تجربتي مع نايس ون وما أفضل عطر فيه، في ظل التطور التكنولوجي وعالم الانترنت أصبحت خدمة الانسان في غاية السهولة، حيث أصبح يتواجد المتاجر الالكترونية التي تتيح شراء المنتجات من خلال الانترنت، ويعتبر متجر نايس ون أحد أبرز هذه المتاجر الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم أفضل الماركات العالمية من عطور ومستحضرات تجميل، ويرغب الكثير من الناس في معرفة تجارب الافراد مع هذا المتجر، ومن هذا المنطلق سيكون عنوان مقالنا تجربتي مع نايس ون.

تجربتي مع نايس ون

يعتبر متجر نايس ون الخيار المفضل للكثير من الناس الذين يرغبون في شراء العطور ومساحيق التجميل، حيث سنتعرف على تجارب. وآراء بعض الأشخاص مع هذا المتجر على النحو التالي:

  • التجربة الأولي: تقول هذه المرأة أنها دائما تلجأ الى شراء المنتجات من خلال المتاجر الالكترونية ولكنها لا تتمتع بالمصداقية. والشفافية، وفي احدى المرات سمعت صديقتها تتحدث عن متجر نايس ون، وبالفعل بدأت بتجربتها مع هذا المتجر الذي أبدت اعجابها به كونه يقدم أفضل المنتجات والعطور وبأسعار مناسبة للجميع، وتنصح الجميع باستخدامه.
  • بينما التجربة الثانية: تقول هذه السيدة حول تجربتها مع متجر نايس ون أنه من أفضل المتاجر التي تقدم مستحضرات التجميل. والعناية بالشعر، حيث أنه يتيح أفضل الماركات التجارية لكل ما تحتاجه المرأة، وتنصح الجميع بالشراء منه.

أفضل منتجات نايس ون

لا بد من التعرف على أفضل منتجات متجر نايس ون وأكثرها مبيعا، حيث سنعرض لكم أبز هذه المنتجات على النحو التالي:

  • قبل كل شيء جل حواجب ذا براو جلو من نيكس شفافة.
  • كذلك أداة حلاقة الشعر من فيذر فلامينجو اس 3 قطع.
  • ماسكرا أي لوف اكستريم كريزي فوليوم من ايسنس أسود.
  • أيضاً مجموعة الوجه الأساسي من كالا ميك اب.
  • كونسيلر خافي عيوب فيت مي من ميبلين.
  • علاوة على ذلك تنت الشفاه دير دارلينج واتر من اتيود هاوس كرز.
  • أضف على ذلك لصقات الانف من كيلان.
  • كحل سائل شوينق من ذا بالم أسود.
  • كريم أساس بيرفكت كوفرج من توب فيس.
  • عطر مسك من جوفان للنساء او دو كولونيا.
  • صابونة كركم من بياري.
  • محلول عدسات متعدد الاستخدام بتركيبة متقدمة من بيوتيس 100 مل.

كود خصم نايس ون

أتاح متجر نايس ون مؤخرا حملة تخفيضات وخصومات خاصة بعام 2023، حيث أن نسبة الخصم بلغت 10% على كل المواقع التابعة لمتجر نايس ون، وبالتالي يمكن للأشخاص الحصول على خصم 10% على جميع المنتجات التي يتيحها الموقع كالعطور الرجالية والنسائية، ومستحضرات التجميل والعناية بالشعر من خلال نسخ كود نايس ون، وبعد ذلك لصق رمز ترويجي (ALM3) عند الدفع لتوفير المال.

عطور نايس ون أصلية

بدايةً يتيح متجر نايس ون إمكانية شراء العطور النسائية والرجالية بأسعار خيالية، حيث أن المتجر يقدم أجود أنواع العطور من خلال شراءها من الشركات الأصلية الماركة أي أنهم يتزودوا بالمنتجات من الوكيل الرسمي مباشرة، كما يتيح المتجر إرجاع المنتج في حال كان به عيب او كان مقلد لأن المتجر يثق بمنتجاته الأصلية، ومن الجدير بذكره أن المتجر ليس مسؤولا عن أي ضرر يلحق بالمنتج بسبب الاستخدام او التخزين الخاطئ.

