الله بكافة الجوارح وهذا لنيل جميع الأمنيات والأمور المرجوة من الله، كما يوجد فئة يحرصون على الدعاء للصديقة بكافة الجوارح من منطلق أنها الأخت التي لم تلدها الأم، فالأصدقاء عموما يستحقون الدعاء لهم في كل وقت وحين، وهنا في السطور نضع لكم دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب.

دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب

حيث أنه من الممكن للصديقات أن يتشاركنّ فيما بينهنّ الأدعية التي تكون هي جميلة، ورائعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي تلك التي تتضمن على العديد من الأماني بالخير، والسعادة للصديقة، وهنا في السياق نضع لكم دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب، وهو:

  • اللهمّ برحمتك أستغيث يا حيّ يا قيّوم، أسألك بنور وجهك الّذي ملأ أركان عرشك ان تجعل صديقتي من عبادك الصّالحين… وأن تغفر لها في الدّنيا والآخرة، وأن تمنحها السّعادة في الدّارين يا رحمن يا رحيم، اللهمّ استجب دعائي، آمين.
  • كذلك، اللهمّ إنّي أسألك لصديقتي العفو والعافية في الدّنيا والآخرة.. اللهمّ اختر لها الخير وجنّبها الشّرور يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهمّ أحسن خاتمتها، وارزقها الجنّة دون حسابٍ أو عذاب، أنت على ما تشاء قديرٌ يا ربّ العالمين.
  • يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، أسألك أن تهب لصديقتي الحبيبة الفضل والخير والأجر العظيم، وأن تمنحها ما تتمنّى وما تحبّ، اللهمّ أطل في عمرها وبارك لها في جهدها ووقتها ورزقها، أنت ذو الفضل العظيم، والحمد لله رب العالمين.

شاهد أيضا: كلام جميل عن الاب الحنون واجمل ما قيل في مدح الأب

دعاء لصديقتي بالسعادة

وهناك الكثير من الأدعية الرائعة التي من المُمكن أن يتم الدعاء بها للصديقة، والتي تكون ممزوجة بالحب، والخير، والسعادة للصديقة، فهي تلك الإنسان التي تستحق الاحترام، والتقدير، وهنا في السياق نضع لكم دعاء لصديقتي بالسعادة، وهو:

  • يقال إن لم تستطع إسعاد شخص تحبه فادع الله أن يسعده، فهو أعلم منك…. بمواطن إسعاده اللهم أسعد صديقتي سعادة أنت أعلم بها مني.
  • اللهم أسعد صديقتي سعادة لا تشقى بعدها أبدا وبث في قلبها الفرح والسرور وحقق لها خير الأمور… يا رب العالمين
  • يا الله يامن بيدك الخير أسألك أن تحي صديقتي حياة السعداء وتعيشها في هناء ورضى وتكتب لها خير ما كتبته لعبادك الصالحين يا رب.
  • ربي لا تجعل لصديقتي في حياتها هماً ولا نكدا ولا تدخل الاحزان ولا الهموم إلى قلبها أبدا وكتب لها خير الحياة بسعادة وهناء.
  • كذلك، يا رب اسعد قلب صديقتي و ارح قلبها اللهم أسعدها بقدر ما أحببتها يا رب.

شاهد أيضا: دعاء كلام جميل عن الزوج المخلص للتوفيق في حياته

دعاء لصديقتي واختي.. دعاء جميل لصديقتي الغالية

لاسيما أن الصديقة لها أجمل دعاء، فهي تلك الإنسانة التي تجعل للحياة معنى، وتساهم في رسم الابتسامة على الوجه، فضلاً عن ذلك أنها دائماً تتنمى الخير لصديقتها، وتستحق كل الحب، والخير، وهنا في السياق نضع لكم دعاء لصديقتي واختي، وهو:

  • اللهم إن لي صديقة هناك بل إنها اختي إحمها يارب اللهم صديقتي وان ساء القدر.
  • يارب انها اختي قبل ان تكون صديقتي اللهم اني استودعك قلبها من كل حزن يصيبها.. اللهم اعطها اضعاف سعادة من في الارض واجعلها اسعد خلقك
  • لدي صديقة ليست كأي شخص هي اختي التي لم تنجبها امي، هي مختصر السعاده.. هي التي وقفت معي بكل الاحوال، اللهم صديقتي لاخر عمري اللهم خذ بيدها واعطها اضعاف سعادة من في الارض انها اختي و تؤام روحي و صديقتي فأجعلها اسعد خلقك يارب.
  • اللهم ازل التعب عن صديقتي و اختي يارب وابعد عنها كل ما يوجعها أو يؤلمها… يارب اشفها فقط لا أتمنى الان الى ان تتعافى يارب.

