برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد، هناك الكثير من الأشخاص الذين يفقدون الملفات الخاصة بهم، ويلجئون للبحث عن البرامج التي تمكنهم من الرجوع للملفات، بحيث يتم العودة لكافة البيانات الهامة، والتي فقدتها من هاتفك، ولذلك يتعرض الشخص لفقدان ملفاته على هاتف الأندرويد، ومن هذه البرامج ما يكون عاملاً على الكمبيوتر ومنها، ما يكون عاملاً على الهواتف، وهنا برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا

هناك العديد من الملفات التي يتم فقدانها على أجهزة الأندرويد، بحيث يتم اللجوء للعديد من التطبيقات الخاصة بعودة هذه الملفات، وللتمكن من الاطلاع عليها مرة أخرى، وعودتها للهاتف، وخاصة لو تم حذفها بالخطأ، ومن أهم برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد، الذي يمكنك من العودة لهذه التطبيقات، وهي :

برنامج iMyFone D-Back لاسترجاع الملفات المحذوفة

من البرامج الهامة التي يتم عبرها عودة الملفات المحذوفة، والتي تواجد ضمن هذا التطبيق العديد من المميزات التي تمكننا من استعادة ملفاتنا على أجهزتنا الذكية، حيث يتم عودة كافة الوسائط المحذوفة من هاتفك، في حين أنه يمكنك من استراد كافة الصور والوثائق، وكذلك المستندات الخاصة بك، كما ويمنحك معاينة الملفات أثناء عنلية المسح للبحث عن الملفات المفقودة، كما وفي هذا البرنامج عدة أساليب يتم اتباعها لعودة البيانات المحذوفة، واستعادة كافة الملفات التي تم حذفها، وبكل سهولة تحصل على الملفات الخاصة بك، ومن عيوب هذا البرنامج أنه ذو سعر مرتفع.

شاهد أيضا: تحميل برنامج قفل التطبيقات للايفون مجانا

Wondershare Dr.Fone للأندرويد

يعتبر هذا التطبيق أحد الأدوات التي يتم عبرها عودة الملفات، وخاصة على أنظمة الأندرويد بحيث يتم عودة كافة الرسائل والصور، وجهات الاتصال المحذوفة، في حين يتم استراد كافة المقاطع الفيديو التي تم حذفها، فيما يتيح لك تحديد كافة الرسائل والصور قبل عملية استرداد الملفات، وذلك يمكنك من مراجعة كافة الرسائل ومقاطع الفيديو التي تم حذفها في وقت سابق من هاتفك.

تطبيق EaseUS MobiSaver

يتم عبر هذا التطبيق استعادة كافة الصور المحذوفة، وكافة الملفات وجهات الاتصال وكذلك عودة مقاطع الفيديو التي كانت على هاتفك، في حين أنه يتواجد اصدار مجاني من هذا التطبيق، وأيضاً اصدار مدفوع، فيما يمكنك من عودة كمية محددة من البيانات في حال لو كان مجانياً، وكذلك يتيح لك عودة رسائل الواتساب، التي تم حذفها والمحادثات الموجودة في الذاكرة الداخلية في الهاتف.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد apk

يعتبر برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد apk من أهم البرامج التي يتم، اللجوء لها لعودة كافة الصور المحذوفة، ويعتبر أحد التطبيقات التي تعطيك خيارات متميزة، وهو من التطبيقات المدهشة في عودة هذه الملفات التي حذفت، خطأ في وقت سابق، ويمكنك تحميل النسخة المحدثة عبر المتجر، ويمكنك خلاله العثور على كافة البيانات واستردادها، في حين تتمكن من عودة هذه الملفات على جهازك بشكل آمن، ولذلك فهو من التطبيقات الجيدة لعودة واستعادة الملفات، التي تتمثل في الصور والفيديوهات وكافة جهات الاتصال وأيضاً، الوسائط المختلفة.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