كم يأخذ نايس ون توصيل؟

يتساءل الكثير من الأشخاص المتواجدين في المملكة العربية السعودية عن المدة التي يحتاجها موقع نايس ون في توصيل المنتجات للزبائن. والعملاء، وبحسب تجارب العديد من الأشخاص مع هذا الموقع، فإن المدة التي يحتاجها الموقع تحتاج من يومين الى خمس أيام، أضف الى ذلك أن الموقع يتيح لك الدفع بالطريقة التي تناسبك، وفي حال لم يعجبك المنتج بإمكانك إرجاعه خلال مدة لا تزيد عن أسبوعين من تاريخ الاستلام.

من هو صاحب متجر نايس ون

الجدير بالذكر يتساءل الكثير من الناس حول من يكون صاحب متجر نايس ون الذي أثبت كفاءته وجدارته بين المتاجر الالكترونية الأخرى، ومن الجدير بذكره أن رائد الاعمال السعودي عبد الرحمن العليان هو صاحب شركة موقع نايس ون الذي تم افتتاحه في شهر يناير لعام 2016، كما أنه يشغل منصب مدير تسويق رقمي في الشركة منذ تأسيسها، وأصبح موقع نايس ون من أكبر المتاجر التسويقية في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضا:تجربتي مع موقع علي بابا

سلبيات نايس ون

كما نوهنا سابقا يعتبر متجر نايس ون من أفضل المتاجر الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث أنه حقيقة يخلو من العيوب والسلبيات التي من شأنها تقلل جودة المتجر أو مصداقيته، ولكن هنالك فئة قليلة من الناس أعربوا عن استيائهم حول تأخر استلام المنتجات، ويرجع السبب في ذلك هو كثرة طلبات العملاء والزبائن التي تعيق حركة استلام المنتجات نوعا ما.

شاهد أيضا:تجربتي مع شركة الشايع وما هي ماركاتها

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا، والذي كان بعنوان تجربتي مع نايس ون، وقد تطرقنا فيه للحديث عن تجارب بعض الأشخاص مع متجر نايس ون، كما أننا نوهنا الى أفضل منتجات الموقع بالإضافة الى تزويدكم بكود الخصم، وتحدثنا عن صاحب المتجر.

تجارب ناجحة قد تهمك

الاستماع لتجارب الآخرين والتعرف على النتائج التي تحصلوا عليها، يختصر علينا الكثير من الوقت قبل البدء في التجربة سواء كان ذلك بالموافقة على دخول هذه التجربة أو العكوف عنها، لأننا نحصل على خبرات وتجارب الآخرين حولها ونتعرف إذا ما كانت مفيدة لنا أم لا، ونترك لكم باقة من أهم التجارب في الجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع سيمبالتاأيضاً تجربتي مع سيلينيوم ace
ما هي تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثديتجربتي مع سلس البراز
تجربتي مع شامبو chiإطلع على تجربتي مع شامبو نيزورال
كما يوجد تجربتي مع شرب الماء الدافئ على الريقتجربتي مع شراب الكولاجين الألماني 
تجربتي مع سورة الفتح كذلك تجربتي مع سورة ص 
كذلك تجربتي مع سيليكون الثدي للتكبيرتجربتي مع سورة الفيل
تجربتي مع شد الزنود بالليزر تعرفي على تجربتي مع شاي الماتشا
تجربتي مع سيدوتستونكما يوجد تجربتي مع شرب الكركم للتبييض
أضف لها تجربتي مع سليم سيفتجربتي مع سلس البول
تجربتي مع شرب الشيح وأخيراً تجربتي مع شرب الشيح