اوقات دوام ارامكس في رمضان 1444 وكيفية الاستعلام، تعتبر شركة ارامكس من احدي الشركات المتميزة التي تنتشر بشكل واسع في كافة أنحاء الدولة السعودية، حيث أن تلك الشركة تم تأسيسها في عقد الثمانينات من خلال المؤسس رجل الأعمال الأردني فادي غندور، أيضاً تقوم بالعمل علي تقديم الكثير من الخدمات الرائعة لكافة العملاء المميزة، وتتخصص شركة أرامكس في مجال الاستيراد والنقل، بالإضافة الي وصول الخدمات نحو عملاء الشركة في كل وقت وحين، وهي من الشركات المهمة للنقل في الدولة العربية السعودية، لذلك سنتعرف في مقالنا علي اوقات دوام ارامكس في رمضان 1444 وكيفية الاستعلام.

معلومات عن شركة ارامكس للشحن

في الواقع يمكن تعريف شركة ارامكس من الشركات العريقة التي تعمل علي تقديم خدمات النقل والخدمات اللوجستية ليتم تطوير عملية الشحن بصورة محلية ودولية، حيث أن يمكن العمل علي تقديم الكثير من الخدمات المتنوعة في مجال النقل، لذلك تتخصص في مجالات متنوعة، ومن هذه المجالات:

  • القيام علي شحن البضائع محلياً أو دولياً.
  • ثم إمكانية شحن البضائع سواء كان برياً أو جوياً أو بحرياً.
  • كذلك وصول البضائع في المواعيد المحددة.
  • أيضاً أسعار خدمات النقل المنافسة للشركات الأخرى للشحن.
  • إمكانية انهاء كافة الخدمات الجمركية بكل سهولة.
  • ثم تتمكن من التواصل مع العملاء بصورة فعالة.
  • بالإضافة الي إمكانية تتبع الشحنات بواسطة تطبيق الشركة الالكتروني.

شاهد أيضاً: طريقة تتبع شحنة ارامكس بالخطوات

متي وقت دوام ارامكس في رمضان

الجدير بالذكر أن شركة أرامكس قامت بتحديد مواعيد دوام الشركة خلال شهر رمضان المبارك، وبالتالي بسبب انشغال الموظفين والأفراد بالصيام. والسحور، أيضاً بهدف التخفيف من ضغط العمل علي كافة موظفي الشركة، ويتم العمل علي تقسيم فترات العمل الي صباحية ومسائية. اوقات دوام ارامكس في رمضان، ويبدأ دوام شركة أرامكس في شهر رمضان كما يلي:

  • الفترة الصباحية: تبدأ تلك الفترة من تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتي الساعة الرابعة والنصف عصراً تحديداً من يوم السبت حتي يوم الخميس.
  • الفترة المسائية: الجدير بالذكر بأن تلك الفترة تبدأ من الساعة التاسعة مساءً حتي الساعة الواحدة صباحاً بعد منتصف الليل من يوم السبت حتي يوم الخميس.

شاهد أيضاً: ارخص شركة شحن في السعودية 2023

الاستعلام اوقات عمل ارامكس في رمضان 2023

في الواقع تعتبر شركة ارامكس من احد الشركات المهمة التي تتخصص في الطرود والشحن والتوصيل في كافة أنحاء العالم والأماكن. المتاحة بها، أيضاً قامت شركة ارامكس بإدخال التعديل علي المواعيد الخاصة بها في شهر رمضان المبارك في الكثير من الدول. حيث أن يمكن الاستعلام عن مواعيد شركة ارامكس في شهر رمضان لعام 2023 ميلادي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول مباشرة الي الموقع الرسمي الخاص بشركة ارامكس بشكل مباشر من خلال الرابط التالي ” من هنا“.
  • ثم النقر علي أيقونة ” المساعدة”.
  • أيضاً النقر بعد ذلك علي بند تحديد العثور علي مكتب.
  • بالإضافة الي أنه سيظهر أمام المستخدم فروع ارامكس علي هيئة قائمة، وبالتالي يتم الضغط علي الفرع الذي يرغب التعرف علي المعلومات الخاصة به.
  • في النهاية اظهار أوقات بداية وانتهاء الدوام في شركة ارامكس في الفرع المعين.

هل شركة ارامكس مفتوح الجمعة

كذلك يعد يوم الجمعة هو إجازة لبعض الفروع التي تتعلق بشركة ارامكس في الدولة العربية السعودية، الجدير بالذكر أن شركة. ارامكس تقوم باستقبال العملاء في كافة أيام الأسبوع من يوم السبت حتي يوم الخميس، ولكن قد تختلف أوقات. دوام بعض الفروع بالدولة السعودية، بالإضافة الي ذلك أن هناك العديد من الفروع التي تعمل يوم الجمعة، ولكن بعض الفروع لا تقوم بالعمل يوم السبت، لذلك يجب العمل علي التواصل مع شركة ارامكس والتحقق من كافة المواعيد قبل تحديد الزيارة.

شاهد أيضاً: رقم ارامكس الكويت واتساب

في النهاية قامت شركة ارامكس بإتاحة خدمات التواصل عبر رقم الهاتف الموحد المجاني بهدف استقبال أسئلة العملاء والاستفسارات، أيضاً الشكاوي المتعلقة بخدمات الشركة وأتي الرقم الموحد للشركة بكونه : 8001000880، تعرفنا علي اوقات دوام ارامكس في رمضان 1444 وكيفية الاستعلام.