كلام عن يوم الام 2023 اقوي عبارات تهنئة عيد الام، في كثير من الأحيان تكون المواقف أكبر بكثير من الموقف الذي وضعنا أمامه، فلا نستطيع البوح، ولا يمكننا التعبير، خاصة أمام أمهاتنا فالكلمات تقف عاجزة إلى الأبد، فالأم هي المنبع الذي تنبع منها السعادة والحياة والبهجة والسرور، وهي رفيق الدرب الذي تحلو بوجوده كل الأشياء، وهي الأمل الذي يعيش في الصدور ويمنحها الكثير من الأحاسيس الجميلة التي تتجلى منها كل معاني الفرح، لهذا نرفق كلام عن يوم الام 2023 اقوي عبارات تهنئة عيد الام.

برقيه عن عيد الام

الأم هي الملاذ الآمن للقلوب حين تكبلها الأحزان، وهي البهجة والسرور والنكهة الجميلة الخاصة بالحياة، كذلك هي السعادة التي يتجرد على أبوابها الحزن، وهي الأمل الذي يتولد في الأرواح يوماً من بعد يوم، ومهما حاولنا الحديث عن الأم لن تكون مجملين للعطاء الممتد الذي تمنحه لأبنائها، والسعادة الكبيرة التي تمطرها عليهم، ولهذا نرفق برقية عن عيد الأم:

  •  إلى أمي العظيمة في يوم عيد الأم أقول: أحبكِ، أحبكِ، أُحِبُكِ.. قليلةٌ جدًا هذه الكلمة أمامُ هامَتِكِ العالية.. أُمّي نور الدنيا.. ووهجُ الحياة، أُمّي نِبراسُ النور.. وسِجادةُ صلاةٍ.. أُريد أَن أُقبلك وأُقبل حتى ظِلالك.
  • كذلك، أنا أحمد الله سرًا وجهرًا في جميع الأوقات لأنك أمي.
  • أيضا، فإن أمي العزيزة الغالية.. ماذا سأهديكِ في عيد الأم.. وأنا لا أملك سِوى الكَلِمات.. كذلك محَبَتي هي كلماتي.. وورودي وحبّي هي كلماتي.
  • كذلك، أُمّي مع ثقلِ المشاعر والحُب المزروع لكِ في داخلِ الأعماق.. بذلك أُريد أَن أَهمِسَ فقط أَنّكِ موشومةٌ في كُلِ خلايا الجسد.. كل عام انت بخير يا أغلى الناس.

شاهد أيضاً: كلام عن عيد الأم 2023 mother day

أجمل كلام عن يوم الام 2023

تعد الأم وطناً تهزم عنده كل المنافي، فهي الذي يركض لها أبنائها حين تنفيهم الحياة وتترك فيهم من الجراح قدراً كبيراً، وهي كذلك العوض الذي يعوض به القلوب التي أربكتها كروب الحياة وتركت فيها الكثير والكثير، وهي البهجة بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، وهي الطمأنينة التي تتسرب في الأرواح وتسعد القلوب، ولهذا نرفق اجمل كلام عن يوم الأم:

  • عندما أنحنى حتى أقبل يد أمي أقوم بسكب دموع ضعفي.. على صدرها واستجدي نظرات الرضا من عينيها عندها فقط أشعر باكتمال رجولتي.
  • كذلك الأم هي إحساس جميل وهمس رائع وشعور نازف.
  • أمي هي القمر الباهر الذي أنار طريقي.
  • كذلك أفتح عينيّ اليوم لألمح أجمل ملاك .و أرتّب كل ما تعلمته من معانٍ لأزفّها إليك في يومك العظيم.. فكل عام وأنت أصل الحياة يا أمّي.
  • بالإضافة إلى في عيد الأم.. أمي الغالية إنَّ دعائي الوحيد هو أن يجعلك الله -سبحانه وتعالى- قريرة العين.. كذلك هانئة البال.. أيضاً لا تشكين هماً ولا غماً ولا وجعاً.
  • كذلك أمي العظيمة.. كل معاني الشكر والعرفان لا تكفي لرد جميلك علي.. فكل قصائد اللغة وكل الشعراء قاصرين عن شكرك في يومك يا حبيبتي.

شاهد أيضاً: عبارات عن الخالة هي الأم الثانية

اجمل ما قيل في عيد الام

مهما حاول الإنسان الحديث عن فضل أمه لن يكون موفياً هذا الحديث، كذلك لن يستطيع التعبير عن كل مكنوزات روحه، حيث ان الأم هي التي تلين الصعاب، وتسهل الحياة في وجوه أبنائها، وهي التي تمنح للحياة نكهتها الخاصة ومذاقها الرائع وتضفي عليها أيضاً الكثير من المشاعر التي تتكلل بالفرحة والسعادة والسرور، ولهذا نرفق اجمل ما قيل في عيد الأم:

  • الأم هي أهم الأشياء الموجودة في الحياة فهي التعزية في الحزن وهي القوة في الضعف.
  • كذلك، أمي الحبيبة.. في يوم عيدك أقول لك بقلب يملؤه حبك: كل عام وأنت الخير.. كل عام وأنت الحب الذي يكبر في قلبي ولا يموت.
  • بالإضافة إلى الأم هي التي تحيا وتعيش لكي تبني أسرة مترابطة ومتماسكة.. الأم كالنور المضيء في الظلمات ترشد أبنائها للطريق الصحيح وتظهر مثل القمر.. لو أصاب أبنائها مكروه وتكون ..مثل المقص الذي يقوم بقطع أشواك الجرح والأذى.
  • كذلك، كل عام يا أمي وأنت بقربي.. حنونة ألجأ إليك في وقت الشدائد.. فآمن من خوفي وأرتاح من قلقي ورهقي وتعبي.
  • أيضا، فإن الأم هي الحياة والألفة.. كذلك أجمل كلام عن عيد الام.. الأم هي مصدر الهنا والحب.. والحنان الأم هي مشرق السعادة ومطلع القصيدة.

