تجربتي مع التقشير البارد للوجه، ان التخلص من الجلد الميت الي تعاني منه البشرة بات من أسهل الطرق التي تتم بعدد من التقنيات، ولعل التقشير البارد واحد من تلك الطرق الشهيرة التي تساءل عن آثارها ونتائجها عدد لا بأس به من الأشخاص، هذا ما يجعلنا نرفق لكم تجارب الآخرين حول التقشير البارد للوجه، علاوة على ذلك سنرفق معلومات أدلى بها عدد من الخبراء والمختصين.

تجربتي مع التقشير البارد للوجه

بعيداً عن عمليات الليزر فإن العديد من التجارب التي أثبتت بأن الطرق اليدوية من أهم الطرق التي يتم خلالها عمل جلسات التقشير للوجه. كما وأنه جاءت الكثير من التجارب التي تحدثت عن ما قامت به من خلال جلسات التقشير البارد.

تجربتي مع التقشير البارد للوجه قبل

  • حيث أنه  تحدثت إحدى السيدات عن فوائد التقشير البارد في اختفاء حب الشباب وآثاره من البشرة.
  • كما أن هناك تجارب أخرى تحدثت ع قيامها بجلسات التقشير البارد،
  • والذي له فاعلية كبيرة في علاج مشاكل الجلد، والتي من أهمها المسام الواسعة والتصبغات وعلاج التجاعيد الموجودة في الوجه، والتي تؤثر على جماله.

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب برفكتيل

متى يتقشر الوجه بعد التقشير البارد

إن استعجال أي من النتائج قد يؤخر النتائج الفعلية للتجربة، والتي تحتاج في كثير من الأحيان إلى وقت محدد لظهور النتائج. كما وأننا سنجد بأن النتائج تختلف نسبتها من شخص لأخر. حيث أنه وبعد الانتهاء من الجلسات يعتمد ذلك على درجة حساسية البشرة في الأغلب. بينما يمكن ملاحظة الفرق بسرعة، ويستغرق التقشير البارد أشهر حسب الأمر الذي يتم علاجه من خلاله. وعلى سبيل المثال، جلسات علاج حب الشباب تستمر مدة ثلاثة أشهر. كما أنه من النصائح التي يتم تقديمها لجلسات التقشير البارد أن تتم في فصل الشتاء، للابتعاد عن آثار الشمس الحارقة.

شاهد أيضا: تجربتي مع الخيوط الذهبية لشد الوجه

سويت تقشير بارد

في الكثير من التجارب سنجد بأن النتائج تختلف من شخص لأخر، وذلك يعتمد على نوع البشرة. حيث أن البشرة الحساسة بحاجة لعناية بشكل مضاعف. بينما جاء ذلك في التجربة التالية:

  • ذكرت إحدى السيدات تجربتها مع التقشير البارد. حيث أن هذه التجربة، مثال على نتائج التقشير البارد. وقد وصفت بشكل دقيق ما حصل معها. ولكننا سنضع ما ذكرته حول نتائج تجربتها مع التقشير البارد
  • “اول يومين كان الوجه احمر وبعدها بدا يتقشر بشكل قوي ماتتخيلون كمية القشور اللي طلعت من الجلد. كما وأنه في هذي المرحلة مهم جدا يابنات ترطيب الوجه نصحتني احط كريم فوسيدين او كريم الاسد مرتين باليوم وعطتني اسم كريم ثاني احطه عشان يزيد ويسرع من نسبة التقشير لكن بصراحة ماشريته لأني كنت مابيه يكون قوي اكتفيت بالكريم اللي حطته لي”.
  • وتابعت: “المهم بعد عشر ايام تقريبا بدا مفعول التقشير يبين وبدت البشرة تصفى وأشوف نضارة بسيطة واقدر احط ميك اب والمسامات ملمسها وشكلها اخف من قبل. بينما بشكل عام اقدر اقول التقشير كان متعب بالبداية لكن النتيجة مرضية الحمد لله. وممكن اسويه مرة ثانية، واللي تبي تجربه لازم تنتبه للنقاط اللي ذكرتها”.

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب الروكتان

التّقشير البارد للوجة قبل وبعد

ترغب العديد من السيدات من التعرف إلى احساس غيرها بالنسبة لتجربة ما قبل وبعد التجربة. حيث أن عملية التقشير رغم سهولتها إلا أنها بحاجة إلى الصبر إلى حين ظهور النتائج، وذلك بحسب ما يلي:

  • يتم استخدام جلسات التقشير البارد للتخلص مما يوجد في الوجه من تجاعيد ومن خطوط دقيقة. حيث أنه يتغير شكل البشرة ويتحسن في فترات مختلفة، وقد تصل إلى ثمانية شهور.
  • كما أنه يتم فيه استخدام أحماض أمينية تعمل على تقشير الطبقة الخارجية الجلد للبشرة، وتعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في طبقة الأدمة. كذلك فإن التقشير البارد للوجه تظهر نتائجه على الوجه خلال شهور.
  • ومن الآثار بعد جلسة التقشير هو رفع منطقة العين وإخفاء العلامات التي تظهر التقدم والكبر، وتزيد نضارة البشرة.

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب برفكتيل

التقشير للوجه هو من الأمور التي تساهم في التخلص من الجلد الميت، وإن كثير من الإناث يبحثن عن تجارب مع هذه العملية، والتي تعرفنا عليها خلال تجربتي مع التقشير البارد للوجه.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة