تجربتي مع حبوب ايفوري كابس ومتى يبدأ مفعولها، تعتبر حبوب ايفوري كابس من الأدوية المهمة التي تستخدم في تبييض وتفتيح لون البشرة، حيث كثر الحديث عنها في الفترة الأخيرة نظرا لفعاليتها القوية وقدرتها على التخلص من التصبغات الموجودة في البشرة، حيث يعتبر هذا المنتج من المنتجات المستوردة الخاصة بالبشرة، وترغب الكثير من النساء في استخدام هذا المنتج، ولكن يرغبن في معرفة تجارب بعض النساء للاطمئنان ومعرفة الطريقة التي يتم استخدامه فيه، وبالتالي سنتعرف من خلال موقعنا على تجربتي مع حبوب ايفوري كابس.

تجربتي مع حبوب ايفوري كابس

تم تجربة حبوب ايفوري كابس من قبل العديد من النساء، حيث كانت أراءهن على النحو التالي:

  • تقول إحدى السيدات أنها كانت تعاني من تصبغات في أماكن عديدة من جسدها حيث أنها استخدمت حبوب ايفوري كابس. بالإضافة الى فيتامين سي وحصلت على نتائج مذهلة للغاية ولاحظت فرق كبير مع مرور الوقت.
  • كذلك قالت فتاة أنها استخدمت هذا المنتج مع قرص فيتامين سي الذي يساعد على الامتصاص وحصلت على نتائج مذهلة على. مستوى تبييض البشرة، ونوهت أن النتائج ليست فورية بل ظهرت بعد ثلاث أشهر، كما أشارت الى ضرورة تناول الثوم، والسبانخ، والطماطم، والبقدونس، والبروكلي، والملفوف.
  • أيضا تقول فتاة أنها جربت حبوب ايفوري كابس وحصلت على بشرة بيضاء وموحدة حيث أنها كانت تستخدم الحبوب مرتين يوميا. على معدة فارغة مع حبة وحدة فيتامين سي، ونوهت ان المنتج رائع جدا ونتائجه تظهر بعد أربعة شهور.

طريقة استخدام حبوب ايفوري كابس

ترغب الكثير من النساء الراغبات في استخدام منتج ايفوري كابس في معرفة الطريقة الصحيحة لتناول هذه الحبوب للحصول على أفضل النتائج المرجوة في أسرع وقت ممكن، حيث أنه يفضل استخدام هذه الحبوب على معدة فارغة قبل تناول الاكل، وهنالك الكثير من النساء من يلجأن لتناول حبة واحدة من فيتامين سي رفقة هذا الدواء للحصول على نتيجة أفضل، واما بالنسبة للنتائج المرجوة فإنه من المتوقع أن تظهر النتائج على البشرة المائلة للبياض خلال ثلاثة أشهر، والبشرة الحنطية ستة أشهر، والبشرة السمراء تسعة أشهر.

فوائد حبوب ايفوري كابس

بالطبع يوجد العديد من الفوائد لحبوب ايفوري كابس، حيث يرغب البعض في معرفة أبرز هذه الفوائد، وهي على النحو التالي:

  • تمنع الأكسدة والتصبغات والبقع الموجودة في الجسم.
  • بالإضافة الى انها توحد اللون وتبيض الجسم والبشرة من درجة لثلاث درجات.
  • كذلك تساهم في تقليل نسبة الميلانين المسؤولة عن إعطاء البشرة اللون الداكن.
  • أيضا تحتوي على مادة الجلوتاثيون التي تساهم في تفتيح لون البشرة بشكل رائع.
  • أضف الى ذلك انها تستخدم للوقاية من أشعة الشمس الضارة.
  • زد على ذلك تعالج أصعب المشاكل المتعلقة بالبشرة كحب الشباب.

هل حبوب ايفوري كابس مضرة

يتساءل البعض عن الآثار الجانبية أو الأضرار الذي قد يسببها منتج ايفوري كابس الأمريكي، حيث أثبتت الدراسات الطبية أنه لا يوجد أي آثار جانبية أو أي ضرر من تناول هذه الحبوب أضف الى ذلك أنه تم وضعه تحت الاختبار والتجربة وتبين انه فعال وآمن للاستخدام الآدمي، ويذكر انه تم طرحه في الأسواق منذ عام 2006، ولم يعاني أي أحد من مشاكل أو ضرر حتى يومنا هذا.

متى يبدأ مفعول حبوب ايفوري كابس

ترغب بعض النساء في معرفة الوقت الذي يبدأ فيه مفعول منتج ايفوري كابس المخصص في تفتيح البشرة والقضاء على التصبغات، وبالتالي وبحسب تجارب العديد من الأشخاص فإن مفعول ايفوري كابس يختلف من شخص لآخر حسب لون البشرة الخاصة بالشخص، ولكن يحتاج الشخص لفترة ثلاث شهور كحد أدني لضبط لون بشرته اما بالنسبة لملاحظة المفعول فعادة تبدأ بعد شهر.

الفرق بين ايفوري كابس الأصلي والتقليد

لا بد من الانتباه عند شراء المنتجات المستوردة أن تكون عملية الشراء من مصادر موثوقة ومعروفة، حيث يسعى الكثير من الأشخاص الى تزوير المنتجات الأصلية وبيعها بنفس ثمن المنتج الأصلي، ولذلك للتفرقة بين منتج ايفوري كابس الأصلي والمقلد يجب النظر خلف العبوة فإن وجدت عبارة MADE IN USA فهو أصلي، وما دون ذلك فهو تقليد.

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب السيستين وأهم استخداماتها

سعر حبوب ايفوري كابس في مصر

يتواجد منتج ايفوري كابس في جمهورية مصر العربية، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كم سعر هذا المنتج المستورد من الولايات المتحدة الامريكية، وبالتالي فإن العلبة تحتوي على ستين حبة تكفي لمدة شهر كامل، واما بالنسبة للسعر فيتراوح سعرها ما بين 2200 الى 2400 جنيه مصري على أمازون، واما في المملكة العربية السعودية فيبلغ سعرها 170 ريال سعودي.

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من اي هيرب وهل لها أضرار

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا، والذي كان بعنوان تجربتي مع حبوب ايفوري كابس، وقد تطرقنا فيه للحديث عن منتج ايفوري كابس وطريقة استخدامه، كما نوهنا الى فوائد هذا الدواء، وسعره في دولة مصر.