شاهد أيضا: دعاء للمريض الذي اشتد مرضه مستجاب مكتوب

دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها تويتر

وهناك العديد من الأدعية بالتوفيق للصديقة، والتي من المُمكن أن يتم مشاركتها مع الصديقة عبر منصات التواصل الاجتماعي، فهي تلك الفتاة التي تستحق كل خير في هذه الحياة، وهنا نضع لكم في السطور دعاء لصديقتي بالتوفيق في حياتها تويتر، وهو:

  • اللهم إني أسألك بقدر حبّي لها أن تنزل عليها سحائب رحمتك في العالمين.. وأن توفقها وتيسر أمورها، اللهم وتولّ أمورها فإنها لا تحسن التدبيـر يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اقسم لصديـقتي التوفيـق في جميع مناحي حياتها، ولا تحرمها من الحظ الوفير..  وباعد بينها وبين التعسير يا أرحم الراحمين.
  • كذلك، إلهي أني قد أخلصت دعائي لوجهك الكريم أسألك التوفيـق لصديقتـي العزيزة في حياتهـا.. اللهم لا تكسر لها قلبًا ، ولا تحرمها من تحقيق أمانيها يا رب العالمين.

شاهد أيضا: دعاء للميت في يوم عاشوراء مكتوب

أدعية للنفس بالتوفيق

يرغب الإنسان بالحصول على جميع الأمنيات والأمور المرجوة في النفس، فحينها يجب عليه التضرع والتوجه الى الله سبحانه وتعالى، سنتعرف عبر هذه السطور على أدعية للنفس بالتوفيق، كما يلي:

  • اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ.
  • اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ
  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ، أَسْأَلُكَ بِأَنِّي أَشُهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللهُ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ، الأَحَدُ الصَّمَدُ، الَّذِي لَمْ يَلِدْ، وَلَمْ يَولَدْ، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ؛ أَنْ تَغْفِرَ لِي ذُنُوبِي، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ
  • اللَّهُمَّ يَا سَمِيعَ الدَّعَوَاتِ، يَا مُقِيلَ العَثَرَاتِ، يَاقَاضِيَ الحَاجَاتِ، يَا كَاشِفَ الكَرُبَاتِ، يَا رَفِيعَ الدَّرَجَاتِ، وَيَا غَافِرَ الزَّلاَّتِ، اغْفِرْ لِلْمُسْلِمِينَ وَالمُسْلِمَاتِ، وَالمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ، الأحْيَاءِ مِنْهُم وَالأمْوَاتِ، إِنَّكَ سَمِيعٌ قَرِيبٌ مُجِيبُ الدَّعَوَاتِ.
  • كذلك، اللهم يا دافع البليات، ويا كاشف الكربات، ويا غافر الزلات، ويا مقيل العثرات، أقل في هذا العام الجديد عثراتنا، وارحم زلاتنا، واكشف كرباتنا، وكفر عنا سيئاتنا، يا من يقبل التوبة عن عباده ويعفو عن السيئات.

دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب، تعتبر من الأدعية الرائعة بالنسبة للعديد من الفتيات، واللواتي يشاركنها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهذا لتمني الخير للصديقة.

ادعية مكتوبة قد تهمك

ان الله تعالى فتح الكثير جداً من الطرق والوسائل التي منها ينهل الإنسان الراحة النفسية وتبث الطمأنينة والسكينة في قلبه، وكان من ضمنها الدعاء الذي هو أفضل وسيلة من هذه الوسائل، لذا فإننا سنتجه لترك أفضل ادعية مكتوبة قد تهمك:

أولاً دعاء السفردعاء للمريض
أفضل دعاء الاستخارةأيضاً دعاء الصباح
كذلك دعاء للميتدعاء النوم
دعاء الفجرأجمل دعاء يوم عرفة
دعاء يوم الجمعةكما يتوفر دعاء ختم القرآن
دعاء الاستفتاحدعاء تحصين النفس
أضف لذلك دعاء الرزقدعاء المطر
دعاء للوالدينأروع دعاء القنوت
دعاء الخروج من المنزللا يفوتكم دعاء الصفا والمروة
دعاء المذاكرةوختاماً دعاء الوتر