الإثنين , 11 ديسمبر 2017
الرئيسية » هووهي » 5 أشياء عليك مراعتها قبل شراء دبلة الخطوبة لشريكة حياتك
5 أشياء عليك مراعتها قبل شراء دبلة الخطوبة لشريكة حياتك
5 أشياء عليك مراعتها قبل شراء دبلة الخطوبة لشريكة حياتك

5 أشياء عليك مراعتها قبل شراء دبلة الخطوبة لشريكة حياتك

ليلة الخطوبة من أهم وأروع اللحظات بين أي شريكين، حيث يبدأ مشوارهما من بداية هذه السهرة التي لا تنسى، وهي أول عقد رسمي بين الشريكين يشهد عليه الأقارب والأصدقاء و فيه يقدم كل شريك دبلة الخطوبة للطرف الأخر ويلبسه اياه في اصبعه.. 

عزيزي أدم، دبلة الخطوبة تمثل الكثير بالنسبة لشريكتك في هذه الليلة، وهو أول شيء رسمي تقدمه لها معلناً للناس أنها حبيبتك وزوجتك وشريكة عمرك! دبلة الخطوبة تمثل لها أكثر من مجرد خاتم!

ولذلك، إحرص كل الحرص على أخذ رأيها وذوقها في دبلة الخطوبة هذه، وخذ كل الوقت لتقتني لها دبلة خطوبة رائعة و مميزة تظهر لها فيها حبك وتقديرك لها ولإرتباطك فيها…

إليك عزيزي أدم، أهم 5 أشياء عليك مراعاتها عند شرائك لـ دبلة الخطوبة

1- نوع الخاتمدبلة الخطوبة

عليك أن تفكر أولاً في نوعية الخاتم الذي تريد تقديمه لها، هنالك أنواع خواتم مختلفة بأنواع مختلفة من الأحجار الكريمة، فهناك الياقوت، الزمورد، الفيروز، الألماس، روبي وأنواع أخرى. لذا إختر نوع دبلة الخطوبة التي تناسبها وتظهر لها بها حبك و عشقك.

2- شكل حجر الخاتم

عليك مراعاة شكل الحجر لأهمية ذلك بالنسبة لشريكتك التي سترتديه..

عليك أن تفكر ماالذي سيعجبها أكثر؟ دائري، بيضاوي، شكل قلب، والى ما غيره من الاشكال!

3- التفاصيل الفنية

مازال هناك العديد من التفاصيل الفنية التي تحتاج أن تعلمها عن دبلة الخطوبة التي تبحث عنها، وعن أنواع الأحجار الكريمة وأسعارهم الحقيقية، إستعين بصديق لديه خبره في هذا المجال، أو إذهب لبائع تعرفه وتثق فيه.

4- الميزانية

إن كنت جاهز وعازم على الزواج منها، عليك أن تحضر ميزانية كافية لشراء خاتم في منتهى الجمال والروعة، خاتم من أجمل ماقد ستحصل عليه منك. الحب لا يقاس بالنقود صحيح، لكن الشيء الغالي الثمين قد يوصل رسالة (كم أحبك)، وأي كان حالتك المادية، ستجد دائما شيء قيم لتقدمه لشريكتك ويقدر جمالها.

5- الشراء

لا تستعجل الشراء أبدا، خذ وقت كافي لترى تشكيلة كبيرة من الخواتم في السوق، خذ وقت إضافي لتتصفح أخر التشكيلات المعروضة على الانترنت ومن المعارض العالمية، لتكون في النهاية مقتنع تماما بإختيارك و تبهر به شريكتك!

شاهد أيضاً

الحقائق العشرة لـ علاقة حب مميزة

أعتقد أنه من السهل في أي علاقة تعقيد الأمور أكثر من اللازم، لماذا؟ هي عادة …