تجربتي مع صلاة الفاتح وأهم أسرارها، تعتبر صلاة الفاتح من الصلوات المحدثة والمبتدعة عن رسول الله محمد، حيث يقوم بهذه الصلاة الأشخاص المتمسكين بالطريقة التيجانية، حيث تعتبر صلاة الفاتح صلاة على النبي ولكن لم ترو عن النبي محمد صل الله عليه وسلم، وهنالك الكثير من الأشخاص يستخدمون صلاة الفاتح بهدف تحقيق بعض الأهداف كالرزق والزواج وغيره، ويرغب البعض في معرفة تجارب الناس مع صلاة الفاتح، ومن هذا المنطلق سيكون عنوان مقالنا تجربتي مع صلاة الفاتح.

تجربتي مع صلاة الفاتح

يلجأ الكثير من الناس الى استخدام صلاة الفاتح لتحقيق بعض أهدافهم وأحلامهم، حيث سنذكر لكم آراء وتجارب البعض مع صلاة. الفاتح على النحو التالي:

  • التجربة الأولي: يقول هذا الشخص أنه عندما يذكر صلاة الفاتح التي هي عبارة عن صلاة على النبي يزداد ايمانه ويشعر. بتهدئة في روحه، كما أنه كان يذكر صلاة الفاتح يوميا بهدف أن يرزقه الله، وبالفعل كان يحصل على رزق وفير وبركة كبيرة، وينصح الكثير من الناس باستخدام صلاة الفاتح للحصول على ما يرغبون.
  • التجربة الثانية: يقول هذا الشخص أنه عندما يصاب بالاكتئاب او القلق او التوتر يذكر صلاة الفاتح ويرددها فيشهر براحة وطمأنينة. ويزداد علاقته بربه، كما أنها تقضي على العين والسحر كما ذكر، وينصح الآخرين بتجربتها بنية صادقة.

صلاة الفاتح لفك السحر

يرغب الكثير من الناس في معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام صلاة الفاتح لفك السحر وعلاج المس والعين، حيث ذكر الكثير من الأشخاص الذين جربوا هذه الطريقة أنه يجب علي الشخص أن يقرأ صلاة الفاتح احدى عشر مرة بعد كل صلاة بنية الشفاء، كما يجب عليه أن يصلي احدى عشر ركعة وذلك في ثلث الليل حيث أنه في كل ركعة يبدأ بفاتحة الكتاب وثلاث مرات سورة الإخلاص، وبعد ذلك يتلو صلاة الفاتح 313 مرة في الختام ويدعو ما يريد، ويكرر هذه الخطوات لمدة احدى عشر يوما وبإذن الله سيتم له الشفاء بكرم الله.

أسرار صلاة الفاتح للرزق

هنالك الكثير من الناس من يرغبون في معرفة السر للحصول على الرزق الوافر باستخدام صلاة الفاتح، وبالتالي يمكنك الحصول على الرزق من خلال صلاة الفاتح وذكر اسم الجلالة والاسم الأعظم اللطيف في خمس أيام على النحو التالي:

  • الليلة الأولي: يقوم الشخص بقراءة سورة الفاتحة مرة، ويقول استغفر الله العظيم من كل ذنب واتوب اليه 100 مرة، بعد. ذلك يذكر صلاة الفاتح 10 مرات، ثم يقول اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق 1111 مرة، وبعد ذلك يذكر أهم سقك حلع يص 1111 مرة، بعد ذلك يا لطيف 3328 مرة ثم الدعاء مرة ثم صلاة الفاتح 11 مرة.
  • الليلة الثانية: تقرا المفاتيح المذكورة أولا ثم اللهم صل على محمد الخاتم لما سبق 1111 مرة، ثم الاسم 1111 مرة. يا لطيف 3328 مرة ثم الدعاء مرة ثم صلاة الفاتح 11 مرة.
  • الليلة الثالثة: المفاتيح ثم اللهم صل على سيدنا محمد الناصر الحق بالحق 1111 مرة ثم الاسم 1111 مرة ثم يا. لطيف 3328 مرة ثم الدعاء مرة ثم صلاة الفاتح 11 مرة.
  • الليلة الرابعة: اللهم صل على سيدنا محمد الهادي الى صراطك المستقيم 1111 مرة والاسم 1111 مرة ثم يا لطيف 3328. مرة والدعاء مرة وصلاة الفاتح 11 مرة.
  • الليلة الخامسة: اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم 1111 مرة والاسم 1111 مرة ثم يا. لطيف 3328 مرة والدعاء مرة ثم صلاة الفاتح 11 مرة.

من هو مؤلف صلاة الفاتح

يتساءل الكثير من الناس عن مؤلف صلاة الفاتح، وبحسب المصادر الصادرة عن التياجنيون فإن زعيمهم أحمد التيجاني الذي توفي في العام 1815 ميلادي الموافق 1230 هجري هو مؤلف هذه الصلاة، حيث أنه ادعى أنه سمع هذه الصلاة عن النبي صل الله عليه وسلم من خلال لقاء حسي ومادي، ويقول أن قراءة هذه الصلاة مرة واحدة تعدل قراءة القران ست مرات، كما أنها تعدل كل ذكر ودعاء.

شاهد أيضا: تجربتي مع الصلاة النارية

حكم صلاة الفاتح

يتساءل الكثير من المسلمين حول الحكم بشأن صلاة الفاتح، وبالتالي فإن هذه الصلاة لم تورد في الأحاديث لا الصحيحة ولا الضعيفة ولا الحسنة، كما أنها غير موجودة في أي كتب من السنة لا الموطأ ولا البخاري، وهي صلاة اخترعها بعض المبتدعة، وفضلوها على القرآن الكريم والعياذ بالله، حيث أنه يجب على المسلم عدم اتباع هذه الصلاة المحدثة التي تستهين بكتاب الله عز وجل.

شاهد أيضا: قصتي وتجربتي مع الصلاة الإبراهيمية

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا، والذي كان بعنوان تجربتي مع صلاة الفاتح، وقد تطرقنا فيه للحديث عن أسرار صلاة الفاتح للرزق ولفك السحر، كما نوهنا الى الشخص الذي ابتدع هذه الصلاة، وتعرفنا على حكمها الشرعي.

تجارب ناجحة قد تهمك

الاستماع لتجارب الآخرين والتعرف على النتائج التي تحصلوا عليها، يختصر علينا الكثير من الوقت قبل البدء في التجربة سواء كان ذلك بالموافقة على دخول هذه التجربة أو العكوف عنها، لأننا نحصل على خبرات وتجارب الآخرين حولها ونتعرف إذا ما كانت مفيدة لنا أم لا، ونترك لكم باقة من أهم التجارب في الجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع سيمبالتاأيضاً تجربتي مع سيلينيوم ace
ما هي تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثديتجربتي مع سلس البراز
تجربتي مع شامبو chiإطلع على تجربتي مع شامبو نيزورال
كما يوجد تجربتي مع شرب الماء الدافئ على الريقتجربتي مع شراب الكولاجين الألماني 
تجربتي مع سورة الفتح كذلك تجربتي مع سورة ص 
كذلك تجربتي مع سيليكون الثدي للتكبيرتجربتي مع سورة الفيل
تجربتي مع شد الزنود بالليزر تعرفي على تجربتي مع شاي الماتشا
تجربتي مع سيدوتستونتجربتي مع شرب الكركم للتبييض
أضف لها تجربتي مع سليم سيفتجربتي مع سلس البول
تجربتي مع شرب الشيح وأخيراً تجربتي مع شرب الشيح