تجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله، ان الدعاء لهو الوسيلة التي منها تدخل الراحة والفرحة والسعادة لقلب الإنسان، هذه العبادة التي يكون فيها المسلم قريب من ربه، حيث ورد هذا في عدد من النصوص الدينية، لذا فقد اعتمد المسلمون على هذه العبادة لأجل التقرب من الله تعالى لكي ينصرهم ويحقق لهم الثير مما يتمونون، ومن هنا فإننا سنعمد لأجل بيان تارب البعض بالدعاء وعلى وجه التحديد دعاء لا حول ولا قوة إلا بالله.

عجائب لاحول ولا قوة الا بالله

تعتبركلمة الحوقلة لا حول ولا قوة الا الله من الكلمات التي يستعيّن العبد بربه من خلالها. والتي تعين العبد على قضاء حوائّجه والتقرب منه لما فيّه من التوكل على الله. واليقيّن بقدرته تعالى كونه له ملكوت السموات والأرض. كما وأنها من الذكر من أهم العبادات. وأجلها لما فيّها من منفعة عظيّمة تعود على العبد فقول مرة واحدة لا حولّ ولا قوةّ إلا بالله تبني لك كنزاً في الجنّة. فما ذلك أن تقولها مئّة مرة وخمسمئّة مرة ضمّن تسبيحاتك.

أيضا، اجعلها من أذكارك اليوميّة تخيّل معى كم من كنزٍ ستحظى بعد أن تذكر هذه الكلمات بشكل يومي. وغير هذا الأجر من الله عز وجل الذي ستناله في الآخرة ستحظى بمغفرة من الله للذنوب وتيسيّر للأمور. فكلمة لا حول ولا قوة إلا بالله فيها تيسيّر كبير لكافة الأمور الحياتيّة التي تواجه الفرد. كونها تقوم على الاقرار بتوحيّد رب الكون واليقيّن الجازم بأن الله قادر وله ملكوت السماء والأرض. كما وأن الكثير من الأشخاص ذكروا تجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله كونها أحد المفاتيّح لكافة المغاليّق التي تواجه العبّد.

شاهد أيضا: معنى لا حول ولا قوة

تجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله

دلنا نبينا صلوات الله وسلامه عليه أن ذكر لا حول ولا قوة إلا بالله من أعظم الأذكار. كما وأن فيها التوكل والاقرار بواحدنيّه الله تعالى، وقال الحبيّب. بينما تقول ( لا حول ولا قوة إلا بالله كنز من كنوز الجنة ) وذلك لما فيّها من تفويّض لكافة الأمور لله تعالى. والتي تجعل العبد مستسلماً لله عز وجل كونه يعلم أن أموره كلها بيده.

  • ذكرت أحد السيدات أنها كانت تواجه فترة من الاختبارات التي تحتوي على كم هائّل من المعلومات. مما أدى ذلك للاكتئاب لديها كونها شعرت بضغط كبير. ولم يكن لديها قدرة على المُذاكرة تبعاً للمسوؤليّة تجاه البيّت والأبناء. ولجأت خلال فترة اختبارها إلى الحوقلة كل يوم. والتي استمرت على ذكرها خمسمئّة مرة لتتفاجئ بنتيّجة أكثر مما تتوقع. وهذا من فضل الله وكرمه واعتماد العبد عليّه.

شاهد أيضا: تجربتي مع دعاء اللهم انت خلقتني وانت تهديني

قصتي مع الحوقلة للزواج

كثير من الفتيات يرغبن بالزواج، وذلك بسبب التأخر في النصيب، والتي تبحث عن طرق شرعية لتحصل على الزوج الصالح. كما وأنه قد ذكرت أحد الفتيّات أنها تزوجّت ولم يرزقها الله بحملٍ حتى مرّ عام على زواجها. والتي جعلتها تلجأ للحوقله بعد أن سمعّت بتجارب الكثير من الأشخاص. خاصة في التوفيق في الزواج وكأن النطق في هذه الكلمة معجزة حيث داومت هذه الزوجة على الحوقلة التي لم يقتضي ثلاثّة شهور إلا ورزقها الله بحملٍ.

شاهد أيضا: هل يجوز قول جمعة مباركة

قصتي مع ترديد لاحول ولا قوةَ إلا بالله لعلاج للسحر

إن السحر يخرب العلاقات بين الأشخاص في البيوت، والذي لا يقوم به إلا شخص لا يعرف إلا الله. حيث أن الشخص المسحور يبحث عن طريقة للخلاص. كما وأن الحوقلة وسيلة لمنع الحسد، وتعطيله، وإن أفضل علاج للسحر هو سورة البقرة والحوقلة. حيث أنني عانت أحد الفتيات من السحر لمدة طويلة. وحيّن اكتشافها ذلك سمعت بعدة تجارب ولجأت لذكرة يوميّاً ألف مرة فلم يصبها أذى بعدها.

شاهد أيضا: قصتي مع دعاء ياحي ياقيوم برحمتك استغيث تجربتي

شُفيت بلا حول ولا قوة ولا قوة الا بالله

إن الشفاء من الكثير من الحالات المرضية يحتاج إلى الصبر، خاصة الأمراض الروحانية، والتي تصيب الروح. كما وأن ذلك يعالج حالات السحر. والضيّق في الرزق وقد لجأت لسورة الواقعة والحوقلة والتزمّت بها بشكل يومي. ففرجّ الله كربتها وزاد في رزقها بركّةً منذ أن لجأت وتوكلت على الله فرج الله كربتها ورزقها من حيث لا تحتّسب.

شاهد أيضا: تجربتي مع دعاء اللهم ياولي نعمتي

تجربتي مع الحوقلة للشفاء من الامراض

الكثير من التجارب التي يعاني منها النساء، وغيرها يتم عرضها للاستفادة منها، ومن ذلك ما يحدث أثناء تجربة الحوقلة. بينما من هذه التجارب:

  • كانت تُعاني أحد السيدات من العقم كما روت في تجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله. وأكد لها أكثر من طبيّب أنها لم ترزق بأطفال ولجأت بعدها إلى الاستغفار والاكثار من الحوقلة التي استمرت عليّها ستّة شهور. وكلها أمل ويقيّن بالله عز وجل وكانت المفاجأة أنها حامل.

شاهد أيضا: تجربتي مع دعاء اللهم اكفنيهم بما شئت

تقدم الحديث عن تجربتي مع لاحول ولا قوة الا بالله في علاج تأخر الحمل، والزواج، والرزق، وفك السحر عن المسحور، والعديد من الأمراض الروحانية.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة