تجربتي مع الحمل خارج الرحم عالم حواء، ان مرحلة الحمل هي من أجمل المراحل التي تنتظرها السيدات، حيث تسعى كل واحدة منهن للبحث بصورة كبيرة عن كافة ما يتعلق بها، فقد تبين أن من الممكن أن يحدث الحمل خارج الرحم مسبباً أعراض وآثار جانبية خطيرة للغاية على السيدة، لهذا نرفق لكم تجربتي مع الحمل خارج الرحم عالم حواء.

تجربتي مع الحمل خارج الرحم

العديد من القصص التي خاضتها النساء تحتاج إلى مثابرة، والتعرف إلى حقيقة ما تمر به من مشاكل في الحمل. وإن تجربة الحمل خارج الرحم هي من التجارب الصعبة والقاسية النهاية، والتي من الممكن أن تخسر بسببها السيدة الأمومة. كما وأنه من الممكن أن تصل لفقد الحياة بتاتاً، وخاصة ان تم الاستهتار بتلك الحالة. خصوصا، أن الحمل خارج الرحم لا يختلف في بداية أعراضه عن الحمل الطبيعي.

حيث أن أعراضه الإرهاق والغثيان أيضاً ومغص خفيف، ولكن مع زيادة كبر البويضة، يصبح هناك عدد من الأعراض التي تستدعيك للذهاب إلى طبيبك المختص. حيث أن منها النزيف المهبلي، وآلام عند ممارسة العلاقة الحميمة، وغيرها من الأعراض الغير اعتيادية في الحمل الطبيعي. كما وأنها تزداد بزيادة حجم البويضة المخصبة الواقعة خارج الرحم. والتي من الممكن أن تنفجر ما بين الأسبوع الرابع من الحمل إلى الأسبوع الثاني عشر. ولكن كلما قلت الرعاية الصحية، قلت الفرصة للكشف عن الحمل خارج الرحم وبالتالي زادت الخطورة.

شاهد أيضًا: تجربتي مع حبوب ميفا

تجربتي مع خارج الرحم عالم حواء

إن التعلم من تجارب الآخرين يجعلنا نعيد ترتيبة وجهات نظرنا إلى موضوع ما. حيث أن لهذا الأمر سبب في أن تتوجه المرأة للطبيب المختص. كما وأن كثير من السيدات كتن لديهن اهتمام كبير في توضيح خطر الحمل خارج الرحم. وهذا لأجل عدم الاستهتار بالرعاية الطبية. خاصة، في الأشهر الأولى من الحمل، والتأكد بأن الحمل طبيعي، ولا يوجد أي مشكلات به. ومن بين تجارب سيدات للحمل خارج الرحم، ما يلي:

  • في تجربة واحدة من السيدات تقول بأنها بعد أن أجرت فحص حمل منزلي، وظهرت لها النتيجة الإيجابية.حيث أنني  سعدت لهذا الخبر، وقررت بعد مرور أسبوعين سوف تذهب للطبيب الخاص بها. كما وأنه سيكون الحمل قد مر عليه عدد من الأسابيع، لتطمئن على صحتها وصحة جنينها. ولكنها تتفاجئ من قول الطبيب لها بأن الحمل خارج الرحم. وأنه سيحاول جاهداً من تنظيف قناة فالوب التي أصابها تهتك كبير من الداخل. كما وأنه أحدث مشكلات صحية لديها وان لم يستطع سوف يستأصل تلك القناة، ولكن الدعوات والصلوات حالت بيني وبين عملية الاستئصال، ولله الحمد.
  • وواحدة أخرى تقول بأن أعراض الحمل لديها كانت طبيعية، ولم تشعر بأي اختلاف عن الحمل السابق لها. ولكنها في مرة من المرات شعرت بألم شديد في الجانب الأيمن من الرحم. حيث أنه كان قد مر على اختبار الحمل المنزلي نحو عشرة أيام. ونزول بعض من قطرات الدم، ما جعلها تشعر بالقلق، وتقرر الذهاب للطبيب. وبالفعل أكد لها بأن الحمل خارج الرحم، وخضت لعملية راحية، استأصل بها الأنبوب الأيمن والحمل.

شاهد أيضا: كم يوم تستغرق البويضة الملقحة للوصول إلى الرحم

مين حملت خارج الرحم وكيف عرفت

العديد من التجارب المؤلمة قد مرت بها السيدات، والتي كانت سبب في أن شعرت هذه المرأة بالألم، وكثير من المشقة أثناء الحمل. وتقول تلك السيدة:

  • لقد كانت تجربة الحمل خارج الرحم من أكثر المراحل إيلاماً ومشقة، هذا ما وصفته واحدة من الزوجات.
  • كما وأنها كانت تستخدم وسيلة من الوسائل الآمنة، لتنظيم الحمل، وهو ما يعرف باللولب.
  • حيث أنها اعتقدت بأنها لت تحصل على الحمل، نظراً لتلك الوسيلة التي تستخدمها.
  • ولكن تشاء قدرة الله تعالى أن يحدث الحمل، بعد أن شعرت بالإعياء والإرهاق وتأخر الدورة الشهرية.
  • كما وأنها فحصت باستخدام اختبار الحمل المنزلي، ولكنها ذهبت للطبيب لأجل أن ترفع اللولب لشعورها بألم عند ممارسة العلاقة الزوجية.
  • ولكنها تفاجئ من الطبيب الذي بين لها بأن الحمل خارج الرحم، وأنه لا بد من خسارته.
  • وبالفعل تم إجهاضي، وبين الطبيب أن اللولب ليس له أي علاقة بالحمل خارج الرحم.

شاهد أيضًا: هل التهاب البروستاتا يمنع الحمل

كثير من التجارب التي خاضتها النساء كانت قد تركت لها أثراً في روحها، وقد بينا من بين ذلك ما جاء في تجربتي مع الحمل خارج الرحم عالم حواء.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة