ماهو برج هند القحطاني، لقد ساهمت العديد من منصات التواصل الاجتماعي في شهرة عدد  كبير من الأشخاص في عدد من المجالات المختلفة، وقد سنحت هذه المنصات للمشاهير وروادها فرصة مشاركة يومياتهم على هيئة مقاطع فيديو أو صور أو نصوص مختلفة، وقد ظهرت العديد من الشخصيات من كلا الجنسين في الوطن العربي، تعتبر هند القحطاني واحدة من مشاهير السوشيال ميديا عبر سناب شات، وقد أثارت الجدل مرات عديدة، في هذا السياق نقدم لكم معلومات حول برج هند القحطاني.

تاريخ ميلاد هند القحطاني

استطاعت الناشطة هند القحطاني لفت الأنظار عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، كما أثارت الجدل في مرات عديدة نظراً لمواقفها وانفصالها عن زوجها ونحو ذلك من الأمور، ومن الجدير بالذكر أن هند القحطاني ناشطة سعودية مُقيمة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تعتبر شخصية أنيقة ذات أسلوب راقي وجميل، وقد تزوجت من شاب سعودي وأثمر زواجهما عن إنجاب أربعة من الأبناء، لكن مصير هذا الزواج كان الفشل حيث انتهى بالطلاق، أما تاريخ ميلاد هند القحطاني نوضحه فيما يلي مع بعض المعلومات الشخصية حولها :

  • الاسم كامل: هند عبدالهادي القحطاني.
  • مكان وتاريخ الميلاد : خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية وذلك عام 1983م.
  • مكان الإقامة الحالي: تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • العمر : تبلغ من العمر 39 عام، حيث أنها من مواليد عام 1983 ميلادي.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة: تعتنق هند القحطاني الديانة الإسلامية.
  • المهارات: تجيد كل من اللغة العربية واللغة الإنجليزية بكفاءة.
  • المهنة: معلمة وناشطة وكاتبة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
  • البرج الفلكي: برج الحمل.

شاهد أيضا: هند القحطاني ويكيبيديا

كم عمر هند القحطاني

لقد كشفت الناشطة الاجتماعية سعودية الأصل هند القحطاني حول سنة ميلادها وهي عام 1983م، وذلك عبر حسابها الرسمي على سناب شات بعدما تزايدت التساؤلات حول ذلك من قِبل المتابعين، وبهذا فإن عمر هند القحطاني هو تسعة وثلاثين عاماً، ومن جانب آخر فقد صرحت هند القحطاني بحبها للحياة ورغبتها الدائمة في عيش حياتها بحرية دون قيود، وأكّدت على حبها لعائلتها وأطفالها ووصفتهم بأنهم أغلى ما تملك في الحياة.

برج هند القحطاني

على الرغم من عد تصريح هند القحطاني حول تاريخ ميلادها بشكل دقيق باليوم والتاريخ، واقتصرت في ذلك على ذكر سنة ميلادها وهي عام 1983م إلا أنها كشفت بأنها من مواليد برج الحمل، وبما أن برج هند القحطاني هو الحمل فهذا يعني أن تاريخ ميلادها قد يكون بين التاريخين من 21 مارس وحتى 19 أبریل.

ومن الجدير بالذكر أن برج الحمل يأتي في طليعة الأبراج الاثنا عشر من دائرة الأبراج، حيث أنه برج بدأ من استواء السماوي، علاوة على ذلك تمر الشمس من برج الحمل في أوله عند اعتدال الشمس الربیعي.

شاهد أيضا: من هو طليق هند القحطاني

ما هي ديانة هند القحطاني

إن الديانة الشائعة في المملكة العربية السعودية هي الديانة الإسلامية، وبذلك فإن ديانة هند القحطاني التي تجمل الجنسية السعودية هي الإسلام، ومن الجدير بالذكر أن هند القحطاني معلمة سعودية، مارست مهنة التعليم في مدارس العاصمة الرياض لمدى ثماني سنوات قبل أن تقدم استقالتها وتنتقل للعيش والاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية.

من هو مسعود بن سليمان زوج هند القحطاني

إن الحالة الاجتماعية للناشطة هند القحطاني مطلقة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن البعض يتساءل حول من هو مسعود بن سليمان زوج هند القطحاني، للإجابة على هذا السؤال لابد من الإشارة إلى بعض النقاط على النحو التالي :

  • لقد تزوجت هند القحطاني من مسعود بن سليمان عندما كانت في سن الثامنة عشر، وقد دام زواجهما لمدة ثلاثة عشر عامًا.
  • كانت ثمرة هذا الزواج  أربعة أبناء وهم : (معاذ، رؤى، ربى ومعتز).
  • من الجدير بالذكر  ظهور هند القحطاني في بث مباشر تطرقت خلاله إلى أسباب انفصالها عن زوجها، حيث كشفت عن عدم اهتمام زوجها بها، وعدم منحها الاهتمام الكافي، إلى جانب وجود مشاكل قائمة بينهما بشكل مستمر.
  • إن مسعود بن سليمان زوج هند القحطاني السابق هو رجل أعمال سعودي الجنسية، كان يقيم داخل الولايات المتحدة الأمريكية بصبحة زوجته وأبناءه.
  • لكنه بعد انفصاله عن زوجته هند القحطاني قرر العودة إلى المملكة العربية السعودية مرة أخرى.

شاهد أيضا: صور هند القحطاني بدون فلتر

أبناء هند القحطاني ويكيبيديا

إن حياة هند القحطاني الشخصية موضع اهتمام وبحث من رواد شبكات التواصل الاجتماعي ومتابعيها، حيث أن الأسئلة حول حياتها ومصير زواجها وأبناءها لم تتوقف، نظراً لكونها من مشاهير السوشيال ميديا ما يُعطي الحق للآلاف من المتابعين لطرح تساؤلات باستمرار وإلحاح، في هذا السياق نقدم لكم أسماء أبناء هند القحطاني من زوجها السابق مسعود بن سليمان، مع ذكر أعمارهم وتفاصيل حولهم، وهم :

  • معاذ:  يعتبر معاذ الابن الأول لهند القحطاني من طليقها مسعود بن سليمان، كما أنه الأقرب لها إذ تعتبره صديقها وشقيقها وليس ابنها فقط، وهذا يتأكد من خلال ظهوره إلى جانبها في أغلب مقاطع الفيديو التي تشاركها هند القحطاني.
  • رؤى: تأتي رؤى في الترتيب الثاني من بين أبناء هند القحطاني،  ومن ناحية المظهر والأسلوب والتصرفات يعتبرها البعض نسخة طبق الأصل من والدتها هند القحطاني.
  • ربى:  تعتبر ربى ثالث أبناء هند القحطاني، والبنت الثانية لها، كما أنها تظهر مع هند القحطاني على السوشيال ميديا في العديد من مقاطع الفيديو.
  • معتز:  إن معتز الطفل الرابع والأخير لهند القحطاني، لكنه يفضل الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، كما صرحت والدته بصغر سنه، وأن الوقت مبكر على ظهوره على هذه المنصات.

ماهو برج هند القحطاني، كشفت بأنها من مواليد برج الحمل الذي يصادف نهاية شهر مارس ومطلع شهر أبريل في أيامك الربيع الجميلة، حيث أنه وُلدت سنة ألف وتسعمئة وثلاثة وثمانين دون أن تذكر التاريخ المحدد.