الجمعة , 20 أكتوبر 2017
الرئيسية » حول العالم » ستة شواطئ لا تنسى في جنوب شرق آسيا
شواطئ اندويسيا

ستة شواطئ لا تنسى في جنوب شرق آسيا

هل تبحث عن أجمل شواطئ العالم؟ هل تبحث عن رحلات سياحية رائعة لا تنسى؟

هل تبحث عن دول سياحية وعن أفضل الدول السياحية في العالم؟ 

الجواب يكمن في اسيا.. نعم، إرتفعت نسبة السياحة العالمية لدول اسيا في السنوات الاخيرة وبالأخص دول حنوب شرق اسيا ( تايلند – ماليزيا – اندونيسيا – فيتنام والفلبين ) لما تحتويه هذه الدول من شواطئ خلابة تبهر زائريها..

شواطئ دول حنوب شرق اسيا تجذب الملايين كل عام من من يبحثون عن السياحة والاقامة المميزة، شواطئ دول جنوب شرق اسيا لا مثيل لها في مياهها و سواحلها وحتى في اناسها، فلا تتردد عزيزي الزائر في زيارة هذه الشواطئ إن كنت تبحث عن السياحة في اسيا

بالصور، هذه مجموعة لأجمل شواطئ شرق اسيا مع الجزر التي تقع فيها..

1. جزيرة Koh Phangan فى تايلاند

تقع هذه هذه الجزيرة في الخليج الجنوبي من تايلاند، وتعتبر هذه الجزيرة تاكمل لشتى انواع الطبيعة الجميلة من الاشجار الاستوائية والجبال الخضراء والحيوانات البرية( خاصة القرود )، وتكتمل بالشواطئ الرملية وأشهرها شاطئ(لايم هات ريبين) وتتميز شواطئ هذه الجزيرة بشكل عام بإحتواء جميع مقومات الحياه من مطاعم غربية ومطاعم تايلاندية ومحلات تجارية كبيرة

2. جزيرة بالي فى إندونيسيا

جزيرة إندونسية، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها الهامة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

تتمتع بالي بمساحات وغابات خضراء وشلالات جميلة تبهر كل من يراها، ويمتد اللون الأخضر الزاهي على مرمى البصر في مدن وقرى بالي المتعددة، ولعل مزارع الأرز هي أشهر ما يميز الطبيعة في بالي وسيشعر فورا من يزورها وكأنه في لقطة من فيلم ” أفاتار ” فهي تتدرج كسلالم خضراء على جوانب الجبال في منظر عجيب. أجمل تلك المزارع يجدها السائح في قرية تيجالالانج Tegalalang  الواقعة في شمال شرقي مدينة أوبود وتنطلق العديد من الرحلات اليومية لتلك المزارع الرائعة والدخول للمزرعة يكلف أقل من نصف دولار. كما تمتلئ بالي بالأدغال ومزارع جوز الهند وأشجار النخيل والفاكهة وهناك فرصة للتعرف على المزارعين المحلين وسكان القرى البسطاء وشراء ألذ أنواع الفواكة والمأكولات المحلية.

كما أن في هذه الجزيرة الرائعة إقامات مميزة للغاية وتعد أسعارها منافسة جداَ، ومميزة للغاية لقضاء شهر عسل مع زوجتك، كما أن “بالي” تضم مجموعة مميزة من المعابد الاثرية القديمة، أما شواطئ بالي ((فهي الأفضل في العالم)).

3. جزيرة تيومان Tioman فى ماليزيا

جزيرة صغيرة ، و لكنها غنية بمجموعة من الخصائص الطبيعية التى تجعل منها فى غاية  الجمال مثل الغابات الخصبة و شواطئ ذات رمال بيضاء.

4. جزيرة Mui Ne فى فيتنام

5. جزيرة Boracay فى الفليبين

6. جزيرة Phuket فى تايلاند

شاهد أيضاً

شاهد كيف تحولت أهم مدن العالم

ستشاهد في مجموعة الصور القادمة مجموعة من مدن العالم الحديث كيف كانت تبدو، وكيف أصبحت …