تجربتي مع حبوب دافلون لوقف الاستحاضة، جسم المرأة يمر بعدد من التغيرات التي تختلف من جسم لجسم آخر، فالدورة الشهرية مثلاً تعد من أهم المراحل والفترات التي تمر بها السيدات، هذه الفترة التي قد يعرض بها الجسم لأمور ليست بالاعتيادية، ولعل أهمها فترة الاستحاضة، حيث سنأتي في هذا المقال للحديث عنها باستفاضة لأجل ايضاح كافة ما يرد من معلومات تخصها.

كم يوم استخدم حبوب دافلون

يعتبر هذا النوع من الحبوب أحد انواع الحبوب المعالجة لاضطرابات الدورة الدموية، خاصة فترة الاستحاضة. وهي أقراص فموية يتم تناولها من خلال الفم وهي تحتى على فلافونيدات مستخلصة من نبات الدفلة.

  • حيث أنه يتم استخدام هذه الحبوب من اجل حيوية الأوردة الدموية في الجسم.
  • كما أنه يتم وصف هذا الدواء من اجل اضطرابات الدورة الدموية.
  • كذلك، يقوم بحماية الجهاز الدوراني.
  • أيضا، يزيد من مقاومة الاوعية الدموية من التمزق، وكذلك يتم استخدامه بشكل طبي.

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب رابيدوس

تجربتي مع حبوب دافلون

العديد من التجارب يعرضها الأشخاص عبر الإنترنت، ولكن ليس بالضرورة أن تنطبق هذه التجارب على الجميع. وإن هناك بعض الأشخاص قاموا بتناول حبوب دافلون من اجل علاج بعض الأمراض والمشاكل الصحية لدي المرضى. ولعل من اهم هذه التجارب:

  • التجربة الأولى يتحدث من خلالها شخص قد تحدث حول تجربته مع حبوب الدافلون. ويتحدث ويقول “كنت قد أصبت بمشكلة البواسير والتي ينتج عنها الإصابة بنزيف يتراوح في الدم ما بين المتوسط والحاد. فقمت حينها بزيارة طبيب مختص ونصحني بتناول حبوب دافلون لوقف النزيف. فقد كنت أتناول حبوب دافلون بعد الطعام بشكل منتظم قرصين ثلاث مرات بشكل يومي. حيث أنها ساعدت حبوب دافلون في التقليل من النزيف وآلام المصاحبة للبواسير بالتدريج حتى تم التخلص من النزيف ووقفه بشكل نهائي.”
  • بينما في تجربة ثانية تتحدث من خلالها سيدة قد عانت من مشكلة من المشاكل الصحية. وتتحدث وتقول “كانت تعاني إحدى النساء من نزيف خلال فترة الحيض أو الدورة الشهرية بسبب اضطرابات في الهرمونات. وذهبت الي الطبيب ووصف لها حبوب دافلون الذي يستخدم لـ وقف نزيف الدورة واستخدمته. وحدث فرق بعد استخدامه وعمل علي راحتها.”

شاهد أيضا: متى تنزل الدورة بعد حبوب بريمولوت 

تجربتي مع حبوب دافلون لوقف الاستحاضة

كثير من النساء يزعجهن ما قد يصيبهن من حالات مرضية بعد انقضاء فترة الدورة. حيث أنه من بين التجارب التي قد خاضتها بعض النساء حول هذا الأمر:

  • تتحدث من خلالها بعض الفتيات حول تجربتهم في استخدام حبوب دافلون. وتقول ” أنها قد قامت باستخدام هذه الحبوب من اجل علاج البواسير وأنها كانت قد تتناول يومياً 6 أقراص.
  • كما وأنه في تجربة أخرى: فتاة أخرى تقول أنها كانت تحت إشراف الطبيب وأنها قد عملت عملية البواسير. كما وأنها تقول ” بعد أن قمت من عملية جراحية للبواسير، رأيت الويل لمدة شهرين. وقد عانيت الكثير من المشاكل الصحية. كما وأنني كنت أواجه صعوبة كبيرة عند القيام بعملية الإخراج في كل مرة أحتاج لذلك. وهذا الألم والمشكلة كان أكبر ألم أواجهه بعد العملية. بينما كان الأمر  الذي أدى إلى حدوث نزيف في بعض الأحيان خاصة عند القيام بعملية الإبراز. وعدم القدرة على الجلوس بشكل جيد بسبب ألم وجرح العملية بالإضافة إلى الشعور بالصداع”

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب مارفيلون لتنظيم الدورة

متى يتوقف النزيف بعد حبوب دفلون

يصف الأطباء حبوب دافلون لعلاج العديد من الحالات المرضية، والتي تستدعي استخدام هذا النوع من الحبوب، والذي يعمل على علاج العديد من المشكلات الصحية التي تتعلق بالأوعية الدموية. كما وأن حبوب دافلون بكثرة وبكفاءة من علاج العديد من الأعراض المرضية التي يشتكي منها العديد من المرضى من الأمراض. ولعل من اهم هذه الأمراض:

  • أولاً يتم استخدامه من اجل علاج مرض البواسير بكثرة.
  • ثانياً يتم استخدام هذه الحبوب في علاج الأمراض والاعراض التي تنتج عن الدوالي وأنها تقوم بالتخلص من التجمعات الدموية الضارة من خلال عملية توسيع الأوردة وتقليل الضغط عليها.
  • ثالثاً يتم استخدام حبوب دافلون من أجل التخلص و التخفيف من أمراض وأعراض الدورة الشهرية وكذلك يتم الحرص على انتظامها شهرياً.
  • رابعاً يتم استخدام هذه الحبوب من اجل تقوية الاوردة والأوعية الدموية بكفاءة عالية من اجل أن تتحمل ضغط الدم.
  • خامساً يتم استخدام هذه الحبوب في حالة وجود بعض الآلام الشديدة في الخصيتين.
  • سادساً يتم استخدام حبوب دافلون من أجل التخلص من أي نزيف قد يحدث للنساء سواء كان الدورة او الشهرية او اثناء عملية الولادة.

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب رابيدوس

العديد من التداعيات الطبية التي تطلب أن يتم صرف حبوب دافلون من قبل الطبيب للمريض، وإن ذلك يستدعي المريض أن يطلع إلى تجارب الأخرين، ومن بينها تجربتي مع حبوب دافلون لوقف الاستحاضة.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة