السبت , 20 يناير 2018
الرئيسية » دنيا حواء » طرق مميزة وسهلة لتحصلي على ابتسامة كابتسامة نجوم هوليود
ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود

طرق مميزة وسهلة لتحصلي على ابتسامة كابتسامة نجوم هوليود

هل تحبّين أن تبدو أسنانك أكثر بياضًا؟ إليك بعض الطرق الغريبة لتحصلي على ابتسامة رائعة كتلك التي ترتسم على وجوه نجوم السينما في هوليود..

– استفيدي من أحمر شفاهك

إنّ درجة اللون الصحيحة لأحمر الشفاه قد تجعل الأسنان تبدو وكأنّها أكثر بياضًا، فمثلًا: إذا لوّنت شفتيك بأحمر شفاه باهت أو أرجوانيّ فإنّ أسنانك ستبدو بيضاء ناصعة، هذا بالإضافة إلى أنّ الشفاه الأرجوانيّة دارجة جدًّا لهذا الموسم، فاستفيدي من ذلك ما أمكن!

– المجوهرات ليست للزينة فقط

إذا كنت تريدين مبرّرات أخرى لشراء المجوهرات غير التزيين فإنّنا نقدّم لك سببًا آخر يجعلك تكثرين منها، وهو تبييض الأسنان. وذلك أنّ إكسسوارت الفضّة، مثلًا، تلقي بضوئها الأبيض لينعكس حتّى على أسنانك، في حين أنّ الذهب يزيد من إظهار أيّ اصفرار في الأسنان، لذا احذري من الإكثار منه. وإذا أردت نصيحتنا فإنّنا نقول لك: اجعلي لك مخزونًا من حجر الراين (الماس الزائف) ومن الفضّة لجعل ابتسامتك تتألّق.

– لا تنسي خيوط الحرير

عادة ما تكون قاعدة الأسنان هي أكثر اصفرارًا من أيّ جزء آخر، لذا فإنّك إن أزلت ما يتراكم حول اللثة باستعمال خيوط سنّيّة مصنوع من الحرير، فإنّ ذلك سينعكس أتوماتيكيًّا على مظهر أسنانك لتبدو أكثر بياضًا.

– استخدمي الشاروقة في شرابك

إنّ السوائل الملوّنة بما فيها الشاي والقهوة وعصير التوت وغيرها تسبب صبغ مينا الأسنان، ويمكنك أن تتجنّبي ذلك اذا استخدمت الشاروقة في شرابك، لذا حاولي أن تطلبي واحدة كلّما أردت أن تشربي مشروبات تصبغ الأسنان.

– لونّي بشرتك لتبدو أكثر اسمرارًا

البشرة المصبوغة بلون أغمق من لونها الطبيعيّ تجعل الأسنان تبدو متألّقة وبيضاء، فإذا كنت تطمحين إلى ذلك فاستخدمي كريم أساس أغمق من لون بشرتك وستحصلين على ما تريدين، ولكن لا تبالغي في ذلك.

 

قد تبدو لك هذه المعلومات جديدة، ونرجو أن تكون قد نالت إعجابك ولبّت طموحك في الحصول على ابتسامة هوليوديّة.

شاهد أيضاً

مجموعة صور خواتم رائعة وغير تقليدية

مجموعة صور خواتم رائعة وغير تقليدية

 تعتبر الخواتم من أقدم المجوهرات، وأقيمها على مر العصور.. على مدار عصور، يرمز الخاتم لحالة …