تجربتي مع عملية شد الجفون،  أصبحت عمليات التجميل من أشهر العمليات التي تواجدت في الآونة الأخيرة، حيث وجدت عملية شد الجفون التي تعتبر من أحدث العمليات في عالم التجميل، والتي من خلالها يمكن العمل على التخلص من الترهلات، ونزول الجفون بصورة نهائية، بينما يتوجب على من يقوم بهذه العملية أن يتابع مع طبيب التجميل الذي يقوم بإجراء العملية له، والتي تم وصفها ضمن تجربتي مع عملية شد الجفون.

تجربتي مع عملية شد الجفون بالليزر

الكثير من الآثار التي يتركها الترهلات في الجفون، والتي تتسبب في طمس ملامح الوجه، والعينين. فيصبح الشخص في قلق دائم مما يعانيه من تشوهات بسبب التقدم في العمر، فيحدث أن تؤثر هذه الترهلات على الرؤية لدى الشخص. بينما يمكن التخلص منها بشكل نهائي من خلال عملية جراحية، وإن هذه العملية ليست بالصعبة، ولكنها قد تؤدي إلى حدوث ندوب أو تورمات يتم التخلص منها في حال تماثل الشخص للشفاء. ومن ذلك تجربة:

  • ذكرت أحد السيدات أنها كانت تعاني من ترهل في جفونها وأورام فوق العين التي جعلتها تلجأ إلى عمليّة شد الجفون
  • والتي لم تشعر بأي ألم وكانت سهلة والتي بينت سهولتها وتحسين لصحتها بعد العملية.

شاهد أيضا: تكلفة عملية شد الجفون 

نسبة نجاح عملية شد الجفن

إن اللجوء إلى عملية شد الجفون لهو الخيار الأمثل للقضاء على الترهلات التي تصيب الجفن بسبب التقدم في العمر، أو التعب. وإنها رغم سهولتها إلا أنها قد تتسبب للشخص بالكثير من الآثار السلبية على المدى البعيد. بينما تعتمد نسبة نجاح العملية على مدى التزام المريض بتعليمات الطبيب. كما وأنها لها مضاعفات كثيرة من بينها أنه إن أصيب الشخص ببعض المضاعفات فإن هذا الأمر يتسبب بالإصابة إلى متلازمة تسمى متلازمة العين الجافة. وإن نسبة نجاحها مرتفعة في حال قام المريض بالمتابعة بشكل متواصل مع الطبيب.

شاهد أيضا: تجربتي مع نيو هير لوشن

مخاطر عملية شد الجفون

المخاطر التي يمكن أن تواجه أي مريض يخضع لعملية شد الجفون هو الحساسية المفرطة لديه من الليزر، أو المخدر الذي يتم استخدامه أثناء العملية. بينما تتمثل المخاطر الأخرى للعملية في أنها:

  • ظهور عدة ندوب بسيطة بعد اجراء العمليّة.
  • أيضت، حدوث تغيّرات في لون الجلد وذلك بعد اجراء العمليّة.
  • أخيرا، قد يتعرض المريّض لصعوبة في اغلاق العين بعد العمليّة.

شاهد أيضا: تجارب الفراكشنال ليزر للوجه

مين سوت عملية شد الجفون

يشير الكثير من الأشخاص الذين خضعوا لعملية شد الجفون إلى أن هذه العملية تصيب منطقة حساسة في الجسم، ألا وهي محيط العين. كما وأنه على من يقوم بهذه العملية أن لا يتجاوز تعليمات الطبيب المعالج وأن يستمر على وضع لكمادات الباردة. بينما يخبر من أجرى هذه العملية بضرورة وضع كمادات الماء الباردة باستمرار، وذلك للقضاء على التورمات التي قد تظهر بعد العملية.

شاهد أيضا: تجربتي مع عملية شد الجفون بالليزر

فشل عملية شد الجفون

تتمثل نسبة فشل هذه العملية بتعارض ما يقوم به المريض مع تعليمات الطبيب. وإن التخلص من الترهلات حول العينين يساعد في القضاء على المظهر الذي يشوه الجفون، وشكلها. وإن شد الجفون من العمليات التجميلية التي تم استحداثها. وقد قام بإجرائها الكثير من فناني الوسط الفني الذين أرادوا الظهور بمظهر جميل أمام شاشات الكاميرا.

شاهد أيضا: كم تكلف عملية الليزك في السعودية

عملية شّد الجفون بالصور

إن الهدف من تلك العملية هو القضاء على الترهلات، والأماكن في العين التي تظهر كأنها علامات للشيخوخة. وإن كثير من الأشخاص قد خضعوا لهذه العملية. كما وأن شكلها بالصور:

تجربتي مع عملية شد الجفون بالليزر تجربتي مع عملية شد الجفون بالليزر

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب رابيدوس

إن عمليات الليزر من أحدث التقنيات التي تم تدشينها في عالم التجميل. والعمليات الجراحية في عالم الطب، وإنه ومن خلال تجربتي مع عملية شد الجفون يمكن التعرف إلى أسعار العملية، ونسبة نجاحها.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة