امساكية رمضان تونس 2023 مواقيت الصلاة والإفطار، تستعد دولة تونس لاستقبال شهر رمضان المبارك كغيرها من الدول العربية ، فهو يعد الشهر التاسع من الشهور الهجرية، كما يثبت شهر رمضان برؤية الهلال، فهو الشهر الفضيل لأن فيه أقدس الأحداث في التاريخ الإسلامي وهو يعد من أفضل الشهور عند الله عز وجل، كما يحتفل المسلمون في دولة تونس بشهر رمضان عبر صيامه، والتقرب إلى الله تعالى بالعديد من الطاعات والأعمال الصالحة، كما يقوم المسلمون في تونسّ بترتيبات خاصة لاستقبال شهر رمضّان، وفي هذا المقال نقدم لكم امساكية رمضان 2023 تونس.

موعد رمضّان 2023 تونسّ

يعتبر رمضان الشهر التاسع في التقويم الإسلامي، وهو الشهر الذي يصوم فيه المسلمين في جميع أنحاء العالم. كما وأنه يبدأ أول يوم رمضان 2023 في تونس في 1 ابريل. بينما يعتمد موعد رمضان على رؤية الهلال، كما يختلف موعد قدوم رمضان من دولة لأخرى. إلا أن الحسابات الفلكية تتوقع قدوم شهر رمضان المبارك في دولة تونس في الأول من ابريل للعام الهجري 1444.

شاهد أيضا: كم باقي على رمضان 2023 العد التنازلي لرمضان

امساكية رمضان تونس 2023

امساكيه رمضّان تونسّ، وهو الشهر الفضيل الذي يهتم به المسلمين في جميع دول العالم. كما وأنه منذ اعلان تونس عن موعد قدوم رمضان في 1 ابريل لعام 2023، أصبح هناك اهتمام بالتعرف على إمساكية تونس رمضان. وهي تحتوي على كافة مواقيت الصلاة كاملة، خلال ثلاثون يومًا، وهي عدد أيام الشهر الكريم. وفيما يلي نقدم لكم امساكيه رمضّان تونسّ:

امساكية رمضان تونس

امساكية رمضان تونس 2023 مواقيت الصلاة والإفطار، يرغب العديد من المسلمين على التعرف على أهم الأوقات للسحور والفطور وهذا ليتم تأدية العبادات في الوقت المخصص لها لنيل الأجر العظيم من الله.

مقالات قد تهمك:

بدايةً دعاء الوتردعاء قبل اذان المغرب في رمضان
دعاء قيام الليلأجمل عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2023
كما يوجد دعاء للميت في رمضاندعاء ليلة القدر
دعاء قبل الفطور في رمضانكذلك دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
الرد على رمضان مبارك .. اذا احد قال رمضان كريم وش ارد عليهما هو الرد على مبارك عليكم الشهر
أيضاً دعاء لابي المتوفي في رمضاندعاء صلاة التراويح
افضل دعاء في رمضانأضف لذلك كم عدد ركعات صلاة القيام في رمضان
اسعار ياميش رمضانصحة حديث من ابلغ الناس بشهر رمضان دخل الجنه
كما يتوفر مقاضي رمضانقائمة احتياجات رمضان
تاريخ كم تبدا صلاة القيام في رمضانمتى يبدا القيام في العشر الاواخر من رمضان