امساكية رمضان سلطنة عمان 2023 مواعيد الصلاة والإفطار، يبحث العديد من سكان دولة سلطنة عمان عن الإمساكية فهي تضم مواقيت الصلاة كاملةً، ويتمكن عبرها أبناء السلطنة على التعرف أوقات الصلوات في شهر رمضان المبارك، كما يعد شهر رمضان الشهر التاسع من الشهور الهجرية، وهو أفضل الشهور عند الله، ويوجد فيه ليلة القدر خير من ألف شهر، كما يستغل جميع المسلمون هذا الشهر الفاضل للتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة صيام و قراءة القرآن و الدعاء، وفي مقالنا نقدم لكم امساكية رمضان 2023 سلطنة عمان.

موعد رمضان في سلطنه عمان 2023

أوضحت الحسابات الفلكية أن موعد قدوم شهر رمضان لعام 2023 في سلطنه عمان هو يوم السبت الثاني من ابريل. كما أنه يعتمد المسلمون في سلطنة عمان على رؤية الهلال للبدء في الصيام. بينما تعد سلطنه عمان من الدول الإسلامية، وهي تتبع الإسلام ونهج النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

كما بينت الحسابات الفلكية أن موعد انتهاء شهر رمضان المبارك هو 30 ابريل، وبناءً عليه عدد أيام الشهر الفضيل في سلطنة عمان 29 يومًا. أيضا، ينتظر أبناء السلطنة الرؤية الشرعية والتي تكون في يوم 29 شعبان من أجل التأكيد على موعد بداية شهر رمضان في السلطنة.

امساكية رمضان سلطنة عمان 2023 مواعيد الصلاة والإفطار

أعلنت دار الإفتاء في سلطنه عمان امساكيه رمضان لعام 2023، والتي تضم كافة مواقيت الصلاة لثلاثون يومًا. وهي عدد أيام الشهر الفضيل. كذلك، تحتوي على مواعيد تناول سحور رمضان ومواعيد آذان الصلوات الخمسة، وهي معتمدة في جميع أنحاء السلطنة. وفيما يلي نقدم لكم امساكيه رمضان سلطنه عمان لعام 1444 هـ/ 2023:

امساكية رمضان سلطنة عمان
أوضحت الحسابات الفلكية أن موعد قدوم شهر رمضان لعام 2023 في سلطنة عمان هو يوم السبت الثاني من ابريل. كما أنه يعتمد المسلمون في سلطنة عمان على رؤية الهلال للبدء في الصيام. بينما تعد سلطنة عمان من الدول الإسلامية. وهي تتبع الإسلام ونهج النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

امساكية رمضان سلطنة عمان 2023 مواعيد الصلاة والإفطار، يبدأ شهر رمضان لعام 2023 في الثالث والعشرين من شهر رمضان المبارك، فيجب على الإنسان المسلم استغلال هذا الشهر خير استغلال، لنيل الأجر والثواب العظيم.

مقالات قد تهمك:

بدايةً دعاء الوتردعاء قبل اذان المغرب في رمضان
دعاء قيام الليلأجمل عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2023
كما يوجد دعاء للميت في رمضاندعاء ليلة القدر
دعاء قبل الفطور في رمضانكذلك دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
الرد على رمضان مبارك .. اذا احد قال رمضان كريم وش ارد عليهما هو الرد على مبارك عليكم الشهر
أيضاً دعاء لابي المتوفي في رمضاندعاء صلاة التراويح
افضل دعاء في رمضانأضف لذلك كم عدد ركعات صلاة القيام في رمضان
اسعار ياميش رمضانصحة حديث من ابلغ الناس بشهر رمضان دخل الجنه
كما يتوفر مقاضي رمضانقائمة احتياجات رمضان
تاريخ كم تبدا صلاة القيام في رمضانمتى يبدا القيام في العشر الاواخر من رمضان