تجربتي مع الاجهاض المتعمد عالم حواء، هناك عدد من الأعشاب والطرق التي من شأنها أن جعل السيدات يخسرن جنينهن، هذه الطرق التي بحثت عنها عدد كثير من السيدات، على الرغم من أن هذا الأمر من الممكن أن يضر بالسيدة ويجعلها أكثر عرضة للأذى وتعريض نفسها لعواقب غير محمودة، لهذا سنرفق لكم تجارب بعض السيدات التي تتمحور حول الاجهاض المتعمد.

تجربتي مع الاجهاض المتعمد عالم حواء

تلجأ بعض النساء للتخلص من حملها بعد أن يثبت لها حملها، متدعية بذلك أنها لم يكن بحسبانها هذا الحمل. حيث أنه يتم اجراء عمليّة الاجهاض المتعمد عبّر عدة طرق والتي تكون جراحياً حيث يتم التخدير والبدء بالعمليّة بعدة طرق. كما وأنها قد تكون بالشفط اليدوي التي يتم فيها الاجهاض للحمّل الذي يكون من العمر الأربعة أسابيّع إلى عشرة أسابيّع. حيث أنها تتم أيضاً من خلال التوسيع أو التفريّغ من الرحّم والتي يكون فيها الحمّل من العمر الثاني عشر أسبوعاً إلى الرابع والعشريّن أسبوعاً.

وهي من الطرق التي تنجح في العادة في الثلث الثاني من الحمّل. أو تتم عملية الاجهاض في الكشط المصي والتي تكون في العمر السادس من أسابيّع الحمّل إلى العُمر الرابع عشر أسبوعاً. كما وقد تكون من خلال بضع الرحم والتي تتم من الأسبوع الثاني عشر إلى الرابع والعشريّن أسبوعاً. وهي من الطُرق النادرة التي يتم فيها عمليّة الاجهاض. وقد تداولت العديّد من السيدات تجربتي مع الاجهاض المتعمد.

  • ذكرت أحد السيدات تجربتي مع الاجهاض المتعمد والتي عبّرت أنها كانت مؤلمة حيث كانت في شهورها الأولى من حملها.
  • والتي كانّ الجنيّن يعاني من تشوهات التي جعلتها تلجأ لهذه العمليّة التي قام بها الطبيّب بعد أن قام بعدة فحوصات.
  • كما وأنه قد تمّ تخييّر الأم تبعاً للتشوهات التي صاحبّت الجنيّن في فترات حملها الأولى والتي يجبّ عليها أن يتم تنزيله.
  • وبالفعّل تم اجهاض الطفل ولكن كما وصفتها الأم أنها مؤلمة.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الميرمية في الاجهاض المبكر

تجربتي مع القرفة للاجهاض

أثبتت الدراسات علاقة للمشروب القرفة والتي تتعلق بالإجهاض والتي بيّنت هذه الدراسات أنّ للأعشاب دور في عمليّة الاجهاض، وقد بيّنت أحد السيدات تجربتي مع الاجهاض المتعمد ومع القرفة :

  • كانت تقول أنها في المرحلة الأولى من حملها  والتي كانت تتناول القرفة كأحد المشروبات الدافئّة دون أن تنتبه إلى أنها قد تؤثر على الحمل في أول مراحله.
  • وقد بينّت المرأة أنها لجأت لشرب القرفة لتهدئّة الآلام التي تتواجد في البطن وهي آلام خفيفة تصاحب المرأة الحامل. كما وأنه بعد شربها للقرفة شعرت بعدة أعراض كالألم المصاحب للبطن. حيث وأنها قد ساهمت القرفة في فتح عنق الرحم والتي أدت لعمليّة الإجهاض.
  • ذكرت أحد السيدات أنها كانت تريد التخلص من الحمّل. والتي حدثت بعد ولادتها الأولى بفترة قصيّرة جداً حيث كانت المرأة تسعى إلى رعايّة صغيّرها. كما وأنها لجأت لذلك إلى حل مُشكلة الحمل التي حدثت معها بعد ولادتها الأولى. وقد نصحها أصدقائها بتناول مشروب القرفّة الذي أثبتت الدراسات علاقته بالإجهاض. كما أنها شربت هذا المشروب مع العسل بحث يكون دافئاً. وبالفعل كانت تشربه بكميات كبيّرة في اليّوم والذي أدى لإجهاضّها.

شاهد أيضا: كم يوم ترتاح بعد الاجهاض

تجربتي مع الاجهاض في الشهر الثاني عالم حواء

الكثير من الحالات التي قد يكون محرماً شرعاً بها الاجهاض المتعمد، والتي يجب أن تقوم المرأة باستشارة الشريعة في ذلك. بينما في الطب فالحالات التي تنطبق عليها عدم الاجهاض أمراض القلب وأمراض الكلى والأشخاص المصابة بفقر الدم وكذلك الذيّن يُعانون باضطرابات التخثّر، وهُناك عدة مُضاعفات تحدث نتيّجة الاجهاض والتي منها النزيّف الحاد الذي قد يحتاج إلى العمليات أو حدوث التهابات، فقد يُساهم هذا الاجهاض في :

تجربتي مع الاجهاض المتعمد عالم حواء

  1. حدوث عدة أضرار في الرحم التي قد ينتج عنها ثقب في الرحّم.
  2. متلازمة اليّوم الثالث والتي يحدث فيها نزيّف.
  3. تعرض المرأة لسرطان الثدي بعد الاجهاض المتعمد.
  4. قد يؤدي إلى الوفاة.

شاهد أيضاً: تجربتي مع حبوب سبروفيتا للتسمين

تجربتي مع الإجهاض بالأعشاب

يعد الإجهاض المتعمد من أكثر الأمور المحرمة شرعاً، فهنالك بعض النساء تحاول شرب بعض الأعشاب المتنوعة التي تساهم في زيادة عمل الدورة الدموية وبالتالي زيادة احتمالية الإجهاض خلال الأشهر الأولى، لكن هذه الحالة يمكن أن تحدث عدد من المضاعفات عند الأم، لهذا سنتعرف عبر هذه السطور على تجربتي مع الإجهاض بالأعشاب، كما يلي:

قالت إحدى السيدات قد عانيت من حالة زيادة الوزن فبدأت بتناول مشروب القرفة، لكن بعد يومين بدأت أشعر بحالة مغص شديد في البطن بشكل كبير فلم أشعر بهذا الألم طوال حياتي نهائياً، وبعدها قد اتجهت للطبيب ليخبرني بأني كنت حامل وأن الجنين قد سقط، وقد خضعت لعملية لتنظيف الرحم من فتات الجنين.

إن البحث عن طرق للاجهاض ليس بالأمر السهل، فعلى المرأة قبل أن تقدم على خطوة الاجهاض المتعمد أن تقوم باستشارة الطبيب المعالج، ومن ذلك ما تعرفنا عليه من خلال تجربتي مع الاجهاض المتعمد عالم حواء.