كلام جميل عن عيد الام 2023 أحلى عبارات تهنئة عيد الأم، حيث أن هذه المناسبة تأتي مستقطبةً الكثير من المشاعر الجياشة والأحاسيس المكنوزة في القلوب والتي تظهر في أبهى صورة لها، وكيف لا يحدث هذا الأمر وهذه المناسبة جاءت تكريماً لأهم أساسيات الحياة فالأم هي النبراس الذي يضئ الحياة، وهي التي تشرق شمس الصباح كل يومٍ بوجودها، وهي السند القوي الذي يبعد كروب الحياة عن صدور أولادها، ولهذا نرفق كلام جميل عن عيد الام 2023 أحلى عبارات تهنئة عيد الأم.

كلام طويل عن عيد الام 2023

لا يمكن للحزن أن يجد طريقاً لقلب الإنسان طالما تواجدت أمه في حياته، حيث أن الأم تمثل السعادة والبهجة والسرور التي تتكلل بها حياة كل انسان، ووجود الأم بحد ذاته نعمة كبيرة جداً وتستحق هذه النعمة الحمد ليلاً ونهاراً عليها، كما أن الأم هي الفرحة الكبيرة التي تستقر في القلوب وتجنبها هم الأحزان، ولهذا نرفق فيما يلي كلام طول عن عيد الأم 2023:

  • كم أتمنى يا أمي الغالية أن أمنحك كل لحظات السعادة التي سأعيشها.. كم أتمنى أن أعطيك كل الابتسامات التي ستُكتب لي.. فأنتِ عندما تبتسمين تتفتّح ورود عمري.. وتشرق الشّمسَ في روحي ويزهر الرّبيع في قلبي.. وتشدو دقّاتهِ بأعذب الألحانِ.. وينتشي قلبي فرحًا وكأنِّي ملكت الكونَ أجمع.. كذلك في كلِّ ركنٍ من أركانه يفوح شذى عطاؤكِ.
  • كذلك أنا أحمد الله سرًا وجهرًا في جميع الأوقات لأنك أمي.
  • عندما أنحنى حتى أقبل يد أمي أقوم بسكب دموع ضعفي.. على صدرها واستجدي نظرات الرضا من عينيها عندها فقط أشعر باكتمال رجولتي.
  • كذلك أُمّي مع ثقلِ المشاعر والحُب المزروع لكِ في داخلِ الأعماق.. بذلك أُريد أَن أَهمِسَ فقط أَنّكِ موشومةٌ في كُلِ خلايا الجسد.. كل عام انت بخير يا أغلى الناس.

شاهد أيضاً: كلام عن عيد الأم 2023 mother day

كلام عن عيد الام فيس بوك

الأم هي الأمل الذي يتجدد في أرواحنا دوماً، وهي السعادة التي لا تغادر حياتنا أبداً، وهي الفؤاد الذي ينبض دوماً بالحب، فالعطاء الذي تتدفق به الأم على حياة أبنائها لا مثيل له أبداً، كذلك تعد الأم وطناً لأفئدة أبنائها، حيث لا يجدون فيه إلا الأمان والاستقرار والطمأنينة، لهذا تبقى الكلمات قليلة جداً على الأم، وفي هذا السياق نرفق كلام عن عيد الأم فيس بوك:

  • أمي هي القمر الباهر الذي أنار طريقي.
  • كذلك الأم هي إحساس جميل وهمس رائع وشعور نازف.
  •  إلى أمي العظيمة في يوم عيد الأم أقول: أُحِبُكِ، أُحِبُكِ، أُحِبُكِ.. قليلةٌ جدًا هذه الكلمة أمامُ هامَتِكِ العالية.. أُمّي نور الدنيا.. ووهجُ الحياة، أُمّي نِبراسُ النور.. وسِجادةُ صلاةٍ.. أُريد أَن أُقبلك وأُقبل حتى ظِلالك.
  • كذلك أفتح عينيّ اليوم لألمح أجمل ملاك .و أرتّب كل ما تعلمته من معانٍ لأزفّها إليك في يومك العظيم.. فكل عام وأنت أصل الحياة يا أمّي.
  • بالإضافة إلى في عيد الأم.. أمي الغالية إنَّ دعائي الوحيد هو أن يجعلك الله -سبحانه وتعالى- قريرة العين.. كذلك هانئة البال.. أيضاً لا تشكين هماً ولا غماً ولا وجعاً.

شاهد أيضاً: عبارات عن الخالة هي الأم الثانية

معايدات عن عيد الام

تبقى الكلمات خجولةٌ دوماً أمام الحديث عن الأم والأثر الكبير الذي تحل به على حياة كل انسان، فالأم هي الميدان الذي تنتصر عنده السعادة وتهزم عنده الأحزان والكروب، وهي الرونق الذي تتكلل به الحياة، وهي الجمال والبهجة في أبهى صورة له، كما أن الأم هي التي تضفي الطمأنينة على حياة أبنائها فوجودها بحد ذاته طمأنينة، لهذا نرفق معايدات عن عيد الأم:

  • الأم هي أهم الأشياء الموجودة في الحياة فهي التعزية في الحزن وهي القوة في الضعف.
  • كذلك أمي الحبيبة.. في يوم عيدك أقول لك بقلب يملؤه حبك: كل عام وأنت الخير.. كل عام وأنت الحب الذي يكبر في قلبي ولا يموت.
  • بالإضافة إلى الأم هي التي تحيا وتعيش لكي تبني أسرة مترابطة ومتماسكة.. الأم كالنور المضيء في الظلمات ترشد أبنائها للطريق الصحيح وتظهر مثل القمر.. لو أصاب أبنائها مكروه وتكون ..مثل المقص الذي يقوم بقطع أشواك الجرح والأذى.

