الجمعة , 20 أكتوبر 2017
الرئيسية » دنيا حواء » كيف تحصلين على أسنان ناصعه البياض..؟
كيف تحصلين على أسنان ناصعه البياض..؟

كيف تحصلين على أسنان ناصعه البياض..؟

كل شخص يريد أن يحصل على ابتسامة ساحرة ومتميزة وناصعه البياض وبالأخص الفتيات والسيدات..

هناك العديد من الأشخاص اللذين يعرضون اسنانهم للأخطار نتيجة شرب السجائر، فالتدخين يؤدى الى اصفرار الأسنان، بالاضافه الى ذلك فان شرب المياه الغازية يؤثر سلبيا على الاسنان، كما ن تناول الحلوى يؤثر سلبيا على الأسنان ويساعد على تسوسها تماما ويؤدى الى سقوطها فيما بعد..

هناك مجموعه من الخلطات الطبيعيه التى يمكن أن تساعد فى الحصول على أسنان نظيفه خاليه من الشوائب أو الأصفرار:-

1-إستخدام خلطة السكر البنى

إن أردتى أن تحصلى على أسنان ساحرة لابد من وضع القليل من السكر البنى مع وضع القليل من ملح الطعام، واضافه العسل وقطرات من الليمون الطازج، يمكن اضافه البرتقال المجفف أيضا، هذه الخلطة السحرية لها نتيجة متميزة فى الحصول على أسنان متميزة .

2-الاعتماد على خل التفاح

يعتبر خل التفاح من أبرز المواد التى يتم الاعتماد عليها كمادة طبيعيه من أجل الحصول على أسنان نظيفه، يتم وضع كربونات الصوديوم مع خل التفاح ويتكون خليط مميز يشبه المعجون، هذه المادة تساعد على التخلص من جير الأسنان والعمل على تبيضها.

3-خلطة الفراولة

هذه الخلطة استخدمها العديد من الأفراد وتم اثبات فعاليتها، يتم هرس الفراولة ووضع كميات قليلة من بيكربونات الصوديوم لمدة 5 دقائق، ويتم تحريك فرشاة الأسنان مع الفراولة ويتم استخدام هذا العجون مرة فى الأسبوع.

4-استخدام عشية الميرامية

يتم احضار عشبة الميرامية ويتم حرقها تماما وطحنها، ويتم دعك الأسنان بها وسوف تحصل على نتيجة لأسنان بيضاء مبهرة .

وللعلم لابد من الحفاظ على نظافه الأسنان جيدا، فالأسنان غير النظيفه تؤثر على صحة الأفراد، فاذا كانت الأسنان غير نظيفة وقام الفرد بتناول الطعام فسوف تنزل كل الميكروبات فى معدة الأفراد وتسبب له العديد من المخاطر.