كم تكلفة اطفال الانابيب في تركيا، تعاني كثير من النساء من مشاكل عدم الإنجاب، أو التأخر في ذلك لأسباب منها ضعف الحيوانات المنوية لدى الرجل، أو انعدام نسبتها، وإن ذلك يجعل الحاجة ملحة للقيام بعملية زراعة، أو لإجراء عملية الحقن المجهري للبويضة في مختبر مخصص لذلك، كما وأن ذلك يحتاج إلى التعرف لكافة التفاصيل الخاصة بالعملية.

اشهر مشافي الحقن المجهري في تركيا

كثير من المستشفيات في تركيا تساعد في الحصول على خدمة طبية مميزة. حيث أن هذا الأمر دعا الكثير من الأشخاص للتوجه إلى تركيا للعلاج، والحصول على خدمة طبية مميزة. كما وأن من أفضل المشافي التي تقوم بعملية اطفال الانابيب في تركيا:

  • مستشفى ميموريال لأطفال الأنابيّب. وهي أحد أهم المستشفيّات التركيّة التي تتواجد على مساحة اثنان وأربعيّن الف قدم. حيث أنها احتوت هذه المستشفى كأكبر المُستشفيات في تركيّا والتي احتوت على أحدث الأجهزة الطبيّة.
  • مشفى باهشيجي للإخصاب الصناعي: حققت نجاحاً كبيراً. بحيث تواجد ضمّن المشفى عدة تقنيّات حديّثة ساهمت في جعلها من أشهر المستشفيات التي حققت شهرةً كبيرة وانجذب لها آلاف الناس.
  • مشفى ميديبول ميجا: والتي وصلت نسبّة النجاح لعملياتها ما يقارب 65 %. بحيث تقدم هذه المشفى عدة خدمات.
  • مستشفى جينيمد اسطنبول، كأهم المستشفيّات التي تمّ تأسيسها في العام 1989 م. والتي تواجد بها نخبّة كبيرة من الأطباء.

مين عملت اطفال الانابيب في تركيا

كثير من السيدات تأثرن بسبب عدم قدرتهن على الإنجاب، وإن لذلك عدد من الأسباب التي تؤثر في تأخر الإنجاب. حيث أن إجراء هذه العملية ليس بالأمر السهل، وإنما هي بحاجة إلى اتباع نصائح الأطباء قبل وبعد العملية. وتتم هذه العملية من خلال:

  • يتم البدء في تركيّا بعمليّة أطفال الأنابيّب من خلال تنشيّط المبيّض لدى المرأة. والتي يتم فيها تلقى العديد من الأدويّة التي تساعد على تنشيّط المبيضيّن لديها. بحيث يتم الحصول على الدواء بعد انتهاء الدورة الشهريّة بيوميّن أو بثلاث أيام.
  • كما وأنه يتم سحّب البويضات والتي تكون الزوجّة من خلالها خاضعّة لعدة اختبارات مختلفة. والتي تكون بهدف قيّاس الهرمونات. والتعرف على مدى نضّج البويّضة ثم يتم التخديّر الكلي أو الجزئي للبدء بالعمليّة.
  • حيث أنه يتم اعداد البويضات والحيوانات المنويّة ثم عمليّة الحقن ثم الاخصاب. والتي يتم ترك البويضّات لمدة ثمانيّة عشر ساعة في الحضانّة لنجاح عمليّة الحقن.
  • أخيرا، زرع البويّضة في رحم الأم والتي يتم اعطائّها عدة مثبتات تساعدها على تثبيّت الحمل.

شاهد أيضا: كم نسبة نجاح أطفال الانابيب

كم تكلفة اطفال الانابيب في تركيا

كثير من النساء اللواتي خضعن للعملية يصفن تجاربهن لأخريات، وذلك لمساعدتها في اتخاذ القرار الصائب حول ما يتعلق بالموافقة أو رفض إجراء العملية. كما وأن العديد من المزايّا التي تدرج في أطفال الأنابيّب. أو الحقن المجهريّ كأحد العمليات التي يتم اللجوء لها إذا كان هناك عدة مشاكل تعاني منها المرأة. أو يعاني منها الرجّل والتي حققت نسّب نجاح كبيرة للعديّد من الحالات التي قامّت بهذا الاخصاب حدوث زيادة لنشاط المبيّض لدى المرأة. وكانّ كم تكلفة اطفال الانابيب في تركيا من أهم ما تمّ البحث عنه للتعرف على أسعار هذه العمليّة. وبالتحديّد في دولة تركيّا والتي يبلغ سعرهّا :

  • 2000 دولار أمريكي إلى 3000 دولار أمريكي

أفضل دكتور اطفال أنابيب في تركيا

العديد من المراكز في تركيا تقوم بعملية اطفال الانابيب، والتي من خلالها يمكن تحقيق حلم الأمومة للكثير من النساء. وإن أفضل دكتور للقيام بهذه العملية متواجد في مركز الاناضول الطبي كأهم المراكز التي تتواجد في تركيّا. بهدف اجراء العديّد من العمليّات والتي تتضمّن الحقن المجهريّ. كما أنها من أهم المراكّز المعتمدة. والتي حصلت على عدة شهادات من ضمّنها ISO 14001 نظام إدارة البيئة وشهادة الاعتماد من JCI. ومركز مركز اناتوليا في تركيا كأهم المراكز التي تختص بأطفال الأنابيّب والتي بدأت في العام 2005 م. حيث تمّ اجراء أكثر من ألف وخمس مئّة حالة للحقن المجهريّ والتي يتواجد فيها خبرات كبيرة.

كم تكلفة اطفال الانابيب في تركيا

تعتبر عملية اطفال الانابيب إحدى العمليات الكثر أهمية في عالم طب النساء والولادة، والذي يساعد المرأة في تحقيق نسبة كبيرة من الحمل، وهذا دعا العديد من النسا اللواتي لديهن مشاكل في الإنجاب للبحث عن حيثيات العملية، وكم تكلفة اطفال الانابيب في تركيا.