صور تهنئة بالمولودة الجديدة 2024، إن الأبناء هم نعمة ورزق من الله سبحانه وتعالى للأباء، فالأطفال هم زينة الحياة الدنيا ولا يكون للبيت فرحة دونهم نهائياً، فالأطفال هم معنى الحياة والسعادة التي ترافق بشكل كبير، فعند الحصول على مولود جديد يشعر الإنسان بالفرح والسعادة بشكل كبير، فحينها ينتظر من الأهل والأصدقاء أن يرسلون الكلمات والعبارات التي تعبر عن مشاعر الحب بين الأشخاص، لهذا سنرفق عبر مقالنا صور تهنئة بالمولودة الجديدة 2024.

صور تهنئة بالمولودة الجديدة 2024

إن الأبناء هم زينة الحياة الدنيا في الحياة، فعند الحصول على مولود جديد في الأسرة تسيطر مشاعر الفرحة والمحبة بشكل كبير على كافة الأشخاص، ويرغبون بالحصول على عدد من الصور والعبارات في هذه المناسبة، لهذا سنرفق صور تهنئة بالمولودة الجديدة 2024، كما يلي:

 

شاهد أيضا: أشهر شخصيات عائلة آدامز 

دعاء الشكر للمولود الجديد

يرغب العديد من الأشخاص الحصول على بعض الكلمات والعبارات التي تقال بمناسبة الحصول على المولود الجديد، لهذا سنتعرف عبر هذه السطور على دعاء الشكر للمولود الجديد، كما يلي:

  • اللهم اجعله من أوليائك وخاصتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم، ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون. اللهم اجعله من حراس الدنيا ومن الذاكرين والمذكورين، والطف به يا كريم.
  • جعله الله مباركاً عليك وعلى أمة محمد صلى الله عليه وسلم. اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.
  • اللهم ارزقه جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة.
  • اللهم اجعله من الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلّين، اللهم حبب إليه الإيمان وزيّنه في قلبه، وكرّه إليه الكفر والفسوق والعصيان، واجعله من الراشدين.
  • ربّنا هب لنا من أزواجنا وذريّاتنا قرّة أعين واجعلنا للمتقين إماماً.
  • بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك.
  • اللهم فرح به نبيك المختار، واهديه لما تعبد يا غفار.

شاهد أيضا: احدث صور ثيمات مواليد فخمة 

أجمل الصور عن المولود الجديد ولد

عند وصول الطفل الجديد على العائلة يشعر العديد من الأشخاص بحالة السعادة والفرح المتنوعة، فيرغب العديد من الأشخاص الحصول على بعض الصور والكلمات التي يمكن أن تعبر عن المشاعر بشكل سهل وسلسل، لهذا سنرفق أجمل الصور عن المولود الجديد ولد، كما يلي:

 

 

خلفيات تهنئة مولودة

يرغب العديد من الأشخاص الحصول على بعض الخلفيات والصور التي تستخدم لطرح الفرح والسعادة بقدوم مولود جديد للوالدين، وهذا يعد من مظاهر الحب والود بين الأشخاص، لهذا سنرفق خلفيات تهنئة مولودة، كما يلي:

 

تهنئة بمناسبة مولود جديد بالانجليزية

يرغب العديد من الأشخاص الحصول على بعض الكلمات والعبارات التي توضح مشاعر الحب، لهذا سنتعرف عبر هذه السطور على تهنئة بمناسبة مولود جديد بالانجليزية، كما يلي:

  • Bless the gifted, come close to the narration of the Giver, and he regained his mind, and blessed you with his righteousness, and blessed you with a child, and God made him a blessing for you and for the nation of Muhammad, may God bless you. Blessings and peace.
  • Praise be to God, the Most Gracious, the Most Merciful, for His great blessings, and blessed is the child born to you both.
  • Best wishes and congratulations on the occasion of the new baby.
  • Blessed are the gifted ones, I thanked the Giver, blessed is the newborn, and I ask God Almighty, Lord of the Great Throne, the righteous, the reformers, the guidance, the righteous with his parents.
  • Oh, the most beautiful humanity that appears upon us, the most beautiful joys and nights of navigation, congratulations to the newborn, may God protect and take care of him.

شاهد أيضا: صور عبارات الحمد لله على السلامة

صور تهنئة بالمولودة الجديدة 2024، قد أرفقنا عبر مقالنا عدد من الصور والكلمات التي تستخدم للتهنئة بالمولود الجديد سواء الأنثى أو الذكر، وهذا لتوضيح مشاعر الفرحة والسعادة بهذا المولود الجديد.