رقم خدمة عملاء زين السعودية، كون شركة زين من الشركات الكبرى التي تتواجد داخل المملكة السعودية، وكأحد الشركات المساهمة السعودية، التي تأسست في السادس والعشرين من أغسطس للعام 2008 م، وتتخذ الشركة شعاراً لها ( عالم جميل )، في حين أنها تقدم عدة خدمات وعروض مختلفة لعملائها، حيث تقدم مجموعة من الخدمات التي تتعلق بالهاتف المحمول، والتي تتمثل بالرسائل القصيرة، وخدمات الهاتف الصوتية، وهنا رقم خدمة عملاء زين السعودية، الذي بحث عنه الكثير من الأشخاص.

رقم خدمة العملاء في زين السعودية

تعتبر شركة زين من الشركات التي حققت نجاحاً كبيراً في العام 2021 م، والتي تمتلك 8069 برجاً خاص بالاتصالات في المملكة، وتقدر قيمتها بمبلغ 3.026 مليون ريال سعودي، ويعد فرحان بن نايف الفيصل الجرباء رئيس مجلس ادارة الشركة، في حين أنها من الشركات المقدمة للعديد من الخدمات الخاصة بمجال الاتصالات، والتي تقدم مجموعة من الخدمات المتعلقة بالوسائط المتعددة، وخدمات الهاتف المحمول كالرسائل القصيرة والنصية وكذلك خدمات الهاتف الصوتية، وهنا رقم خدمة عملاء زين السعودية :

  • اذا أردت التواصل مع الشركة عبر أحد خطوط الاتصال الخاصة بها، يمكنك التواصل عبر الرقم ( 966590000959 ) أو التواصل على الرقم ( 959 ).
  • في حال أردت التواصل مع الشركة عبر أي خط غير تابع لشركة زين، يمكنك التواصل عبر الرقم ( 966590000959 ).

شاهد أيضاً: رقم الاتصالات السعودية الهاتف الثابت

معلومات عن شركة زين السعودية

تعتبر شركة زين السعودية من أهم شركات الاتصال السعودي، والتي يصل عملائها لأكثر من 70 %، من المستخدمين للهواتف الذكية في المملكة، ويتواجد المقر للشركة في واحدة غرناطة للأعمال في مبنى 3 أ، وتبعاً لنظام الائتمان والتحكم يعد الحد الائتماني لشركة زين، ما يقارب ألف ريال سعودي، وتقوم الشركة على تقديم العديد من الخدمات، والتي من أبرزها :

  • خدمة الشحن للخطوط مسبقة الدفع، وذلك عبر تفعيل الخدمة عبر الاتصال على (  1717 )، واتباع كافة الارشادات التي تذكرها الشركة صوتياً للعملاء.
  • خدمة تحويل الرصيد من رقم لآخر، وهي من الخدمات التي وفرتها شركة زين لكافة عملائها داخل المملكة، بحيث يتم تحويل الرصيد بكل سهولة، وذلك عبر كتابة BT، وأترك مسافة بعدها ثم قم بكتابة الرقم كامل المراد التحويل اليه، واترك مسافة قم بكتابة المبلغ.
  • خدمة فحص الرصيد المتاح، من الخدمات التي وفرتها زين السعودية لكافة عملائها، والتي يمكنك التعرف على الرصيد الخاص بك، عبر الاتصال على الكود، ( *١٤٢# ).

رقم زين الموحد لخدمة العملاء

تأسست شركة زين في العام 1429 هجري، ويتواجد مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، وتقوم هذه الشركة بتقديم خدمات الانترنت السريع، وكافة الخدمات المتعلقة بالاتصالات وخدمات الهواتف المحمولة، وهنا رقم خدمة عملاء زين السعودية، يمكنكم الاستعانة به :

  • رقم خدمة العملاء ( 966590000959 ).
  • اذا أردت التواصل مع الشركة عبر أي رقم أرضي، يمكنك التواصل عبر الرقم ( 14477 أو 966590014477+).
  • في حال أردت التواصل مع ادارة الشركة بشكل مباشر، يمكنك التواصل عبر الرقم، ( 966592411111+ ).

شاهد أيضاً: رقم مكتب العمل لاستقبال الاستفسارات 1444

خدمات انترنت زين السعودية

هناك عدة خدمات متنوعة تقدمها شركة زين السعودية، وذلك لأجل أن يتم منح عملائها هذه الخدمات، بكل سهولة ويسر، وتقدم الشركة العديد من خدمات الانترنت، والتي تشمل على ثلاثة أنواع من الباقات، ومنها :

  • باقة غير محدودة : وتشمل عدد لا نهائي من الميجا بايت، وذلك للاستماع بخدمة الانترنت، ويتم شحن هذه الباقة الغير محدودة عبر شركة زين السعودية، بقيمة ثلاثمئة وخمس وعشرين ريال سعودي شهرياً.
  • باقة 150 جيجا : والتي يتم شحنها مقابل مئتي وخمس وعشرين ريال سعودي شهرياً.
  • باقة 100 جيجا : التي تضمن لك الاستمتاع بخدمات الانترنت، بحيث يتم الاشتراك بها وتفعيلها عبر تسديد مئة وستين ريال سعودي شهرياً.

باقات شركة زين السعودية

تدعم شركة زين تقديم العديد من الباقات والتي تشمل الباقات الخاصة بالانترنت، والباقة الصوتية، والباقة مسبقة الدفع، وهنا توضيح لكافة الباقات التي يستفيد منها العملاء، بحيث يتم الحصول والاشتراك بهذه الباقات بكل سهولة، كما وضحته الشركة للعميل.

أهم الباقات الصويتة من شركة زين :

  1. باقية الشباب التي تحتوي على 20 جيحا من الانترنت، بحيث تتيح لك استخدام مواقع التواصل بشكل متاح يومياً، وذلك مقابل الاشتراك ودفع مئة وتسع وأربعين ريال سعودي، بحيث يكون الاشتراك بشكل شهري للعميل.
  2. باقة 399 المفوترة التي تشمل على 100 حيجا بايت من الانترنت، بحيث تحتوي على دقائق عديدة لكافة الشبكات المحلية، ويتم الاشتراك بها مقابل دفع 399 ريال سعودي شهرياً.
  3. باقة 299 التي تشمل على 50 جيجا بايت للانترنت، والتي تحتوي على ثلاثة آلاف دقيقة لكافة الشبكات المحلية، في حين يتم الاشتراك بها بقيمة 299 ريال سعودي شهرياً.
  4. باقة 199 التي تحتوي على 25 جيجا بايت للانترنت، وتحتوي أيضاً على ألف وخمسمئة دقيقة للشبكات المحلية، في حين أنك تقوم بالاشتراك بهذه الباقة بدفع، 199 ريال سعودي.

أما باقات مسبقة الدفع، تكون على نوعين فقط، وتشمل :

  1. باقة قريب : بحيث يتم خصم 0.65 ريال عند استخدام الوسائط الدولية، بحيث يتم خصم 0.15 ريال سعودي مقابل واحد من الميجا بايت، ويكون 0.35 ريال ما يقابلها من الدقيقة المحلية أي تكون بريال سعودي لمكالمة الفيديو، وخصم 0.15 ريال للرسائل النصية، بحيث يتم دفع ثلاثين ريال سعودي شهرياً.
  2. باقة الشباب : بخصم 0.40 ريال سعودي من الباقة المتاحة للعملاء، مقابل الدقيقة المحلية أو مقابل رسائل نصية، بحيث يتم شحن هذه الباقة مقابل 30 ريال سعودي شهرياً.

طرق سداد فاتورة زين

هناك العديد من الطرق التي يتم خلالها تسديد فاتورة زين السعودية، التي وفرتها الشركة لكافة عملائها، بحيث يستطيعون التواصل مع الشركة، عبر رقم خدمة عملاء زين السعودية، ومن طرق سداد الفاتورة في شركة زين السعودية :

  • الدفع الآلي.
  • عبر حساب سداد الإلكتروني، وذلك باستخدام موقع البنك التابع له.
  • من خلال الدفع عن طريق موقع زين.
  • عبر تطبيق زين للجوال.

رقم خدمة عملاء زين السعودية، كونها من الشركات الهامة التي تتيح للفرد الوصول للخدمات، بكل سهولة، وهي من الشركات الكبرى في المملكة في مجال الاتصالات السعودية، ولها العديد من المستخدمين والعملاء الذين، يستفيدون من كافة الخدمات المتاحة من شركة زين السعودية، بحيث تقدم العديد من العروض لعملائها، وقد مضى على تأسيس شركة زين ما يقارب الأربعة عشر عاماً.