كلام وعبارات عن يوم الام 2023

قاست الأم الكثير من الصعاب من أجل ابنائها، كما أنها تحدت الكثير من الأزمات والمنغصات لكي تمنح أبنائها قدرة على تجاوز هذه الأزمات التي تعبق حياتهم، فالأم تحتمل ما لا يحتمل من أجل ابنائها، كذلك تحول حياتهم مهما كانت صعبة ومظلمة لنور من خلال ضحكاتها وأملها الكبير الذي تبثه في قلوبهم، ولهذا نرفق عبارات عن يوم الأم:

  • أمك تحبك بلا حد، لا يوجد حب يقارن بحب الأم.
  • كذلك كل عام وأنت الخير في هذا العالم يا أمي.. بالإضافة إلى عيدك مبارك وأيام حياتك كلها مباركة وجميلة مثلك.. كذلك، دمت لنا منارة وضوءًا لا يغيب وجمالًا لا ينفد.. وضحكة لا تزول وفرحًا لا ينتهي وحياة لا تنقضي.
  • بعد كل كلمات الحب أقول أجمل كلام عن عيد الام.. أمي لها رائحة مميزة.. حيث أنني أظن هذه هي رائحة السعادة.
  • كذلك لو كان بإمكاني أن يبقى شيء كما هو طول الحياة، كنت سأبقي أمي معافاه ضاحكة راضية مطمئنة.

شاهد أيضاً: كلام جميل عن الخال أخو الأم

كلمات لعيد الأم قصيرة

لن يجد الإنسان في حياته أي شخص كأمه، وهذا لأن الجميع يعبرون من حياة الإنسان ولا ييقون فيها، ومنهم من يترك فيها من الجراح قدراً كبيراً ومنهم من يخلف فيها فرحاً كبيراً إلا أن الأم تبقى ثابتة لا تزحزحها الأيام وما بين الوافدين والراحلين يبقى قلب الأم حاضراً لا يرحل ولا يمكن للأيام أن تغيره أو تبدله، وفي هذا السياق نرفق كلمات لعيد الأم قصيرة:

  • أمي هي امرأة رائعة كل طيبة الحياة موجودة بها.
  • كذلك، كم أتمنى يا أمي الغالية أن أمنحك كل لحظات السعادة التي سأعيشها.. كم أتمنى أن أعطيك كل الابتسامات التي ستُكتب لي.. فأنتِ عندما تبتسمين تتفتّح ورود عمري.. وتشرق الشّمسَ في روحي ويزهر الرّبيع في قلبي.. وتشدو دقّاتهِ بأعذب الألحانِ.. وينتشي قلبي فرحًا وكأنِّي ملكت الكونَ أجمع.. كذلك في كلِّ ركنٍ من أركانه يفوح شذى عطاؤكِ.

كلام طويل عن عيد الام

تضئ الأم طريق أبنائها بالخير والبركة والسعادة، فهي السراج الوهاج لهم وهي السعادة التي ليس كمثلها أي سعادة، وهي التي تمسك أيدي ابنائها لكي توصلهم للوجهة الصحيحة والسليمة التي لا يجدون من بعدها حزناً او ضيق، فالأم هي الجمال الذي يحمله العالم وهي الطمأنينة التي تنسكب في القلوب وهي كل المشاعر الجميلة ولهذا نرفق كلام طويل عن عيد الأم:

  • الأم كلمة رائعة.. عظيمة صادقة ومعبرة.. كلمة حركت رياح المشاعر في داخلي… وهزت سفن الإحساس في قلبي، وهيجت بحار المحبة في كياني.
  • كذلك، لا يوجد لغة في هذا العالم يمكن أن تعبر عن حبك يا أمي.. فأنتِ مثل النجوم التي تنير لي الطريق دوماً.

شاهد أيضاً: أجمل أدعية للأم في عيد الأم 2023

عبارات عن عيد الام مع الصور

بالتزامن مع قرب حلول عيد الأم تتدفق الكثير من العبارات والكلمات والصور التي تحمل في مضامينها الكثير من المشاعر والأحاسيس التي تعبر عن فضل الأم ودورها في حياة أبنائها ولهذا نطرح فيما يلي أجمل عبارات عن عيد الأم بالصور:

كلام عن يوم الام 2023 اقوي عبارات تهنئة عيد الام كلام عن يوم الام 2023 اقوي عبارات تهنئة عيد الام كلام عن يوم الام 2023 اقوي عبارات تهنئة عيد الام كلام عن يوم الام 2023 اقوي عبارات تهنئة عيد الام

اجمل الصور عن عيد الام 2023

في الحياة جنة، وجنة الله على أرضه هي أمي، والتي لا عجزت التعابير كلها عن وصف جمالها، وجمال روحها، وإنني أقدم لأمي:

كلام عن يوم الام 2023 اقوي عبارات تهنئة عيد الام كلام عن يوم الام 2023 اقوي عبارات تهنئة عيد الام كلام عن يوم الام 2023 اقوي عبارات تهنئة عيد الام

كلام عن يوم الام 2023 اقوي عبارات تهنئة عيد الام، حيث لم يبقَ سوى أيام قليلة جداً على موعد حلول يوم الأم وهو اليوم الذي تم تخصيصه تكريماً للأم وتقديراً لها.