الإثنين , 11 ديسمبر 2017
الرئيسية » هل تعلم » أذكى الطرق لإزالة رائحة الاحذية الكريهة
أذكى الطرق لإزالة رائحة الاحذية الكريهة
أذكى الطرق لإزالة رائحة الاحذية الكريهة

أذكى الطرق لإزالة رائحة الاحذية الكريهة

تنتج رائحة الاحذية المزعجة نتيجة عدة عوامل ومؤثرات خارجية، وهي مزعجة للغاية وما من شخص يحبذها، لذا فإن الشغل الشاغل أصبح عند عودتك الى المنزل هو كيفية التخلص من رائحة الاحذية الكريهة هذه. حيث نجد أن هناك كثيرا من الوصفات والحيل لكي يتم التخلص منها لكن دون جدوى!

نقترح عليكم أفضل الأفكار والطرائق والتي ستساعدك في التخلص من رائحة الاحذية المزعجة بسرعة..

أول هذه الإرشادات هي طريقة التعطير، حيث أنه يعتمد بالأساس على امتصاص الرائحة الاحذية المزعجة إذ يمكنك أن تأخذ قطعة من الورق الذي يجف بسرعة وتقوم بتعطيره بنوع معين من العطر أو الأعشاب العطرية، المهم أي رائحة زكية قد تعجبك وتكون قادرة على التغلب على رائحة الأحذية. ثم بعد ذلك يوضع الورق لساعات في الحذاء المراد التخلص من رائحته، وسوف تلاحظ تغيير الرائحة من سيئة لمنعشة، إنها طريقة سهلة وبسيطة وفعالة.

كحل آخر يمكنك تجربيه وللإشارة فقط فهو فعال جدا، إنه الفحم الحجري استعماله بسيط وسهل للغاية ، يكفي أن توضع قطعة من الفحم الحجري داخل ثوب شفاف ثم بعد ذلك وضعه في الحذاء لمدة مؤقتة وستلاحظون أن الرائحة قد اختفت تماما، وكيف لا فهو يوضع في أكثر من مكان في المنزل ليتمكن من امتصاص الروائح غير المرغوب فيها كالثلاجة مثلا، هذا فقط من أجل التأكيد على مدى فعالية الفحم الحجري وقوته.

الحل الثالث هو أنه يكفي وضع الأحذية تحت أشعة الشمس فهي لها قدرة كبيرة على امتصاص الروائح الكريهة، يجب على الأحذية أن تبقى يوما كاملا حتى يمكن الحصول على نتيجة مرضية.

شاهد أيضاً

20 إختراع مفيد ستحتاجه و انت لم تكن تعرف عنه – الجزء الثاني

1. خزانة تحافظ على ملابسك في أماكنهم. 2. مقص البيتزا. 3. طاولة مسند لذراع الاريكة. 4. …