قصتي مع الصلاه الابراهيميه وتحقيق أمنيتي، إن الصلاة على النبي لها فضل كبير، خاصة في تفريج الهموم، والتخلص من الكربات، والرزق، والشفاء من كل داء، وسحر، وإن تلك الصلاة لها كثير من من الفضائل، كما وأنها الصلاة الوحيدة التي تؤدى دون وضوء، وهذا يظهر من خلال قصتي مع الصلاه الابراهيميه وتحقيق أمنيتي.

قصتي مع الصلاه الابراهيميه وتحقيق أمنيتي

إن المسلم يؤمن بربه، ويؤمن بأن الخير كله من الله، وأنه لا يستطيع أن يجد الخير دون التوجه بنية صادقة إلى الله سبحانه وتعالى. كما وأن هناك عدد من الصيغ التي تخص الصلاة الابراهيمية. بينما تتضمن هذه الصيغ الصلاة على النبي وآله. كما وأن من ذلك ما كان من طرق في تطبيقها لتفريج الهموم.

الطريقة الأولى:

  • اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد.

الطريقة الثانية:

  • اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل إبراهيم، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

الطريقة الثالثة:

  • اللهم صل على محمد عبدك ورسولك كما صليت على إبراهيم، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.

الطريقة الرابعة:

  • اللهم صل على محمد وعلى أزواجه وذريته كما صليت على آل إبراهيم، وبارك على محمد وعلى أزواجه وذريته كما باركت على آل إبراهيم إنك حميد مجيد.

الطريقة الخامسة:

  • اللهم صل وسلم وبارك على رسول الله، كفى الحمد لله، اللهم صلي وسلم على رسول الله.

شاهد أيضا: فضل الصلاة على النبي

قصصكم مع الصلاه الابراهيميه للرزق

حظيت الصلاة الابراهيمية كثير من الأهمية من قبل الأشخاص في المجتمع. حيث أنها سبب في تكفير الذنوب، والحصول على مغفرة من الله، ورضوان. كما وأنها تزيل الهموم، وتفك الكرب، وهي سبب من أسباب نيل البركة في العمل والحياة أيضاً، حيث ينهل المسلمون الكثير من الخير تبعاً لمواظبتهم على ترديد الصلاة الابراهيمية، وفيما يلي نستعرض تجربتي مع الصلاة الابراهيمية للرزق:

  • تقول سيدة بأنها تعاني منذ زواجها من المشكلات. كما وأن حياتها الزوجية غير مستقرة بتاتاً وتحولت لجحيم تبعاً لكثرة المعضلات التي خاضتها فيها. بينما وبمحض الصدفة شاهدت فيديو يتحدث عن فضل الصلاة الابراهيمية ودورها في تفريج الهموم والكروب. ومن حينها التزمت بها بشكل كبير وأكدت أن حياتها الزوجية تغيرت بشكل جذري وباتت أفضل بكثير من السابق.

تجربتي مع الصلاة الابراهيمية وتحقيق أمنيتي

الكثير من الفتيات يبحثن عن حلول لتأخر الزواج، وتحقيق الأمنيات. كما وأن حلم الإنجاب من الأشياء التي تريد لها أن تتحقق في حياتها. بينما يولد ذلك توتر كبير تغرق فيه النساء والخوف والترقب والتوجس الدائم الذي يبقى مصاحباً لها في شتى محاور حياتها. كما وأنه في هذا السياق يجب على النساء استذكار رحمة الله، وأن تأخر الحمل ما هو الا ابتلاء تنهل عن صبرها عليه الكثير من الأجر والثواب العظيم. حيث أن الله حينما يبتلي المسلمين يكون مشتاقاً لسماع دعائهم وتوسلهم له. ومن منطلق الحديث عن فضائل الصلاة الابراهيمية نتبين تجربتي مع الصلاة الابراهيمية للحمل:

  • تقول احدى السيدات أن حملها تأخر لما يتجاوز الثلاث سنوات، وهذا الأمر ترك الكثير من التأثيرات السلبية في حياته. كما وأن هذا جعلها تشعر بانعدام الثقة بشكل كبير. حيث أنها غرقت في حزنها واكتئابها، وبالتالي تدمرت حياتها الزوجية على اثر هذا الأمر. وفي مرة من المرات تحدثت مع صديقتها حول هذا الأمر والمعاناة الشديدة التي باتت تعانيها تبعاً لأثر تأخر الحمل النفسي عليها. ونصحتها صديقتها بالمواظبة على الصلاة الابراهيمية، وبالفعل واظبت عليها لفترة حتى حملت.

شاهد أيضا: تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية

معجزات الصلاه الابراهيميه

إن الله قادر على كل شيء، ولكن على الإنسان أن يكون على يقين تام بأن الله سيفرج همه. بينما تعتبر هذه لصلاة إحدى مسببات تفريج الهم.

  • أكدت الكثير من الفتيات اللواتي كن يواظبن على الصلاة الابراهيمية بأن الله منَّ عليهن بالستر،
  • حيث أن الله رزقهم بالزوج الصالح الذي وجدت معه السعادة التي لم تكن تحلم بها يوماً في حياتها،
  • كما وأنه قالت فتاة بأنها وصلت للثلاثين من عمرها دون أن تتزوج،
  • بينما هذا الأمر بدد ثقتها في نفسها تبعاً لما تسمعه من اهانات من قبل من حولها،
  • كما أنهم كانوا يقولون لها بأنها عانس،
  • ولكنها واظبت على الصلاة الابراهيمية وعوضها الله خيراً عن كل ما عانته نفسياً من الجميع ورزقها بالزوج الصالح.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الصلاة النارية

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للشفاء

من التجارب مع الصلاه الابراهيميه للقضاء على الوسواس، والتخلص من الآلام، والشفاء من كل حسد وداء كانت التجربة:

  • قال أحد الشيوخ متحدثاً عن فضل الصلاة الابراهيمية بأن الأطباء قاموا بتبليغه بضرورة خضوعه لعمليتين. وهذه العمليات ضرورية بشكل كبير. كما وأنه كان يدرك فضل الصلاة الابراهيمية، وبات يردد هذه الصلاة في شتى أوقاته ويواظب عليها بشكل كبير. وبعد أن اجرى له الطبيب العملية الأولى أكد له أنه لا يحتاج للعملية الثانية.

قصتي مع الصلاه الابراهيميه وتحقيق أمنيتي

شاهد أيضاً: تجربتي مع الصلاة على النبي والزواج 

كثيرة هي التجارب التي تحدثت عن الآثار الإيجابية التي تتركها الصلاه الابراهيميه في حياة الإنسان، ومن ذلك قصتي مع الصلاه الابراهيميه وتحقيق أمنيتي.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجةأيضاً تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف
ما هي تجربتي مع عرق السوس للتبييضتجربتي مع سماكة بطانة الرحم
تجربتي مع ساعة الاستجابة يوم الجمعةإطلع على تجربتي مع حقن الجلوتاثيون
كما يوجد تجربتي مع حبوب ميفاتجربتي مع حبوب رابيدوس
تجربتي مع حبوب بيو رد فورتكذلك تجربتي مع حبوب برفكتيل
كذلك تجربتي مع جهاز سكارليتتجربتي مع تونكات علي
تجربتي مع تشوه الحيواناتتعرفي على تجربتي مع بذور الشيا والماء
تجربتي مع الدعاء للشعرتجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
أضف لها تجربتي مع الحوقلة 1000 مرةتجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا
تجربتي مع نيو هير لوشنوأخيراً تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة