الإثنين , 11 ديسمبر 2017
الرئيسية » دنيا حواء » زيت الخروع لرموش وحواجب كثيفة وجذابة
زيت الخروع لرموش وحواجب كثيفة وجذابة
زيت الخروع لرموش وحواجب كثيفة وجذابة

زيت الخروع لرموش وحواجب كثيفة وجذابة

هل تعلمي عزيزتي حواء أسرار زيت الخروع على الشعر بما في ذلك تأثيرها على الرموش والحواجب؟!

كل سيدة تتمنى الحصول على رموش كثيفة وطويلة ،فهي تزيد من جمال المرأة وتعطيها سحرا أكبر ،حتى أن ذلك يدخل البهجة في نفسها. والعوامل المسببة لخفة الرموش هي كثيرة ومتعددة ،منها ما هو وراثي، حيث أن هناك كثير من السيدات تكون لديهن حواجب ورموش خفيفة نتيجة لنقص بعض الصبغيات الخاصة بهم أو بعض العناصر التي تكون غير كاملة بشكل كافي، أو عوامل نفسية أيضا، إضافة إلى العوامل الخارجية والتأثيرات المناخية والتغذية أيضا. كل هذه عوامل قد تلعب دورا مهما في كثافة زيت الخروع لرموش كثيفةالحواجب والرموش أو خفتها.

وقد أصبحت كثافة الرموش والحواجب أيضا تعتبر من رموز الجمال لدى المرأة في هذه الأيام ،لذا فهي تبذل قصار جهدها لجعلهم كذلك ؛لكن المشكلة التي تواجهها حول المواد التي يجب أن تستعملها من أجل ذلك ويجب ألا تؤثر عليها بشكل سلبي لاحقا ،إضافة إلى أنه يجب ألا تسبب لها تلك المواد حساسية أو مرضا في المستقبل خاصة وأن العينين من أكثر المناطق تعرضا للحساسية .لذا فإنه يفضل أن تلجأ لشيء طبيعي وعملي وموثوق أيضا .

زيت الخروع للشعر

ونحن سنساعدكي من خلال مقالتنا في اختيار العنصر المناسب لهذه المهمة ألا وهو زيت الخروع، فوائده كثيرة جدا ورائعة أيضا. فـ زيت الخروع له قدرة كبيرة في تطويل الشعر فكيف لا تطويل الرموش حيث أنه يتوفر على خصائص مفيدة وقوية تطهر الرموش والحواجب ،فهو يزيدها رطوبة ولمعانا أيضا.

طرق إستخدام زيت الخروع

وطرائق استخدامه كثيرة ومتنوعة، حيث تستطيعين سيدتي تناوله عن طريق الفم ،فخبراء الصحة والتجميل أثبتوا أن النتيجة تكون مماثلة سواء عن طريق تناوله أو بطريقة أخرى، لكن ربما بعض السيدات لن يحبذن تناوله في حين أن هناك سيدات أخريات يستطعن فعل ذلك في سبيل الحصول على رموش قوية ولامعة. والطريقة الثانية سهلة، حيث يمكنك الاستعانة  بأية علبة ماسكارا قديمة بعد تنظيفها وتطهيرها تماما، فقط من أجل استعمال الفرشاة حيث يمكن التأكد من أن الزيت قد وصلت إلى جميع الرموش من الجذور وحتى الأطراف، احرصي على التأكد من تغذية جميع الرموش. تستطيعين سيدتي استعمال هذه الوصفة كل ليلة قد تبقى عملية الامتصاص طوال الليل وبالتالي نضمن تغذية كاملة ونتيجة رائعة .

شاهد أيضاً

صور فساتين زفاف

صور فساتين زفاف لـ عرايس 2016، لطلة العمر

لكل عروسة ترغب بالتألق والتميز في أجمل وأهم ليلة في عمرها-ليلة زفافها- نعرض عليكِ صور …