الجمعة , 20 أكتوبر 2017
الرئيسية » هووهي » كيف تحافظي على إنجذاب زوجك لكِ وحدك

كيف تحافظي على إنجذاب زوجك لكِ وحدك

قد تتسائلي عزيزتي حواء، ما الذي يجعل زوجك يقلل اهتمامه بك، مالذي حدث ويحدث والذي يسبب ذلك الجفاف العاطفي الذي ماكنتي تتوقعيه ولا ترغبين في أن يستمر!! 

عزيزتي حواء، الإهتمام والانجذاب الذي كان في بداية العلاقة ماهو الا مؤشر على أنكما تصلحون لأن تكونوا معاً، قبولكم الأولي لبعضكم البعض أكبر دليل على أن علاقتكم قادرة على الإستمرار والتطور ولا تمحيها الايام ولكن عليك القيام بأمور تحافظ على ذلك الإنجذاب في العلاقة وهنا أهم النصائح لكي تحافظي على مفاتيح قلب زوجك بين يديكِ وتجعليه منجذباً لكي وحدك.. 

إجعليه فضولياَ بكِ

كيف؟ كوني جاذبة للإهتمام أكثر، مرحة، تحبي الحياه.. إجعلي لنفسك حياتك الخاصة، الرجل لا يحب الأنثى التي تعتمد عليه بشكل كامل، لذلك إملكي حياتك الشخصية وإجعلي زوجك فضولياً ليسألك عن أخر أخبارك دائما وعن أخر إهتماماتك، إجعليه يشعر أنك الإختيار الأمثل بأن تكون شريكة حياته.

إجعليه يضحك

الضحك شيء يستمتع به كل شخص على وجه الأرض، والرجل يعطي تقدير كبير للمرأة التي لديها خفة الدم، حيث أنه يعلم أن ذلك سيزيد من سعادة أيامه معها. لذا، إجعليه يضحك كلما استطعتي، اسردي عليه النكت، خففي من جديته، بهذه الطريقة.. وقتما يشعر بالتعب أو سوء البال، فأول من سيفكر أن يكون معه هو أنتِ. 

إجعليه يشعر أنه مهم

جميع المخلوقات البشرية تحب الدلال! والرجل دائما ينتظر ويتمنى أن يرى عائد حبه على زوجته لذلك أعطي زوجك إهتمام زائد يؤكد له أهميته عندك واجعليه يشعر بالفخر لإمتلاكه زوجه مثلك، إهتمي به في الصباح وفي وجبة الافطار، حضري له أوقات مميزة في البيت، إعتني بغرفة نومكما وإجعليها مميزة دائماَ، إنتظريه عند عودته من العمل وإساليه دائما ماذا يحب ان يأكل، كوني له كما يريد، يكن لكي كما تريدي.

كوني واثقة من نفسك

الرجل ينجذب للمرأة الواثقة من نفسها، الواثقة من جمالها الطبيعي، تذكري المرة الأولى التي تعرفتم بها على بعضكم البعض، كيف كنتم طبيعين، هو أحبك كما أنتِ! لذا كوني على حقيقتك دوما وإملئي نفسك بالثقة بأنك جميلة ورائعة وأن الرجل الذي إختارك زوجته يريدك أنتِ كما عرفكِ.

تقربي منه

للرجل أوقات يبتعد فيها عن كل من حوله، هي طبيعة خاصة بالرجل يسرح بها في خياله وتدور الأفكار في رأسه ويفكر كثيراً في مستقبله، عندما تجدي زوجك في هذه الحالة، تقربي منه وإجعليه يشعر بوجودك ولا تكثري عليه الأسئلة، لإنه في الحقيقة قد لا يود الرد! ولكن إنتظري أن يسألكِ هو..وجودك معه في هذه الاوقات يعطيه دفعة إيجابية كبيرة ويحافظ على مكانتكِ المميزة في قلبه ووجدانه.

شاهد أيضاً

الحقائق العشرة لـ علاقة حب مميزة

أعتقد أنه من السهل في أي علاقة تعقيد الأمور أكثر من اللازم، لماذا؟ هي عادة …