الجمعة , 20 أكتوبر 2017
الرئيسية » ترفيه » إطلاق أكبر شبكة الغاز و فوازير على شبكة الانترنت
إطلاق أكبر شبكة الغاز و فوازير على شبكة الانترنت
إطلاق أكبر شبكة الغاز و فوازير على شبكة الانترنت

إطلاق أكبر شبكة الغاز و فوازير على شبكة الانترنت

قام فريق محطات بتأسيس و إطلاق اكبر موسوعة الغاز و فوازير على شبكة الانترنت، وقد تم إطلاق اسم ( الغاز ) كإسم للموقع الجديد الذي يمتلك تصميم متميز و صور وألوان تناسب طبيعة المحتوى.

تعتبر الالغاز و الفوازير من أقدم الوسائل الترفيهيمة التي يستخدمها الانسان للتسلية والفائدة إن كان لوحده أو إن كان مع مجموعة من أصدقائه، وتستخدم بين أفراد العائلة الواحدة أو بين الزملاء في العمل في وقت الفراغ وقد تستخدمها المدرسة أو المدرس للتلاميذ في فصلها.

فمن زمن بعيد، يلجىء الشخص منا للألغاز و الفوازير المختلفة للترفيه، أيً كان عمر الشخص، فلكل فئة عمرية معينة، هنالك الالغاز و الفوازير المناسبة لتلك الفئة.

أكد العديد من الأساتذة على أن للألغاز و الفوازير منافع عديدة على الشخص فهي تفتح العقل وتعمل على تنميته كما  تعمل أيضاً على زيادة القدرات الذهنية للشخص من خلال تسحين الفكر و تقوية الملاحظة وزيادة المعرفة وأيضا  تقوي الذاكرة كما أن لها دور هام جدا في تحليل الكلام بشكل منطقي يرفع من خلاله الشخص درجة ذكائه، كل هذا بدون أن يمل الشخص، بل بالعكس فقد يتبادل مجموعة من الاصدقاء الالغاز لساعات طويلة دون أن يمل احدهم و يقضون وقتا ممتعا و مميزا بها.

يوفر موقع الغاز الالغاز و الفوازير في جميع المستويات ولجميع الفئات العمرية بشكل مميز و شيق دون أن يظهر حل اللغز بشكل تلقائي على القارىء بل عليه التفكير ومحاولة حله قبل رؤية الحل من خلال رابط منفصل لإظهار حل اللغز.

كما يعرض الموقع الالغاز بشكل فردي للغز الواحد و تصنيفه حسب التصنيفات الاتية،

الغاز سريعة
الغاز رياضية
الغاز طويلة
الغاز شقية
الغاز شعرية
الغاز متنوعة
الغاز في صور 

رابط شبكة الغاز نت من هنا