تصميم صور 2023 أحلى مع أبنائي جديدة للعام الجديد، والتي يبحث عنها الكثير من الآباء، والأمهات في مناسبة رأس السنة الميلادية، وذلك كون الصور تعتبر هي من أروع مظاهر الاحتفال في هذه المناسبة، والتي يتم عادةً مشاركة الأبناء تلك الاحتفالات بإرسال لهم الصور، والعبارات، ورسائل التهنئة المميزة، وتبث في نفسهم الفرح، والأمل، والتفاؤل في العام الجديد، وفي مقالنا نضع لكم صور 2023 أحلى مع أبنائي.

صور 2023 أحلى مع أبنائي

الكثير من الأمهات اللواتي يحتفلنّ في مناسبة رأس السنة الميلادية مع أبنائهم بالطريقة الخاصة بهم، ولعل من أجمل تلك الطرق هي أن يتم تبادل الصور المعبرة، والتي من شأنها أن تبث في فؤادهم الفرح، والسرور في العام الجديد، ويتم إرسال بطاقات تهنئة لهم في هذه المناسبة، ومن أجمل صور 2023 أحلى مع أبنائي، كانت هي: صور 2023 أحلى مع أبنائي صور 2023 أحلى مع أبنائي صور 2023 أحلى مع أبنائي صور 2023 أحلى مع أبنائي

شاهد أيضا:  أشهى حلويات راس السنة بالصور وطريقة عمل حلويات العام الجديد 2023

صور تهنئة بالعام الجديد 2023 للأبناء

تهتم الكثير من الأمهات بتهنئة الأبناء في هذه المناسبة المميزة، وإرسال الكثير من الصور والعبارات الجميلة، والتي تحمل أجمل الأمنيات القلبية أن يحفظهم في العام الجديد، وأن يكون عامهم كل خير، وفرح، وسعادة، ومن أجمل صور تهنئة بالعام الجديد 2023 للأبناء، والتي كانت هي:

صور 2023 أحلى مع أبنائي صور 2023 أحلى مع أبنائي صور 2023 أحلى مع أبنائي

شاهد أيضا:  أجمل بطاقات تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023

دعاء في السنة الجديدة لأولادي 2023

ومع بداية السنة الميلادية الجديدة تحرص الكثير من الأمهات البحث عن الأدعية العظيمة من أجل الدعاء بها للأبناء، بأن يكون العام القادم عام مليء بالنجاح، والتوفيق لهم، وأن يكتب لهم أجمل الأيام في حياتهم، وفي السطور نضع لكم دعاء في السنة الجديدة لأولادي 2023، وهو:

  • اللهم اجعله عام خير على أمة الاسلام والمسلمين… وعلى اولادى وبناتى ونفسي وكل عزيز على قلبي.
  • دعائي لاولادي في السنة الجديده اللهم احفظ اولادى… اللهم عظم مكانة اولادى وأرفع شأنهم بين عبادك، اللهم لا تجعل ذريتي من الاشقياء.
  • اول امنيات السنه الجديده، أللهم احفظ لي اولادي…. ووفقهم لطاعتك، وبارك لي فيهم.
  • علاوة على ذلك اليوم أول أيام السنه الميلادية الجديده…. ربي يوفق أولادي ويهديهم وأشوفهم بأعلى المراكز ويعطيهم الصحه وأفرح فيهم يارب.
  • في السنة الجديدة، اللهم إني استودعتك اولادي فهم حصاد عمري وسنيني… اللهم لاتريني فيهم مايؤذيني فإن سعادتهم تغنيني، والمهم يبكيني… فإحفظهم يارب من كل شر يا خير من يحفظ الودائع.
  • اللهم اني استودعتك اولادي وزوجي ونفسي واهلي في هذا العام الجديد… انك لا تضيع عندك الودائع اللهم اجعلها سنه خير وامن وامان وارزقنا الصحه والعافيه.
  • اللهم في العام الجديد ارزق أولادي صحبة الخير…. وابعد عنهم كل الشر وأهله.
  • أيضا إلى ابني في رأس السنة كل عام وأنت فيه حياتي كل عام على اختلاف الصفات… كل عام وكل شهر ويوم لا تزالين فيه ست البنات… كل عام كما تعود قلبي أن يناجيك بادئا بالصلاة… فعليك الصلاة يا ابن روحي وعليك السلام يا ابن ذاتي.
  • ابني “الاسم” اسال الله لك التوفيق والنجاح في عامك الجديد وتثمر حصادك في كل عام.
  • كذلك من القلب اهنئك لأنك الابن الغالي ياجمال هذا الكون… كل سنة وانت طيب ومنعّم بالصحة والعافية، اسأل الله لك تحقيق لتلك الامنيات التي تتمناها.

شاهد أيضا:  كلام جميل عن السنه الجديده تويتر 2023 أجمل رسائل تهنئة بالسنة الجديدة

رسائل تهنئة السنة الجديدة لابني

ونضع في هذه السطور العديد من العبارات، ورسائل التهنئة الجميلة لابن بمناسبة دخول السنة الميلادية الجديدة، وهي من أجمل مظاهر الاحتفال، التي يعتمد عليها الكثير من الأفراد، والتي من شأنها أن تبعث في نفسهم الفرح، والسرور، ومن أجمل رسائل تهنئة السنة الجديدة لابني، كانت هي عبارة عن الآتي:

  • مع بداية العام اهنئك يا ابني وادعوا الله لك بكل خير ليبارك الرحمن خطواتك واتمنى لك مزيداً من النجاح والتميّز عن الغير لأنك ابني الأقوى والاجمل، كل عام وانت بخير.
  • كل سنة وانت طيب وبالف خير وصحة وسعادة ويارب السنة الجديدة تحقق امنياتك.
  • سنة جديدة دخلت ولازالت دعواتنا لك مستمرة كل يوم، ابني الغالي حفظك الرحمن واسعدك في كل ايامك وكل سنة وانت بصحة وعافية.
  • وفي بداية كل سنة اسأل الله لك التوفيق والنجاح وتحقيق للامنيات وبخالص الدعوات لأنك الابن الاغلى والانسان الاجمل في الارض، كل عام وانت بألف خير.
  • اللهم ابقي لنا احبابنا وطول لهم في اعمارهم واختم بالصالحات اعمالهم وودع عامهم بمغفرة ذنوبهم ويسر لهم في عامهم الجديد كل ما تحبه وترضاه من اعمال الخير وجنبهم سواء.
  • كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الجديد واتمنى تحقيق حلمك يا ابني.
  • بالإضافة إلى ذلك كل عام وانت بالف خير وسعاده وتوفيق والى الله اقرب… وعلى طاعته ادوم وربنا يكتبلك كل خير في السنه الجديده…. يارب وتحقق كل احلامك ويديم وجودك قدام عيوني يا حبيبي يا ابني.

شاهد أيضا: رسائل تهنئة السنة الجديدة 2023 رسمية، أجمل عبارات تهنئة بالسنة الجديدة

وضمن المقال قدمنا لكم الكثير من صور 2023 أحلى مع أبنائي، كما أننا قدمنا لكم الكثير من العبارات، ورسائل التهنئة التي من الممكن أن يتم إرسالها للأبناء في هذه المناسبة، والتي تبث في قلبهم الفرح.