كلمات عن عيد الام 2023

تتحمل الأم في هذه الحياة دوراً كبيراً لا يمكن المرور عنه مرور الكرام، كذلك لا يمكن لأي شخص في هذه الحياة تحمل هذا الدور بكل مصاعبه ومشاقه، ولم يكن الله مانحاً الأم هذا الدور إلا لأنها قادرة على أن تكون أهلاً له، لهذا فإن الكلمات والعبارات والأشعار التي تتحدث عن الأم قليلة جداً أمام عطاءها المتدفق والذي لا ينضب، ومن هذا المنطلق نرفق كلمات عن عيد الأم:

  • أمك تحبك بلا حد، لا يوجد حب يقارن بحب الأم.
  • كذلك كل عام وأنت الخير في هذا العالم يا أمي.. بالإضافة إلى عيدك مبارك وأيام حياتك كلها مباركة وجميلة مثلك.. كذلك دمت لنا منارة وضوءًا لا يغيب وجمالًا لا ينفد.. وضحكة لا تزول وفرحًا لا ينتهي وحياة لا تنقضي.
  • بالإضافة إلى أجمل كلام عن عيد الام.. أمي لها رائحة مميزة.. أظن هذه هي رائحة السعادة.

شاهد أيضاً: كلام جميل عن الخال أخو الأم

كلام جميل عن عيد الام 2023

لا يوجد في هذه الحياة أي شيء يمكن أن يعوض وجود الأم في حياة ابنائها، فهي السند القوي الذي لا يمكن للأحزان أبداً أن تهزمه، وهي السعادة التي تتألق في أجمل صورها، وهي الأمان الكبير والاستقرار الكثير والطمأنينة التي تتغلغل في الارواح والقلوب، ويكفي أن يرى الإنسان ابتسامة امه كل صباح ليعلم بأن الشمس أشرقت، لهذا نرفق كلام جميل عن عيد الأم:

  • أمي العزيزة الغالية.. ماذا سأهديكِ في عيد الأم.. وأنا لا أملك سِوى الكَلِمات.. كذلك محَبَتي هي كلماتي.. وورودي وحبي هي كلماتي.
  • كذلك كل عام يا أمي وأنت بقربي.. حنونة ألجأ إليك في وقت الشدائد.. كذلك آمن من خوفي وأرتاح من قلقي ورهقي وتعبي.
  • بالإضافة إلى الأم هي الحياة والألفة.. كذلك أجمل كلام عن عيد الام.. الأم هي مصدر الهنا والحب.. والحنان الأم هي مشرق السعادة ومطلع القصيدة.
  • كذلك أمي هي امرأة رائعة كل طيبة الحياة موجودة بها.

أحلى عبارات تهنئة عيد الأم

مهما تنمقت عبارات التهنئة الخاصة بعيد الأم فإنها خجولة جداً امام وصف الجمال الكبير الذي تتركه الأم في هذه الحياة، ولهذا يكون الصمت في حرم الجمال جمال، ومهما حاول الإنسان وصف أمه بالكلمات فإن الكلمات لن تستطيع أن تنظم حروفها لانها تدرك جيداً بأن الموصوف اكبر بكثير من كل الأوصاف، ولهذا نرفق احلى عبارات تهنئة عيد الأم:

  • الأم كلمة رائعة.. عظيمة صادقة ومعبرة.. كلمة حركت رياح المشاعر في داخلي… كذلك هزت سفن الإحساس في قلبي، وهيجت بحار المحبة في كياني.
  • كذلك لا يوجد لغة في هذا العالم يمكن أن تعبر عن حبك يا أمي.. فأنتِ مثل النجوم التي تنير لي الطريق دوماً.
  • بالإضافة إلى أمي العظيمة.. كل معاني الشكر والعرفان لا تكفي لرد جميلك علي.. كذلك كل قصائد اللغة وكل الشعراء قاصرين عن شكرك في يومك يا حبيبتي.

شاهد أيضاً: أجمل أدعية للأم في عيد الأم 2023

عبارات عن عيد الام مع الصور

انطلقت الكثير من العبارات المزينة للصور بالتزامن مع قرب حلول عيد الأم والذي يحل على العالم أجمع في اليوم الحادي والعشرين من شهر مارس تاركاً في النفوس كل مظاهر السعادة والفرح ومن أجمل الصور المعبرة عن عيد الأم ما يلي:

كلام جميل عن عيد الام 2023 أحلى عبارات تهنئة عيد الأم كلام جميل عن عيد الام 2023 أحلى عبارات تهنئة عيد الأم كلام جميل عن عيد الام 2023 أحلى عبارات تهنئة عيد الأم كلام جميل عن عيد الام 2023 أحلى عبارات تهنئة عيد الأم كلام جميل عن عيد الام 2023 أحلى عبارات تهنئة عيد الأم

كلام جميل عن عيد الام 2023 أحلى عبارات تهنئة عيد الأم، حيث تتدفق هذه العبارات والكلمات بالتزامن مع حلول يوم الأم والذي يهل علينا في اليوم الحادي والعشرين من شهر مارس حاملاً الكثير من السعادة على القلوب.