يمكنك عودة واستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد، عبر برامج تهتم بهذا الأمر، وتمنحك استرجاع معلوماتك وملفاتك الخاصة بك، والتي تم حذفها عبر الخطأ، وتتمتع هذه البرامج باحترافية وقدرة على عودة كافة الملفات والأرقام المتعلقة بجهات اتصالك، وكذلك يتم العمل على عودتها بدقة عالية، وهنا  برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد :

شاهد أيضا: افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون

برنامج  fonelab android data

من ضمن البرامج الهامة التي يتم عبرها استعادة كافة الملفات، التي نريد عودتها والتي تم حذفها من هاتفك، فيما أنه يندرج فيه مزايا متنوعة، وذو قوة كبيرة في عودة الملفات المراده، ويقوم هذا البرنامج بعودة هذه الملفات والصور والوسائط والرسائل وكذلك، يمكنك استعادة سجل المكالمات، دون أي فقد في الملفات، كما أنه يتميز بسرعة عالية جداً في العودة للبيانات الخاصة بك، فيما أنه برنامج سريع ومتميز ومن أهم التطبيقات التي تقوم على استعادة الملفات، فيما أنه يتم يقوم بحفظ ملفاتك وانشاء نسخة احتياطية خاصة بها.

  • عبر برنامج  DroidKit، من البرامج التي تمكنك من عودة الملفات المحذوفة، والتي يمكنك استرجاع كافة الرسائل والصور خلاله، وفي حال تم تعرض هاتفك لكسر أو تعطيل، يمكنك عودة البيانات من حسابك على قوقل.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات عن طريق الكمبيوتر

هناك العديد من البرامج والاصدارات التي قامت الشركات بتحديثها والتي، تم عبرها عودة الملفات التي يريدها الشخص، بعد أن تم حذفها بشكل مباشر أو لا، في حين أنه يتم ذلك عبر الكمبيوتر، في حين يتم عرض كافة الملفات سواء صوتية أو رسائل أو غيره، ليتم عودتها وتحديد الملفات المراد استرادها، ومن أبرز هذه البرامج برنامج recuva، حيث يدعم كافة الهواتف عند استرجاع الملفات، وهو أحد البرامج الخفيفة على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، بحيث تمكنك من عودة الملفات دون روت، كما يمكنك توصيل قرص صلب لاستراجاع الملفات على القرص الحالي بعد الفورمات.

شاهد أيضا: برنامج تركيب الصور على الخلفيات مجانا

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف

هناك العديد من الطرق التي يمكنك عبرها استرجاع المعلومات، على جهاز الأندرويد على الهاتف أو على الأجهزة اللوحية، فيما أننا نذهب إلى :

  1. الاعدادات في الهاتف، ثم نحدد التطبيقات، ثم تصحيح أخطاء USB، ونقوم بعدها بتشغيله قبل أن نوصل الهاتف بالكمبيوتر.
  2. قم بتوصيل هاتفك الخاص الذي يعمل مع أنظمة الأندرويد على الكمبيوتر الخاص بك عبر، كابل USB، وننتظر ليتم تعريف الهاتف على الجهاز الكمبيوتر.
  3. يعد تعريف الجهاز على الكمبيوتر، ونجاحها، سيظهر لك الهاتف في جهاز الكمبيوتر، على شكل ذاكرة كالفلاشة.
  4. يمكنك تشغيل برنامج recuva وبعدها يتم التعرف على وسائط التخرين، كمحرك أقراص آخر على النظام، يمكنك البحث عبره عن الملفات المحذوفة.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد، كأهم البرامج التي يهتم الكثير بمعرفتها، كونها هامة وتحقق الاستفادة عبر عودة البيانات، وكافة الملفات التي يريدها الشخص، في حال تم حذفها عن الهاتف، ليتمكن من العودة للملفات بشكل آمن عبر هذه البرامج، وذلك بعدة طرق متنوعة.