دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي، الوحدة من أصعب الموافق التي يمر بها الإنسان، النساء خاصة في حالة تعرضهم للوحدة، تبدأ الكثير من الأفكار السلبية في السيطرة عليهن، و لهذا فوجود شخص أو حبيب ذو أخلاق ورجولة، يخفف الكثير من الوحدة على المرأة، من لم تجد بعد هذا الشخص عليها ان تلجأ لله وحده لا شريك له، من خلال ذكر الله والدعاء له، في هذا المقال سنعرض لكم دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي، وهذا من خلال عدد من الفقرات القادمة.

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

الحصول على رجل أو حبيب في هذا الوقت أمر ليس بالسهل، ولهذا فإن الموضوع يتطلب الدعاء بتضرع كبير لله عز وجل، من خلال هذه الفقرة سنتعرف سوياً على الدعاء الاصلي والمجرب لجلب الحبيب:

  • أسألك يا رب العالمين بحق سورة يس وطه وجميع آيات كتابك الكريم أن ترزقني حبيبا وفيا صادق المشاعر يؤنسني في الدنيا.
  •  اللهم ارحم ضعفي  فأنت تعلم ما بداخلي وأنت ونفس كرب المكروبين وفرج هم المهمومين وأنت أرحم الراحمين.
  •  أستغفرك ربي لا إله إلا أنت وأدعوك أن تجعل لي خيرا في قلب فلان وتملأ قلبه بحبي فأنت القادر على كل شيء.
  • ربي لا تجعلني وحيدًا في الدنيا وارزقني قلبًا صادقًا يعوضني عن ما عشته من أيام صعبة وآلام لا تحتمل فأنت العالم بي.

شاهد أيضا: دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة

دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك في ساعة

الدعاء يرد القضاء كما يقال، ولهذا فإن الكثير من النساء او الفتيات يهتممن بالبحث عن أكثر الأدعية التي تحافظ على أحبابهم، الفتيات بعد أن يقابلن الحبيب المناسب يرغبن في الارتباط به سريعاً، ولهذا سنقدم لكم دعاء جلب الحبيب وجعله من نصيبك في ساعة:

  • أسألك يا الله باسمك وقدرتك ورحمتك أن ترد لي حبيبي وتصرف عنا الأذى والشر و عيون الحاسدين ومكر الماكرين.
  •  أسألك يا الله أن تقذف الحب في قلب حبيبي بحق رحمتك وعفوك وغفرانك وعدلك وكرمك وأن تبعد عنا السوء والمشاكل وأن تمنحنا الاستقرار يا رحيم.
  •  اللهم ابعد عنا جميع الأشخاص الذين يريدون التفرقة بيننا ولا يريدون الخير لنا وارحمنا برحمتك الواسعة يا مالك السماوات والأرض يا ذا العرش المجيد.
  • اللهم رد إلي زوجي ردا جميلا واجعل الرحمة واللين والمودة في قلبه واصرف عنه القسوة والجحود وجعلنا سندا لبعضنا البعض واجعلني زوجة صالحة له وامنحنا رضاك يا رب العالمين.

دعاء لجلب الحبيب الزعلان

التقرب لله عز وجل لابد ان يكون في كافة أمور وشؤون الحياة، علاوة على ذلك في حالة وجود أو نشوب خلافات مع الحبيب أو الزوج، عليك أن تتضرعي لله بالدعاء لحل مشكلتك، فلا منجّي أو منقذ سوا الله، لهذا سنعرض عليكم الان دعاء جلب الحبيب الزعلان:

  • يا كريم يا رحيم يا مالك السماوات والأرض قرب إلي يا حبيبي واقض على الحزن والهم الموجود بحياتنا فأنت من تقول للشيء كن فيكون.
  • يا مفرج الكرب وارزق جميع الخلق الق الشفقة والحب في قلوب الجميع وخاصة فلان فقد أنهكني الحزن والضيق.
  • اللهم إنك تعلم ما في قلبي من ألم ووجع فرد إلي حبيبي وارزقنا السعادة واملأ حياتنا بالبهجة والسرور والفرح و اغنينا بحلالك عن حرامك ولا تكلنا إلى سواك يا رحيم.

شاهد أيضا: مسجات اعتذار للحبيب الزعلان تويتر

دعاء جلب الحبيب النرجسي

النرجسية لمن لا يعلم هي من أسواء الصفات التي قد يتصف بها الرجل، فدائما ما تكون حياة الزوج النرجسي كثيرة المشاكل والخلافات مع زوجته او حبيبته، في حالة حدوث مشكلة مع الحبيب النرجسي، عليك بقول دعاء جلب الحبيب النرجسي، الذي سنقدمه لكي الان:

  • اللهم قلت حيلتي ولا ملجأ لي منك إلا سواك أدعوك بحق نور وجهك العظيم أن ترزق زوجي الهداية وأن تقربه مني فقد ضاق ذرعي وانت القادر على كل شيء.
  • اللهم اغفر لنا ذنوبنا وابدل سيئاتنا حسنات وألقي بيننا الحب والاستقرار والمودة واجعله زوجا صالحا لي واجعلني زوجة صالحة له.
  • اللهم يا مقرب البعيد ويا معيد الغائب رد لي زوجي.

دعاء جلب الحبيب في 30 دقيقة

هناك عدد كبير من الأدعية الموجودة لجلب الحبيب، ولكن ويجد الكثير من الفتيات المتلهفات على العثور على حبيب في أسرع وقت، فمن خلال هذه الفقرة سنذكر لكم دعاء لجلب الحبيب في 30 دقيقة، بعون الله تعالى:

  • اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيًّا بعد كلّ حيّ،
  • ويا حيًّا حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت، اللهم حبب فلان بن فلان بي واجعلني في قلبه من المحبوبين،
  • اللهم اجعله من المخلصين واجعل خاتمة هذا الحب زواجًا على سنتك وسنة نبيك محمد صلَّى الله عليه وسلَّم.

شاهد أيضا: دعاء يجلب الغنى علمه

دعاء جلب الحبيب للزواج

من أسمى الأمور هو أن يتحول الحبيب في يوم ما لزوج، لأن هنا يصبح الأمر شرعي بين الحبيب وحبيبته، الضروري هنا أن يتفق الطرفان على إنجاح علاقتهم واتمامها بالزواج، الان سنقدم لكم دعاء جلب الحبيب للزواج في النقاط التالية:

  • اللهم اجعل فلان من نصيبي بزواج الصالح وفرح قلبي بحبه لي وبقربه جنبي اللهم ضعني في قلبه مواضع الرحمة والمودة اللهم اجعلني ساكنة في قلبه وعقله يارب العالمين
  • اللهم اجمع بيننا عاجلا غير اجلا يارب العالمين اللهم حافظ على مكانتي في قلبه وعقله يارب العالمين.
  • اللهم إني أعوذ بك من تأخر زواجي وبطئه وقعودي، وأسألك أن ترزقني زوجاً خيراً مما أستحق ومما آمل، وأن تقنعه وأهله بي وتقنعني وأهلي به.

دعاء لجلب الحبيب من القرآن مجرب

القرآن الكريم هو دستور حياة الأمة الإسلامية كافة، ولهذا فإن القرآن لم يترك أي شيء للصدفة، وبخصوص موضوع جلب الحبيب، فهناك الكثير من الآيات التي أثمرت في هذا الموضوع، الان سنسرد لكم دعاء جلب الحبيب من القرآن مجرب:

  • بسم الله الرحمن الرحيم” نَزَعْنَا مَا فِي صدورِهِم مّنْ غِلّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِم الأنْهَار.
  • وَقَالواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِي هَدَانَا لِهَذَا وَمَا كنّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلآ أَنْ هَدَانَا اللّهُ.
  • لَقَدْ جاءت رسل رَبّنَا بِالْحَقّ وَنودوَاْ أَن تِلْكم الْجَنّة أورِثْتموهَا بِمَا كنتمْ تَعْمَلونَ” صدق الله العظيم.

شاهد أيضا: مجموعة آيات قرآنية عن الصحة

دعاء جلب الحبيب العنيد

العند من الصفات السيئة التي يتسم بها الكثير من البشر، فالعند يفسد الكثير من العلاقات الزوجية أو العاطفية، الحبيب العنيد يحتاج لدعاء قوي يأتي به، الان سنقدم لكم دعاء لجلب الحبيب العنيد:

  • لا إله إلا هو على العرش استوى وعلى الملك احتوى تنزهت صفاته وهو القاهر فوق عباده وهو العلي الحكيم بقدرته نعتصم وبجنوده نستعين على العنيد فلان بن فلانة.
  • اللهم سخر لنا من خلقك من يأخذ بفلان بن فلانة ويسهَلْ له أمره ويحضر راضٍ غير غضبان سالم من كل شر إنك ولي ذلك والقادر عليه ولا حول ولا قوة إلا بك

في نهاية هذا المقال حول دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي، نرجو أن نكون قدمنا لكم الكثير من الأدعية المختلفة، والتي تهدف لجلب الحبيب لحبيبته.

ادعية مكتوبة قد تهمك

ان الله تعالى فتح الكثير جداً من الطرق والوسائل التي منها ينهل الإنسان الراحة النفسية وتبث الطمأنينة والسكينة في قلبه، وكان من ضمنها الدعاء الذي هو أفضل وسيلة من هذه الوسائل، لذا فإننا سنتجه لترك أفضل ادعية مكتوبة قد تهمك:

أولاً دعاء السفردعاء للمريض
أفضل دعاء الاستخارةأيضا دعاء الصباح
كذلك دعاء للميتدعاء النوم
دعاء الفجرأجمل دعاء يوم عرفة
دعاء يوم الجمعةكما يتوفر دعاء ختم القرآن
دعاء الاستفتاحدعاء تحصين النفس
أضف لذلك دعاء الرزقدعاء المطر
دعاء للوالدينأروع دعاء القنوت
دعاء الخروج من المنزللا يفوتكم دعاء الصفا والمروة
دعاء المذاكرةوختاماً دعاء الوتر
دعاء لزوجي
دعاء سيد الاستغفار
علاوة على ذلك دعاء لصديقتي
دعاء بداية السنة الهجرية
دعاء لابي المتوفي 
أيضا دعاء للابناء
كذلك دعاء لابنتي
دعاء لجدتي