الإثنين , 11 ديسمبر 2017
الرئيسية » صحة » 6 نصائح لجســم ممشوق

6 نصائح لجســم ممشوق

اريد جسم ممشوق كجسم الرياضين, الممثلين, المحترفين!!, حقيقةً كلنا نريد ذلك, وبشيء من البحث والتحري تستطيع التوصل الى ان السر لطالما كان واضح لكنك او لكنني او لكننا لم ننتبه له فمن طريقة الاكل الي اللياقة نقدم طرق بسيطة للحصول على جسم ليس ضعيفا, او لتخفيف الوزن, وانما لجسم “ممشوق”, وجذاب!.

وهذه النصائح تتمثل في:

white cheese 1. اضف الجبنة الى فطورك: فبها نسبة عالية من البروتين, ونسبة منخفضة من الصوديوم, وسعرات قليلة ( 60 – 80 ), بالاضافة للمزايا الاخرى من طعم, ونكهة وفائدة.

2. ابتعد عن زبدة الفستق: فان كنت ولابد من محبيها فجرب الطحينة بدلا منها فهى بذات الطعم, وبفائدة اكبر, حيث انها تحتوي على كميات اكبر من الالياف و الكالسيوم وكميات اقل من الدهون التي ستدمر اي جسم كان, ممشوق او غير ممشوق.

3. السلمون للعشاء: فهو بروتين يحتوي على كميات كبيرة من احماض الاوميغا 3 الخالية من السكر والنشا, اخلطها مع بياض البيض مع قليل من المايونيز وفتات الخبز, واشويها, واحصل لنفسك على وجبة غذائية صحية لذيذة, وجسم ممشوق.

4. اشتري الفستق -وليس زبدة الفستق- للوجبات الخفيفة: فهو يحتوي على كميات جيدة من الزيوت المفيدة للجسم, وهو ايضا شكل من الخداع على العقل, فخلال تقشيرك له ومن ثم اكله بطيئا سترسل المعدة اشارة لعقلك بأن معدتك ممتلئة.

5. الجأ للبدائل: فكلما استطعت ان تضيف بديل لأي مكون من مكونات الطبخ او الخبز ذات سعرات اقل, كلما كان افضل, فعلى سبيل المثال عند خبز الفطائر استبدل 1/4 او 1/3 الطحين بالكتان فبذور الكتان اضافة مغذية بالاوميغا 3 و الالياف دون ان تغير الطعم.

move6. تحرك: فالرياضة لا تساعدك للحصول على جسم ممشوق فقط!, وانما تساعد على اطالة العمر الافتراضي – بناء على الحسابات العلمية – ووفقا لدراسة قام بها الجرنال البريطاني للدراسات الطبية الرياضية – British Journal of Sports Medicine – بأن كل ساعة تقضيها بعد سن 24 في مشاهدة التلفاز من شأنها أن تقلل عمرك ب 22 دقيقة.

شاهد أيضاً

طرق خفض حرارة الاطفال

طرق خفض حرارة الاطفال

تعتبر حرارة الاطفال عندما ترتفع مؤشراً خطر على صحّة الطفل لذلك يجب العمل فوراً على خفض …