تجربتي مع موقع wish، هناك العديد من المواقع الإلكترونية المشهورة والتي يبحث عنها العديد من الأشخاص في الفترة الحالية، ويتم التصفح عليها بشكل كبير جداً، وبالأخص من قبل الأشخاص المهتمين بمجال التسوق الإلكتروني، وكما انه تم زيادة استخدام هذه المواقع بشكل كبير خلال فترة كورونا، كون التكنولوجيا الحديثة هي المنتشرة وأصبح كل شي متاح عليها ويتم الحصول على كافة الأشياء دون بذل أي مجهود مثل السابق، ولذلك الآن في هذا المقال سنتعرف بالتفصيل على تجربتي مع موقع wish.

تجربتي مع موقع wish

يعتبر موقع wish هو من أكبر المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسوق لدي السلع والمنتجات في العالم، حيث تم انطلاقه بشكل رسمي في عام 2011 ميلادي، وفي الوقت الحالي يعتبر من أشهر المواقع الإلكترونية في كافة أنحاء العالم، ولذلك سنعرض لكم تجربتي مع موقع wish.

تجربتي مع موقع wish

قال أحد الأشخاص الذين قاموا بتجربة موقع wish بانه قامت بطلب بعض المنتجات والسلع التي قد تجاوز سعرها لألف ريال سعودي، وبالفعل تم تأكيد هذا الطلب وتم تعبئة كافة البيانات المطلوبة.

حيث انه بعد مرور ساعات قليلة تم لم يتم وصول هذه المنتجات، وقد حاولت الاتصال معهم لمدة تسعة أشهر ولكن لا فائدة من ذلك، ولكن قبل مرور اسبوع واحد تم التواصل من أجل استعادة المال أو القيام بشراء منتجات بأسعار منخفضة.

فقط المشكلة في هذا الموقع لا السعر بل مشكلة التوصيل، وكما ان منتجات هذا الموقع صينية وغير أصلية.

شاهد أيضا: تجربتي مع موقع سارة مارت

ما هو موقع Wish

يتساءل العديد من الأشخاص الذين يقومون بالتسوق الإلكتروني نظراً لضيق الوقت معهم، وعندما تم السماع عن موقع wish يرغبون في التعرف عليه بشكل أكبر، ولذلك سنعرض لكم في هذه الفقرة ما هو موقع Wish.

  • يعد موقع Wish هو من أكبر المواقع الإلكترونية التي تم اطلاقه بشكل رسمي في عام 2011 ميلادي، وفي الوقت الحالي يعتبر من أشهر مواقع التسويق الإلكتروني لدي السلع والخدمات.
  • بالإضافة الي ان هذا الموقع يحتوي على العديد من السلع والخدمات المتنوعة التي يكون المواطن بحاجتها، وكما انه حصل على الشهرة العالية في الفترة الأخيرة.
  • كذلك لديه خدمة توصيل لدي العديد من الأماكن في العالم، وكما انه مشهور بسرعة توصيل المنتج وكذلك مشهور بجودة المنتج.
  • بالتالي لدي تطبيق هذا الموقع العديد من المميزات، كون سهولة العمل والتصفح في هذا التطبيق، وكذلك سهولة الطلب.
  • كما ان التطبيق ينزل على هواتف الأندرويد وكذلك هواتف الأيفون، ويتم الطلب المنتج بشكل سهل.
  • كذلك يتم الدفع في حيت تم طلب المنتج عن طريق الفيزا أو عند الاستلام، ويتم التسجيل الدخول الي هذا الموقع او عبر التطبيق بشكل مباشر.
  • كما انه يتم الاستفسار حول المنتجات أو السلع أو أي معلومة يرغب التعرف عليها من قبل الزبون، يتم الاتصال على الرقم 1-800-266-0172 كونه الرقم الموحد في كافة أنحاء العالم.

شاهد أيضا: تجربتي مع موقع سله 

كيفية طلب المنتجات من موقع  Wish

كون هذا الموقع يحتوي على العديد من المنتجات التي يرغب بها العديد من الأشخاص بشرائها، وكذلك يتم توفير إمكانية الطلب وكذلك التوصيل لأي منتج في أي بلد في أي مكان في العالم، ولكن سنوضح لكم كيفية طلب المنتجات من موقع Wish.

تجربتي مع موقع wish

  • في البداية يتم القيام بتسجيل الدخول الي هذا الموقع، ويتم البحث من خلال محرك البحث خول أي سلعة أو منتج تود بشرائه.
  • بينما في حال فتم طلب لأكثر من منتج فضغط على مربع العربة التسوق، وعندما يتم الانتهاء من الشراء يتم تحديد السعر الكلي.
  • فيتم اختيار طريقة الدفع من خلال الفيزا أو عند استلام المنتجات أو عن طريقة دفع كاش لدي المندوب.
  • بالأخير يتم اختيار شركة توصيل المنتجات الخاصة بك، ويتم وصول المنتج في حدود أيام قليلة.

شاهد أيضا: تجربتي مع موقع علي بابا

الأسئلة الشائعة حول موقع wish

يوجد العديد من الأسئلة المتنوعة التي يتم البحث عندها من قبل الزبائن الذين يرغبون بشراء السلع والمنتجات الإلكترونية بشكل كبير جداً فيتم السؤال حول موقع wish كونه من أحد المواقع المشهورة في الفترة الأخيرة، ومن أبرز هذه الأسئلة هي كالتالي:

ما مدى مصداقية موقع wish؟

  • يوجد هناك العديد من الاشاعات المتنوعة التي يتم نشرها حول موقع wish  بانه موقع نصاب وغير صادق.
  • كما انه موقع يقوم بعرض السلع الغير أصلية ولكن الحقيقية، فبالتالي موقع wish هو موقع غير كاذب، ويقوم بشحن المنتجات الي المكان المحدد في حدود أيام قليلة وأغلب البائعين من الصين.

هل موقع wish يوصل لمصر؟

نعم، يقوم موقع ويش الخاص بالتسوق بالتوصيل الي كافة دول العالم، وكذلك يوصل الي دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك دول الشرق الأوسط بشكل كامل.

الي هنا نصل بكم الي نهاية فقرات هذا المقال، حيث تم عرض العديد من المعلومات الهامة حول أبرز المواقع الإلكترونية للتسوق المنتجات العالمية، وكذلك تم عرض تجربتي مع موقع wish .

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجةأيضا تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف
ما هي تجربتي مع عرق السوس للتبييضتجربتي مع سماكة بطانة الرحم
تجربتي مع ساعة الاستجابة يوم الجمعةإطلع على تجربتي مع حقن الجلوتاثيون
كما يوجد تجربتي مع حبوب ميفاتجربتي مع حبوب رابيدوس
تجربتي مع حبوب بيو رد فورتكذلك تجربتي مع حبوب برفكتيل
كذلك تجربتي مع جهاز سكارليتتجربتي مع تونكات علي
أيضا تجربتي مع تشوه الحيواناتتعرفي على تجربتي مع بذور الشيا والماء
تجربتي مع الدعاء للشعرتجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
أضف لها تجربتي مع الحوقلة 1000 مرةتجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا
كذلك تجربتي مع نيو هير لوشنوأخيراً تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة